تخطى إلى المحتوى

تعرف على القصة الكاملة لـ خلاف مها أحمد و فادي خفاجة في برنامج “رامز جاب من الاَخر”

فادي خفاجة

استضاف اليوم الفنان رامز جلال في برنامجه «رامز جاب من الآخر» الفنانة مها أحمد والفنان فادي خفاجة، والمذاع حاليا عبر MBC السعودية ، وكان الهدف من استضافة رامز للثنائي خلافهما الشهير على منصة «تيك توك».

ما خلافات مها احمد وفادي خفاجة

بداية قصة خلافهما عندما وجهت مها أحمد، رسالة قاسية لجمهورها خلال بث مباشر عبر موقع الفيديوهات «التيك توك»، وكان يشاركها في البث الفنان فادي خفاجة، وقامت بوصف متابعيهما بألفاظ بذيئة لتتعرض للهجوم والانتقادات من قبل رواد التطبيق.

وخلال البث المباشر طلبت مها أحمد من فادي خفاجة غلق جميع التعليقات بعد الهجوم عليها بعد وصف متابعيها بأنهم خدامات.

بينما ظهر فادي خفاجة في بث مباشر آخر عبر تطبيق التيك توك، وحرص على أن يوجه رسالة غامضة مجهولة، بعد انتقادات الجمهور له ولـ مها أحمد، قائلًا: إنتي فين ياللي جوزك دكتور؟ إنتي عملتي إيه في حياتك؟ إنتي معملتيش حاجة خالص ولا اشتغلتي، وعمالة تقولي أنا

فادي خفاجة يعتذر لمها أحمد ومجدي كامل

فادي خفاجة يعتذر لمها أحمد ومجدي كامل
فادي خفاجة يعتذر لمها أحمد ومجدي كامل

وقع الفنانين مها أحمد وفادي خفاجة ضحية لبرنامج مقالب “رامز جاب من الآخر“، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وخلال الحلقة، تقدم فادي خفاجة بالاعتذار لمها أحمد وزوجها مجدي كامل، بعد خلافهما الشهير على TikTok الذي وصل للمحاكم، وقال: “أنا أسف للأستاذة مها دي أختي، وأسف مجدي كمال أستاذي ومش هعمل كدا تاني”.

وسخر رامز جلال من مها أحمد وفادي خفاجة قائلا: فضحونا على الساحة، معادنا مع نجوم الردح والسماجة.. مها أحمد وفادي خفاجة.

وتحدثت مها أحمد عن مشاكلها مع الفنان فادي خفاجة التي وصلت لحد المحاكم والقضايا بينهما، قائلة: “فادي خفاجة حاسدني ومازال حاسدني، حقي هاخده بالقانون، رفعت عليه 4 قواضي، ومنها سب وقذف، وانتهاك خصوصية، وتحرش على مستوى السوشيال ميديا، جوزي رفع عليه قضية لأنه جاب سيرته”

وتابعت: هسكب القضية وأنا مغمضة لأن دا حقي، ولم أرد عليه في اللايف، والقضاء المصري عادل وحقي هاخده بالقانون قريب جدًا.

فادي خفاجة يُقبل رأس مها أحمد

مها أحمد وفادي خفاجة، اعتذر الفنان فادي خفاجة، خلال مقلب “رامز جاب من الاَخر”، للفنانة مها أحمد عما بدر منه ضدها من إساءات على لايف تيك توك، وأجبره رامز جلال على تقبيل رأسها.

فادي خفاجة يقبل رأس مها أحمد

وقال فادي خفاجة، تحت تهديد رامز جلال ببرنامج “رامز جاب من الاَخر”: “مها أحمد دي أختي وأنا آسف ليها وبتأسف للأستاذ مجدي كامل ده أستاذي وبقوله طبعا أنا آسف”، ليعلق رامز جلال: “أيوا كده قول أنا آسف يا قليل الأدب”.

توبة فادي خفاجة

وأضاف فادي خفاجة: “خلاص يا رامز أنا حرمت تيك توك ومش هطلع تاني تيك توك ومش هقول كبس الزر ومفيش أسد تاني”.

تقليد عادل أدهم

وقلد فادي خفاجة، الفنان عادل أدهم، من أجل إضحاك مها أحمد ونيل رضاها بناءً على طلب رامز جلال، دون جدوى.

تعليق مها احمد

ولم تعلق مها أحمد على اعتذار فادي خفاجة لها خلال مقلب رامز جلال وكرر فادي خفاجة، اعتذاره لمها أحمد قائلا: “أي حد زعلان مني حقه عليا وحقك عليا يا مها”.

غرق مها أحمد

وكادت مها أحمد أن تغرق في بركة المياه الخاصة بمقلب “رامز جاب من الآخر”، لولا أن تم إنقاذها من خلال مساعد رامز جلال الذي كان في انتظارها.

رعب مها أحمد وفادي خفاجة في «الغرفة السوداء»

رعب مها أحمد وفادي خفاجة في «الغرفة السوداء»
رعب مها أحمد وفادي خفاجة في «الغرفة السوداء»

سخر رامز جلال من مها أحمد وفادي خفاجة، قائلا: “الاتنين اللي فضحونا على الساحة، اللي مفيش وراهم حاجه غير التيك توك، ومش بيبطلوا هري بالساعات”.

وأطل فادي خفاجة في الحلقة الـ17 من برنامج “رامز جاب من الآخر” بإطلالة جميلة، إذ ارتدى سويت شيرت كاروه أزرق وأحمر، ونسق معه تي شيرت أبيض وبنطلون جينز.

وعلق رامز جلال على إطلالة فادي خفاجة، ساخرا: “بقى ده لبس برنامج.. ده لبس رحلة”، فيما أطلت مها أحمد بتيشرت أسود وعليه عبارة “لاف مي”، مع بنطلون بنفس اللون.

فادي
فادي

وسخر رامز جلال كذلك من إطلالتها، قائلا: ” لاف مي.. إيه النرجسية دي”، ودخل الضيفان في مقلب الغرفة السوداء، وسط ذهول مها أحمد وفادي خفاجة.

رمضان 2024 : تعرف على ضحايا “رامز جاب من الاخر” و مواعيد عرضه

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد