تخطى إلى المحتوى

رد فعل سمية الخشاب في برنامج رامز جاب من ألاخر

رامز

استقبل الفنان رامز جلال، ضيوف الحلقة الحادية عشر من برنامج “رامز جاب من الآخر” وهما الفنانة أيتن عامر والفنانة سمية الخشاب ويعرض علي قناة “Mbc العراق “.

وفور بدء أولى مقالب البرنامج انفعلت الفنانة سمية الخشاب فور رؤيتها رامز جلال وأيتن عامر

ويستضيف البرنامج عدد من ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصرزيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمدالسقا.

ضيوف الحلقة العاشرة من برنامج رامز جاب من الآخر

ضيوف الحلقة العاشرة من برنامج رامز جاب من الآخر
ضيوف الحلقة العاشرة من برنامج رامز جاب من الآخر

استضاف الفنان رامز جلال، في الحلقة العاشرة من برنامجه «رامز جاب من الاَخر» الذي يذاع على شاشة mbc مصر، الفنانة أيتن عامر وسمية الخشاب.

وقال رامز جلال، في مقدمة برنامجه «رامز جاب من الاَخر»: «لمي نفسك يابت انتي وهي، سمية جات أنا نازلك يا سمية يا خشاب وهخلي ليلتك هباب بلطية إسكندرية».

مواعيد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 202

ويُعرض برنامج رامز جلال بعد الإفطار مباشرةً، وتحديدًا في الساعة 7 بتوقيت مكة المكرمة.

إنهيار أيتن عامر في “رامز جاب من الآخر”

إنهيار أيتن عامر في "رامز جاب من الآخر"
إنهيار أيتن عامر في “رامز جاب من الآخر”

أصيبت الفنانة أيتن عامر بحالة من الذعر خلال وقوعها ضحية لحلقة اليوم من برنامج “رامز جاب من الآخر”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC مصر.

وخلال إحدى مراحل البرنامج، فوجئت أيتن عامر وهي برفقة الفنانة سمية الخشاب بنوع من الزواحف يقوم رامز بإنزاله نحوهما لتدخل في حالة صراخ هستيري.

وأثار رامز جلال موضوع الخلاف بين النجمتين على ارتداء نفس الفستان، وهو ما عقبت عليه أيتن عامر قائلة: “أصلا مش صح فنانة تلبس نفس الفستان بتاع فنانة ثانية، أنا لبسته بعدها وأنا مش عارفة”.

سمية الخشاب وأيتن عامر في رامز جاب من الآخر
سمية الخشاب وأيتن عامر في رامز جاب من الآخر

وخلال الحلقة، شعرت سمية الخشاب بصعوبة في التنفس وقالت: “أو ماي جود، يا جماعة مفيش أوكسجين”، ليعلق رامز ساخرا: “سمية الخشاب بنت المعلم عبده الخشاب تقول أو ماي جود، الإنجليزي إتقل قيمته يا جدعان”.

ويشهد برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

سمية الخشاب وأيتن عامر في رامز جاب من الآخر
سمية الخشاب وأيتن عامر في رامز جاب من الآخر

وقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي المرغني، أيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

حمادة هلال ضيف برنامج “رامز جاب من الاَخر”

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد