تخطى إلى المحتوى

رمضان 2024 : تعرف على ضحايا “رامز جاب من الاخر” و مواعيد عرضه

رامز

ينتظر العديد من محبي برنامج رامز جلال عرض الحلقة الأولي من «برنامج رامز جاب من الاخر»، الذي يتم عرضه في الموسم الرمضاني 2024، حيث يرغب الكثير في معرفة من سيكون ضحية رامز جلال في الحلقة الأولي وموعد عرضها.

ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

وظهر في الإعلان تفاصيل المقلب الذي يتعرض له ضحايا رامز جلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

ومن بينهم: نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، حيث تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.

مواعيد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2024

من المقرر أن يُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024 بعد الإفطار مباشرة، وتحديدًا في الساعة 7 بتوقيت مكة المكرمة.

تعرف على ضيوف “رامز جاب من الآخر”

رمضان 2024 : تعرف على ضحايا "رامز جاب من الاخر" و مواعيد عرضه
زوجة حسن شاكوش

كشفت الصفحة الرسمية لقناة “mbc ” السعودية ، عن الإعلان الرسمي لبرنامج “رامز جاب من الآخر”، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال في موسم رمضان 2024.

وظهر في الإعلان تفاصيل المقلب الذي يتعرض له ضيوف رامز جلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

وظهر عدد من النجوم في برومو برنامج “رامز جاب من الآخر”، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونجلاء بدر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وحمادة هلال، وأحمد فهمي.

خلاف بين النجوم

ومن بين لاعبي الكرة إمام عاشور، ومحمود كهربا، وغادة إبراهيم، وعمرو يوسف، ومحمد عبد المنعم، وعلي البليهي، لاعب نادي الهلال السعودي.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، آيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا.

وكان الفنان رامز جلال قد نشر عبر صفحته الرسمية علي موقع “إنستغرام” خلال الأيام الماضية، بوستر برنامجه الجديد “رامز جاب من الآخر”.

وعلق علي الصورة قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم، وكل سنة وانتوا طيبين”.

مقاضاة رامز جلال بسبب إصابة احدى الفنانات في برنامجه رامز جاب من الأخر

سمية الخشاب
سمية الخشاب

أكدت الفنانة سمية الخشاب ما تم تداوله الأيام الماضية بشأن تعرضها للإصابة أثناء وقوعها ضحية لإحدى حلقات برنامج مقالب الفنان رامز جلال الجديد “رامز جاب من الأخر” والذي من المقرر انطلاق عرضه الاثنين ١١ مارس، أول أيام شهر رمضان الكريم على قناة mbc .

وقالت سمية في تصريح خاص  يأتي ، ردا على حقيقة تعرضها لإصابة بسبب المقلب: “أيوة فعلا، بس فيه إجراءات قانونية وأنا منتظرة حكم القضاء”.

وتشارك سمية الخشاب في رمضان ٢٠٢٤ بمسلسل بـ١٠٠ راجل، ويشارك في بطولته النجوم: صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

كانت قناة MBC مصر، كشفت عن برومو برنامج مقالب الفنان رامز جلال الجديد في رمضان 2024، والذي يحمل عنوان “رامز جاب من الأخر”.

وأظهر البرومو تفاصيل المقلب الذي يتعرض له ضحايا هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: سمية الخشاب، أيتن عامر، أحمد السقا، باسم سمرة، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

 2024 | أفضل العبارات لاستقبال شهر رمضان

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد