تخطى إلى المحتوى

محمد ممدوح ضيف عمرو أديب في برنامج podcast big time

محمد ممدوح

في لقاء مليء بالأسرار والمفاجآت، كشف الفنان محمد ممدوح عن عدد من الخبايا التي يعلن عنها لأول مرة، في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة في “بودكاست بيج تايم” على قناة “إم بي سي” ومنصة “شاهد”.

وتحدث الفنان عن “صيام الماء” الذي تسبب في إنقاص وزنه، اعتمادًا على شرب الماء على الريق بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة.

7 لترات من الماء

وقال محمد ممدوح: “كنت أشرب 7 لترات من الماء بدون طعام لمدة 17 يومًا، وخسرت 45 كلغ من وزني”.

وأضاف أن نظامه الغذائي كان يعتمد على شرب كوب إلى كوبين من الماء على الريق، محذرًا من الإفراط في تناول الماء على الريق بأكثر من هذا القدر حتى لا يتعرض أحد لأضرار التسمم المائي.

وأشار محمد ممدوح إلى خسارته 45 كلغ من وزنه بفضل هذه الحمية، مشيرًا إلى أن خسارة هذه الكتلة من وزنه ساعدته كثيرًا في تحسين قدرته على التنفس.

وأردف: “الأكل في حد ذاته متعة، لكن كل شيء يزيد على حده ينقلب إلى ضده”، مشيرًا إلى أنه مكث في أحد الفنادق لمدة 17 يومًا متواصلًا، وكان يتناول الماء فقط بدون أكل.

العمل في المقاهي

وفي ذات اللقاء كشف محمد ممدوح عن المهن التي عمل بها قبل الشهرة والنجومية، ومنها العمل في المقاهي وفي مهنة مرشد رواد السينما “بلاسير”.

وقال محمد ممدوح “كنت أعمل في التسعينيات في مقهى لإعداد المشروبات وتقديمها”

وأشار إلى عمله في مجال المطاعم حتى افتتح مشروعه الخاص، لكنه تعرض لحادث مروع في يوم الافتتاح، حين تعرض لحريق كبير أصابه، وألزمه البيت لمدة شهرين.

وأضاف محمد ممدوح أن تلك الفترة كانت صعبة، إذ تعرض وجهه لحروق وجروح خطيرة، ما اضطره حينها إلى هرس الطعام وتناوله لعدم قدرته على تحريك شفتيه بسبب الجروح.

وأشار إلى عمله كمرشد في دور السينما “بلاسير”، إذ كان ينظم دخول زوار سينما ميامي في ، وحينها كان ملتحقًا بأحد الفرق المسرحية، وكان يعمل ليعول نفسه دون الاعتماد على والده.

محمد ممدوح يكشف عن المهن التي عمل بها

محمد ممدوح يكشف عن المهن التي عمل بها
محمد ممدوح يكشف عن المهن التي عمل بها

كشف الفنان محمد ممدوح عن المهن التي عمل بها قبل احترافه التمثيل وقال في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم:«اشتغلت في قهوة يأما بعمل طلبات أو بنزلها، الطلبات مثل الشاي والقهوة».

علاقته بزوجته وابنته : “نفسي أكون ناجح

علاقته بزوجته وابنته : “نفسي أكون ناجح
علاقته بزوجته وابنته : “نفسي أكون ناجح

تحدث الفنان محمد ممدوح، عن علاقته بزوجته خلال لقائه في برنامج “Big time podcast” تقديم الإعلامي عمرو أديب والنجمة أصالة.

وقال ممدوح: “أنا نفسي أبقى أب ناجح ، وبحاول مبقاش مزودها مع ميرفت مراتي، وأنا بحب البيت ولما بلاقي وقت فراغ بقعد في البيت، من ساعة ما كنت مع أبويا وأمي وأنا كده بيتوتي، وبحاول أعوض بنتي وبيتي”.

ويستضيف برنامج “Big Time Podcast” نخبة من ألمع النجوم في مختلف المجالات سواء الفنية أو الرياضية وحتى الاجتماعية ويعرض طوال شهر رمضان تقديم الإعلامي عمرو أديب برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

منى واصف : خسرت أحلامي بسبب زوجي

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد