تخطى إلى المحتوى

حفل زفاف البلوغر العراقية مينا الشيخلي يُشعل منصات التواصل الإجتماعي

مينا الشيخلي

 سيطرت على حفل زفاف البلوغر العراقية مينا الشيخلي، في إسبانيا، بأجواء الفرح والرومانسية حيث وثّقت الشيخلي صور زفافها عبر حسابها في إنستغرام، وظهرت وهي برفقة عريسها، مرتدية فستان زفاف اختارته من إسبوزا الامر الذي شغل منصات التواصل الإجتماعي والذي اصبح حديث الاعلام . 

وحضرت مينا لهذه المناسبة السعيدة، وشاركت الجمهور الأجواء، وقالت: “تحضيرات لأحلى يوم بحياتي، كلشي راح تشوفوه هو تخطيط أشهر حتى يكون هذا اليوم من أحلى الايام وما ينسي واحكي بي لأولادي، يوم الالكم وافرح بيكم واحد واحد “.

عقد قران مينا الشيخلي 

أعلنت خبيرة الموضة والأزياء ديما الشيخلي عن حفل عقد قران شقيقتها مينا الشيخلي، من خلال مجموعة صور وفيديوهات شاركتهم على ستوري إنستغرام.

عقد القران
عقد القران
وظهرت في الصور مينا بـ فستان أبيض مع عريسها، وحولهم مجموعة من الأصدقاء الذين يحتفلون بهم بأجواء مليئة بالفرح والسعادة.
ان مينا مؤثرة في عالم الجمال قد أعلنت السنة الماضية عن خطوبتها، مع الاحتفاظ بهوية العريس ولم تصرح عن اسمه أو أي معلومات عنه، ورداً على التساؤلات عن هوية العريس في وقتها، قالت مينا: “وايد تساؤلات وشائعات من العريس، خطيبي ليس شخصية مشهورة ولا حتى تعرفوه، وهو ليس عربيا وهو إسباني وفرنسي”.
اجواء الفرح
اجواء الفرح
وتابعت “قبل فترة التقينا وصار قسمة ونصيب وانشاء الله يتممها على خير وهو لا يحب السوشيال ميديا وما يحب يطلع وجه وعلاقتنا رح تضل بخصوصيتها” حسب قولها
تحضيرات
تحضيرات

 

مينا
مينا
تحضيرات عرس مينا الشيخلي
وكانت شاركت بعض الصور تظهر التحضيرات التي أجرتها ليومها الكبير، معلقة “تحضيرات لأحلى يوم بحياتي ، كلشي راح تشوفوه هو تخطيط اشهر حتى يكون هذا اليوم من احلى الايام وما ينسي واحكي بي لأولادي ، يوم الالكم وافرح بيكم واحد واحد “.

1 أفكار بشأن “حفل زفاف البلوغر العراقية مينا الشيخلي يُشعل منصات التواصل الإجتماعي”

  1. تنبيه Pingback: بالضفائر : سقوط جعفر العمدة في أحدث ظهور له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد