تخطى إلى المحتوى

لبنى ونس ضيفة برنامج واحد من الناس بهذا الموعد

لبنى ونس

تكون الفنانة لبنى ونس، اليوم الأحد الموافق 14 مايو الجاري، ضيفة برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ومن المقرر أن تكشف خلاله عن كواليس مشاركتها في ثلاثة أعمال رمضانية .

ويكيبيديا .

لبنى ونس (مواليد 1 يوليو 1961) أذ و بدأت مشوارها الفني عام 1991 مع مسلسل ضمير أبلة حكمت وفي عام 1996 تركت لبنى الوسط الفني ثم عادت مرة أخرى في عام 2013 مع مسلسل الداعية.

لبنى ونس ضيفة واحد من الناس مع محمود الليثي . 

لبنى ونس ضيفة واحد من الناس مع محمود الليثي . 
لبنى ونس ضيفة واحد من الناس مع محمود الليثي .

أذ و كانت لبني ونس ضيفة في برنامج “8 الصبح” الذي يتم عرضه عبر شاشة قناة dmc، وأعربت خلاله عن رأيها في الفنان محمد رمضان، قائلة: ” محمد رمضان شخص متواضع وملتزم جدًا في موقع التصوير ولا يتعامل مع زملائه كنجم و مسلسل “جعفر العمدة” العمل الثالث الذي يجمع بينهما.

وأشارت أنها تفاجأت بردود أفعال الجمهور وإنها أصبحت تريند بـ مشهد الفلاش باك في مسلسل ” جعفر العمدة” ولم اعلم بالتقنية التي استخدمها المخرج محمد سامي لاظهر بعمر أصغر.

وأضافت: محمد سامي استعان بطبيب قلب حتى يوجهني بشكل صحيح عن أعراض الأزمة القلبية وكانت هذه لفتة جيدة منه.

مسلسل جعفر العمدة

دارت أحداث مسلسل «جعفر العمدة» حول إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى «ثريا» والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي «عايدة» التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة
 مسلسل تحت الوصاية

موعد بث مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي
موعد بث مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي

عرض مسلسل «تحت الوصاية» خلال الموسم الرمضاني 2023، وتكون 15 حلقة، المسلسل من بطولة: منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبد العظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

ذو صلة : مواعيد عرض «الصف الأخير» لـ بيومي فؤاد وتيام قمر في الخليج

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد