تخطى إلى المحتوى

خطوبة أسماء أبو اليزيد تُشعل منصات التواصل الإجتماعي

أسماء أبو اليزيد

نشرت الفنانة أسماء أبو اليزيد، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، مجموعة صور من حفل خطوبتها التي اصبحت محور حديث منصات التواصل الإجتماعي خلال اليومين الماضيين . 

ويكيبيديا 

أسماء أبو اليزيد، من مواليد 10 يوليو 1990، وتخرجت في كلية الفنون الجميلة، وبدأت مسيرتها الفنية بالمشاركة في عدد كبير من العروض المسرحية، كما أنها نافست على جائزة الشيخ سلطان القاسمي لأفضل عرض مسرحي عام 2016.

آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

آخر أعمال أسماء أبو اليزيد
آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء أبو اليزيد فيلم «الدعوة عامة»، وتم طرحه منذ أيام بجميع دور العرض، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخص يدخل في مجموعة صراعات بسبب دعوات أمه له، وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن، سوسن بدر، أحمد الفيشاوي، والفيلم إخراج وائل فرج.

وتدور أحداث الفيلم، حول في إطار كوميدي، حيث تنقلب حياة شاب رأسًا على عقب بعد تشاجره مع والدته، وتصيبه لعنة تجعله يفشل في كل مهام حياته اليومية، خاصة بعد تورطه مع “وليد” و”سناء” في عملية احتيال.

في سياق أخر، تنتظر أسماءأبواليزيد عرض مسلسل «بطن الحوت» الذي تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم، محمد فراج، باسم سمرة، عبدالعزيز مخيون، إخراج أحمد فوزي صالح.

أسماء أبو اليزيد

أسماء أبو اليزيد، من مواليد 10 يوليو 1990، وتخرجت في كلية الفنون الجميلة، وبدأت مسيرتها الفنية بالمشاركة في عدد كبير من العروض المسرحية، كما أنها نافست على جائزة الشيخ سلطان القاسمي لأفضل عرض مسرحي عام 2016.

صور خطوبة اسماء ابو اليزيد تصدرت من خلالها ردود فعل كبيرة 

ونشرت أسماء الصور عبر صفحتها على موقع “انستجرام” أثناء الإحتفال بالخطوبة وانهالت عليها تعليقات نجوم الفن ومن بينهم أيتن عامر التي قالت: “مبروك يا حبيبتي”، وعلقت مايان السيد: “ألف مبروك يا حلوة إنتي”.

وعلق الفنان أكرم حسني: “مبروك يا عروسة”، بينما كتبت الفنانة رانيا يوسف: “ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدكم”.

ومن ناحية أخرى، تنتظر أسماء أبو اليزيد عرض مسلسلها الجديد “بطن الحوت” الذي تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم: محمد فراج، باسم سمرة، عبد العزيز مخيون وهو من تأليف وتحت قيادة المخرج أحمد فوزي صالح.،

وحرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة أسماء بعد خطوبتها، حيث كتبت رانيا يوسف: “مبروك يا حبيبتي”، بينما كتبت مايان السيد: “ألف مبروك يا حلوة أنتي”، وقالت كارمن سليمان: “ألف مبروك يا حبيبتي”، أما تارا عماد فكتبت: “مبروك.. مبروك”.

اسماء ابو اليزيد
اسماء ابو اليزيد

 

خطوبة أسماء أبو اليزيد تُشعل منصات التواصل الإجتماعي

 

اسماء ابو اليزيد
اسماء ابو اليزيد

 

أسماء ابو اليزيد في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة العربية الشابة أسماء أبو اليزيد، الأنظار في أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”.

وارتدت أسماء أبو اليزيد “بدي كات” باللون الأسود ويتداخل فيه مجموعة نقوشات بألوان مبهجة تناسب أجواء الصيف، ونسّقت معه بنطلون “جينز”، ومجموعة من الإكسسوارات الرقيقة التي تتناسب مع إطلالتها المميزة.

أسماء ابو اليزيد في أحدث ظهور لها
أسماء ابو اليزيد في أحدث ظهور لها

هذا وقد اعتمدت أسماء أبو اليزيد تسريحة شعر مميزة، حيث قامت بتضفير خصلات شعرها بطريقة ضفائر “الراستا” ذات الأصول الأفريقية، وأكملت إطلالتها الجذابة بمكياج ناعم يتناسب مع لون بشرتها.

وقدمت أسماء أبو اليزيد في التلفزيون مجموعة مهمة من الأعمال الدرامية منها: “أنا عشقت، ليالي أوجيني، الآنسة فرح، هذا المساء، هوجان، توبة”.

أسماء ابو اليزيد تعشف الفلك والابراج 

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد تعشق الفلك والابراج

 

كشفت عن كواليس “الآنسة فرح” وقالت إنها من شخصيات برج السرطان، وهو برج مائي، ويرتبط ارتباطًا كبيرًا بمراحل القمر المختلفة

ما بين السينما والتليفزيون والمنصات الرقمية كان لها ظهورها الخاص في كل منهم خلال الفترة الماضية، كما أنها تستعد للمنافسة في الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال مشاركتها للمرة الثانية مع الفنان عمرو سعد، بعد النجاح الذي حققه مسلسل “الجسر”، والذي عرض على إحدى المنصات الرقمية.

الفنانة أسماء أبو اليزيد
الفنانة أسماء أبو اليزيد

وفي حوارها الذي نُشر على منصلا التواصل الإجتمتاعي ، تحدثت الفنانة أسماء أبو اليزيد عن أعمالها الجديدة والتي قدمتها خلال الفترة الماضية، كما أعلنت عن حقيقة مشاركتها مع أحمد مكي في “الكبير أوي” وعملها مع “محمد إمام” في “تربو”، كما كشفت العديد من كواليس الجزء الرابع من مسلسلها “الآنسة فرح” والنجاح الذي حققه في أول بطولة مطلقة لها، كما تحدثت أيضا عن علاقتها بالفنانة رانيا يوسف.

*تشاركين للمرة الثانية الفنان عمرو سعد من خلال تصوير مسلسل “التوبة”؟

**بالفعل وأنا سعيدة بهذا التعاون، فمسلسل “التوبة” سيعرض في الموسم الرمضاني، حيث نقوم بالتصوير حاليا، بعد فترة طويلة من التحضيرات، مع المخرج أحمد صالح، والعمل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وأجسد من خلال العمل دور زوجة عمرو سعد، والداعمة له في كل المواقف التي يتعرض لها طوال أحداث المسلسل.

*التعاون الأول الذي جمعكما كان مسلسل “الجسر”؟

*التعاون الأول الذي جمعكما كان مسلسل "الجسر"؟
*التعاون الأول الذي جمعكما كان مسلسل “الجسر”؟

**كان عملا مختلفا تماما، فلقد كانت المرة الأولى التي أعمل فيها مع عمرو سعد ونيللي كريم، والعمل نفسه مختلف تماما عن الأعمال التليفزيونية التي تعرض، فهو أشبه بالفانتازيا عن نهاية العالم. ورشحني المخرج بيتر ميمي بعد “الاختيار”، للمشاركة في بطولته وتربطني علاقة ما ببطلي العمل. فالعمل تجربة مغايرة لكل ما يقدم على مستوى مصر والعالم العربي، فأنا من الشغوفين في تقديم أعمال درامية تدور أحداثها ما بعد نهاية العالم، فالخيال العلمي أو خيال ما بعد نهاية العالم موجود في مخيلتنا الإبداعية، لكنه لم يترجم بصرياً في تجربة ترضينا، إلى أن طرح المخرج بيتر ميمي الفكرة فتحمست جداً للمشاركة فيها.

معلومات عن خطيب اسماء ابو اليزيد 

يدعى محمد الخطيب، بدأ حياته العملية كموظف مبيعات حتى وصل لـ منصب مدير مبيعات في إحدى الشركات، ترك المبيعات واتجه إلى التدريبات واللياقة البدنية والتغذية.

كما و أصبح مدرب لياقة بدنية ويمتلك صالة رياضية، ويقدم محتوى رياضيا عبر حسابه بموقع انستجرام.

وتشارك أسماء أبو اليزيد في فيلم “الغربان” مع عمرو سعد، بتكلفة إنتاجية تتخطى الـ 12 مليون دولار، ويتم تصوير المشاهد في عدد كبير من المشاهد بروسيا ومصر على مدى عامين تقريبا حتى الآن.

ومن المقرر أن يمتد تصوير المشاهد المتبقية لمدة 6 أشهر أخرى، ليتم العرض الأول للعمل في المملكة العربية السعودية ضمن الموسم الصيفي لعام 2023.

“الغربان” تأليف وإخراج ياسين وإنتاج شركة مقام وpcc لتامر نصر، وتدور أحداثه في حقبة زمنية مختلفة، وتحديدا في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق.

 

ذو صلة : لبنى ونس ضيفة برنامج واحد من الناس بهذا الموعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد