تخطى إلى المحتوى

عصام كاريكا يحيى حفلا فى لبنان بمناسبة عيد الأضحى

عصام كاريكا يحيى حفلا فى لبنان بمناسبة عيد الأضحى

يحيى الفنان عصام كاريكا حفلا غنائيا فى لبنان يومى 27 و28 يونيو الحالى بمناسبة احتفالات عيد الأضحى المقبل ويشدو عصام كاريكا بعدد من الاغانى التى تنال اعجاب الجمهور ولعل من أبرزها مش كل يوم وقلبى حبيبك وغيرها من الأغانى القديمة والحديثة التى قدمها

و بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى، يعود بعدها إلى القاهرة للمشاركة فى عدد من الحفلات الغنائية خلال موسم العيد، كما يستأنف تجهيزه لتلحين عدد من الأغانى الجديدة لعدد من نجوم الطرب فى الوطن العربى منمهم محمد منير وراغب علامة وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد.

عصام كاريكا

أكد الملحن والمغني عصام كاريكا، أن الغناء أثر بالسلب عليه، موضحا “لم تكن لدي أي رسالة أقدمها في الغناء، وكل هدفي هو الوصول للشهرة”.

وأضاف كاريكا، في حوار مع الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج “الستات”، المذاع عبر قناة “النهار وان”،  أن لم يكن في السابق سوشيال ميديا وبالتالي شهرة كبيرة لجميع فريق العمل في اي اغنية، لافتا إلى أن المغنين بعد ذلك لك يتعملو معي لأنهم يرون امي اعطي لهم الحان ضعيفة.

وتابع الملحن والمغني عصام كاريكا، “معنديش رسالة في الغناء كان نفسي أبقى مشهور بس، ولما غنيت ضريت الملحن اللي جوايا، وفيه مطربين بطلوا يتعاملوا معايا !”.

عصام كاريكا وحمو بيكا

وكان شن عصام كاريكا، هجوما حادا على مؤدى المهرجانات حمو بيكا، قائلا :”حمو بيكا مش مغني في الأساس، لكنه اخد مني اغنيتين”.

وأضاف عصام كاريكا، في حوار مع الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، أن حمو بيكا مش مغني ومينفعش اتعامل معاه، ولكن محمد رمضان عنده فكر رغم ان اسلوبه مش غناء، وهو محدود في الأعمال التي يقدمها”.

وتابع الملحن والمغني عصام كاريكا، انه لحن لمحمد رمضان لانه بيعرف ينجح الغنوة، وهو لديه اسلوب في الغناء ينتمي للراب اكثر، وهذا الأمر يتضح في أعمال له كثيرة “.

ويتعاون الكينج محمد منير مع الفنان عصام كاريكا مرة أخرى بعد مرور 27 عامًا من تعاونهما سويًا في أغنية “عمر عينى” التي صدرت في ألبوم “من أول لمسة” عام 1996 وكانت من كلمات مصطفى كامل وألحان عصام كاريكا وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وما زالت يتغنى بها منير في كل حفلاته، والأغنية الجديدة بعنوان “أنا الذى” وهي من كلمات الشاعر باسم عادل وألحان كاريكا.

محمد منير مع الفنان عصام كاريكا
محمد منير مع الفنان عصام كاريكا

احتفى صناع أغنية “الصعايدة”، منهم المطرب عصام كاريكا وهشام الجخ والمخرجة رودينا حاطوم بنجاحها في مقر “اليوم السابع”، وذلك وسط غياب الفنان أحمد شيبة الذى تعثر وجوده بسبب ظروف شخصية طارئة، ولكنه حرص على التواجد من خلال مكالمة فيديو قام فيها بالمشاركة فى الندوة، وشكر “اليوم السابع” واعتذر عن الغياب، وتحدثوا عن كواليس الأغنية وسر اختيارهم سويا لتقديمها، والتي حققت حتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقال كاريكا إنه سعيد بالعمل مع كل فريق الأغنية، منهم شيبة وهشام الجخ والمخرجة اللبنانية رودينا حاطوم، مشيرا إلى أن ردود الأفعال على الأغنية فاقت توقعاته.

وأكد الشاعر هشام الجخ أنه استغرب في البداية كون مخرجة الكليب لبنانية، لكنه اقتنع بعدها أنها مخرجة شاطرة وموهوبة، وبذلت مجهودا كبيرا من أجل خروجه بصورة مميزة.

نجمات شجعن عمليات تجميد البويضات كانت أبرزهم عائشة بن أحمد

1 أفكار بشأن “عصام كاريكا يحيى حفلا فى لبنان بمناسبة عيد الأضحى”

  1. تنبيه Pingback: أبرز حضور حفل توزيع جوائز الميما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد