تخطى إلى المحتوى

أبرز حضور حفل توزيع جوائز الميما

الميما

أقيم مساء الأربعاء حفل توزيع جوائز الميما الموسيقية بحضور عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي أبرزهم المايسترو هاني فرحات وعصام كاريكا وأحمد سعد.

وحضر حفل توزيع جوائز الميما الفنان أحمد سعد الذي حصل على ثلاث جوائز منها أفضل مطرب وكليب، وحصلت أيتن عامر على جائزة الموهبة، فيما نال عمر كمال جائزة أفضل مطرب شعبي و عصام كاريكا 

كما تواجد أيضا أحمد بهاء مغني فريق شارموفرز، وأحمد بتشان وهاني مهنا، وزينب حسن وبسمة عطا وغيرهم.

وشهد حفل الميما تسلم الجوائز وغناء المكرمين منهم أيتن عامر وأحمد سعد على المسرح الذي قال مازحا:” شوف انت واخد ايه وأنا واخد ايه”.

تكريم آيتن عامر في حفل توزيع جوائز الميما

حصلت الفنانة آيتن عامر على جائزة الموهبة الغنائية في حفل توزيع جوائز “الميما” – MEMA، الذي أُقيم أمس الأربعاء في مدينة العلمين الجديدة، وتسلمت آيتن التكريم، وقدمت أغنية “في يوم وليلة” للراحلة وردة، كما أدت أغنية ستو أنا من مسلسل مكتوب عليا.

فيلم مندوب مبيعات

وفي سياق آخر تنتظر النجمة آيتن عامر عرض فيلمها الجديد “مندوب مبيعات” في السينمات خلال الموسم القادم،وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي عن مجموعة من الأصدقاء يحدث لهم العديد من المواقف الكوميدية.

أبطال فيلم مندوب مبيعات

العمل بطولة كل من: وإسلام إبراهيم، وهبة عبد العزيز، ويسرا المسعود، أحمد فتحي، إيمان يوسف، ووائل عوني، وأيمن قنديل، ومنى فاروق، وتأليف ومن إخراج حامد صالح.

آخر أغنيات آيتن عامر

وكان آخر أغنيات آيتن عامر، أغنية تحمل اسم “عملت خير”، التي طرحتها على قناتها الرسمية “يوتيوب”، وهي من تأليف وألحان مصطفى النفياوي، وتوزيع عمرو الخصري.

  أول تعليق لأيتن عامر على أزمة طليقها

في أول تعليق لها بعد أزمتها مع طليقها، مدير التصوير محمد عز العرب، أكدت الفنانة أيتن عامر حرصها على نشر الطاقة الإيجابية لدى جمهورها، بعيدا عن ما يحدث في حياتها الشخصية.

كما أوضحت عامر في تصريحات تلفزيونية أن كل إنسان يمر في حياته بالعديد من الظروف منها الجيد والصعب، قائلة: “كل حد فينا أكيد بيمر بظروف مش لازم الناس كلها تعرفها، وأنا بعتبر نفسي بني آدم زي كل الناس بيعدي عليا أوقات صعبة وأوقات حلوة”.

كذلك لفتت إلى أنها تحاول دوماً إظهار الجانب المشرق من حياتها حتى تنشر الطاقة الإيجابية بين كل الناس، لأنها لا تعتقد أن الجانب المظلم مفيد للناس في أي شيء.

يشار إلى أن أول ظهور لأيتن بعد الأزمة، التي حدثت في بداية شهر مارس الجاري، كان أثناء إدلائها بصوتها في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية.

وكانت عامر قد تقدمت ببلاغ رسمي ضد طليقها، لقيامه بالحضور لمسكنها، والتعدى عليها بالسب والقذف، وكذا والدتها- 71 سنة- وقيام طليقها بأخذ طفليها، أيتن محمد 7 سنوات، يوسف محمد 6 سنوات، ووضعهما داخل السيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما، إلا أن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة، حسب مصادر محلية.

يذكر أن الفنانة المصرية تزوجت من محمد عز العرب في 2015 بعد أشهر قليلة من خطبتهما، بعد أن جمعهما مسلسل “السبع وصايا”، وفيلم “زنقة ستات”، وانفصلا في هدوء في 2022.

موعد حفل الفنانة أصالة في الإمارات التريند الأكثر تداولاَ على السوشيال ميديا

1 أفكار بشأن “أبرز حضور حفل توزيع جوائز الميما”

  1. تنبيه Pingback: آمال ماهر تشعل السوشيال ميديا بتريند حفل تخرج ابنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد