تخطى إلى المحتوى

شاكيرا تكشف حقيقة ارتباطها بـ توم كروز

شاكيرا

 
أثارت المطربة الكولومبية شاكيرا، حالة كبيرة من الجدل خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما انتشارت أخبار تفيد باارتباطها بالنجم العالمي توم كروز وجاء أخبار ارتباط شاكيرا بـ توم كروز، بعد ظورهما سويًا لأول مرة بعد انفصالها عن بيكيه في سباق “سيارات” بمدينة ميامي.

شاكيرا واسمها شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول (2 فبراير 1977-)؛ وهي مغنية كولومبية من أصول لبنانية، ولدت ونشأت في بارانكيا، تلقب بملكة الموسيقى اللاتينية، وتشتهر بتعدد مواهبها الموسيقية. ظهرت لأول مرة في تسجيل من إنتاج شركة سوني للترفيه الموسيقي وكانت تبلغ من العمر 13 عامًا.

شاكيرا
شاكيرا

 شاكيرا تكشف حقيقة ارتباطها بـ توم كروز.. مفاجأة غير متوقعة

وكشفت شاكيرا، حقيقة خبر اتباطها بـ توم كروز لصحيفة “Us Weekly”، قائلة: “إن كل ما تم تداولة خلال الأيام الماضية مجرد شائعة فقط، حيث أنها قضت وقتًا ممتعًا مع النجم توم كروز خلال مقابلتهم في مدينة ميامي، ولكن ليس هناك أي نية لتكرار المقابلة مرة أخرى خلال الفترة الحالية، وأيضًا لا يوجد أي مواعيد بينهما”.

 شاكيرا تكشف حقيقة ارتباطها بـ توم كروز.. مفاجأة غير متوقعة
شاكيرا تكشف حقيقة ارتباطها بـ توم كروز.. مفاجأة غير متوقعة

وتابعت شاكيرا: “أنها تحصل خلال هذه الفترة على قسطًا من الراحة لكي تتحسن حالتها النفسية، لأنها ما زالت تعاني من تجربة انفصالها عن بيكيه، وبالرغم من نفيها إلا أن هناك صحف تؤكد أنهما توعدوا للمقابلة مرة أخرى”.

هل نجحت شاكيرا في الـ«موف أون» بواسطة توم كروز؟.. الفنانة تُجيب

هل نجحت شاكيرا في الـ«موف أون» بواسطة توم كروز؟.. الفنانة تُجيب
هل نجحت شاكيرا في الـ«موف أون» بواسطة توم كروز؟.. الفنانة تُجيب

في يونيو 2022 قرر الثنائي شاكيرا وبيكيه الانفصال بعد زواج دام لـ11 سنة، وبعدها طرحت شاكيرا أغنية تعبر بها عن حزنها وكأن الزمن توقف بمجرد ابتعادهما عن بعض، وفي الأغنية أسندت شاكيرا سبب انفصالها عن بيكيه لاعب كرة القدم الشهير لـ«الروتين» والملل، مشيرةً إلى أن قلبها كُسر بعد انتهاء زواجهما الذي بدأ في 2011، ولكن هل استطاعت شاكيرا على الـ«move on»؟

ظهرت شاكيرا بجانب النجم العالمي توم كروز في «F1 Miami Grand Prix 2023»، واقفين بجانب بعضهما البعض، ويتحدثان وكأن بينهما سرًا خفيًا عن الجميع، مما دفع المصورين لالتقاط الصور لهما، وبدأ الجميع يتساءل: هل توم كروز الحب الجديد للمطربة العالمية شاكيرا؟، حيث وثقت عدسات المصورين اجتماعهما في سباق الجائزة الكبرى لـ«فورمولا 1» الذي أقيم في ميامي.

هل استطاعت شاكيرا على الـ«موف أون»؟

وأكد أحد المقربين من المطربة شاكيرا على هذا الأمر، حيث أشار إلى أن شاكيرا قابلت توم كروز في «فورمولا 1» صدفة، ولكنها ليست مهتمة بمواعدته، مشيرًا إلى أن توم كروز كان لطيفًا للغاية، ولكن شاكيرا لن تواعده سواء هو أو غيره لأنها لديها الكثير لتقوم به، سواء على مستوى صحتها أو أطفالها وحياتها المهنية، وتعمل حاليًا على أعمالها الجديدة التي تخطط لطرحها في الفترة المقبلة.

هل استطاعت شاكيرا على الـ«موف أون»؟
هل استطاعت شاكيرا على الـ«موف أون»؟

شاكيرا تعمل على نفسها لتتمكن من الـ«move on»

ومؤخرًا، شاركت الفنانة الكولومبية شاكيرا منشورًا، عبر حسابها بـ«إنستجرام»، وكتبت فيه: «قررت أن أظل في برشلونة لأمنح أطفالي الاستقرار، وهو نفس ما نبحث عنه الآن في ركن آخر من العالم بجوار العائلة والأصدقاء والبحر، اليوم نبدأ فصلا جديدا في البحث عن سعادتهم، شكرا للجميع الذين قاموا بركوب الأمواج معي هناك في برشلونة، المدينة التي تعلمت فيها أن الصداقة هي بلا شك أقوى من الحب، شكرا لكل من شجعني هناك وجفف دموعي وألهمني وجعلني أنمو»

هل استطاعت شاكيرا على الـ«موف أون»؟
هل استطاعت شاكيرا على الـ«موف أون»؟

 

انفصال مدوٍّ

يشار إلى أن شائعات كثيرة كانت ترددت حول مغازلة كروز لشاكيرا، إلا أنها نفت الأمر تماماً.

والمغنية البالغة من العمر 45 عاما، وبيكيه 35 عاماً كانا قد أعلنا انفصالهما في يونيو 2022 بعد نحو 12 سنة من الارتباط، إذ تعارفا في كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

انفصال مدوٍّ
انفصال مدوٍّ

وجاء تأكيد الانفصال، بعدما ضجت وسائل الإعلام العالمية بأخبار عن خيانة بيكيه لشريكته مع طالبة شقراء في العشرينات من عمرها.

وللثنائي طفلان هما ميلان المولود في 22 يناير 2013، وساشا المولود في 29 يناير 2015.

أما توم كروز، فهو أب لثلاثة أطفال: إيزابيلا 30 عاما، وكونور 28 عاما، من زوجته السابقة نيكول كيدمان، وسوري ، 17 عاما من زوجته السابقة كاتي هولمز.

مجرّد “مزحة”

إلا أن صاحبة “واكي ياكي” نفت الأمر تماماً، وأكدت أن ما يجري تداوله ما هو إلا مجرّد “مزحة”، وفقا لصحيفة Us Weekly.

ولفتت إلى أنها قضت وقتاً ممتعاً مع توم عندما التقيا في ميامي، إلا أنها ليست لديها خطط لمواصلة الأمور.

مع ذلك، كشف أحد المطلعين على العلاقة، أن شاكيرا قضت وقتا رائعا مع توم في الفورمولا ون لكنها ليست مهتمة بمواعدته، موضحاً أن المغنية تأخذ حاليا استراحة في المواعدة بعد انتهاء علاقتها التي استمرت 11 عاما مع جيرارد بيكيه في يونيو/حزيران الماضي.

وتابع أن توم كان لطيفا حقا وقد استمتعت شاكيرا برفقته، لكنها لا تركز على مواعدته أو مواعدة أي شخص آخر في الوقت الحالي، لأن لديها الكثير لتهتم به على مستوى صحتها وأطفالها وحياتها المهنية.

شاكيرا برسالة مبطنة لبيكيه: لا يهم إذا كان مخلصاً.. الأهم أخلص لنفسك

وجهت النجمة الكولومبية شاكيرا رسائل مبطنة جديدة لشريكها السابق جيرارد بيكيه، وذلك خلال حصولها على جائزة سيدة العام في حفل جوائز “بيلبورد” المقام في ميامي حيث تعيش مع أطفالها حالياً.

وقالت الفنانة الشهيرة في كلمتها أثناء تلقيها الجائزة: “لا يهم إذا كان هناك شخص ما مخلصا أم لا، الأهم أن نخلص لأنفسنا قبل أي شيء”، ليدوي التصفيق في المكان بشكل عال.

كما قالت “هناك وقت في حياة كل سيدة لا يجب أن تعتمد فيه على شخص آخر، ويكون عليها أن تتعلم كيف تحب وتتقبل نفسها”.

وأضافت: “هذا العام تعلمت أن المرأة أقوى وأشجع بكثير مما كنت أظن، أعتقد أيضًا أننا أكثر استقلالًا مما نتخيل”.

كذلك، تابعت “من هي المرأة التي لم تبحث عن الاهتمام أو المودة أو الموافقة من الآخر ونسيت نفسها؟ لقد حدث لي ذلك”، مبينة أن “البحث عن الآخر يستبدل بالبحث عن الذات، وعندما يتم استبدال الرغبة في الكمال بالرغبة في أن تكون أصيلا”.

وفي نهاية حديثها، قالت النجمة الشهيرة: “عندما شعرت بالضياع، كانت الموسيقى هي من ساعدتني بالعودة إلى نفسي”.

خيانة مع عشرينية شقراء

و يشار إلى أن شاكيرا، البالغة من العمر 45 عاما، وبيكيه 35 عاماً كانا أعلنا انفصالهما في يونيو 2022 بعد نحو 12 سنة من الارتباط، إذ تعارفا في كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وجاء الانفصال، بعدما ضجت وسائل الإعلام العالمية بأخبار عن خيانة بيكيه لشريكته مع طالبة شقراء في العشرينات من عمرها، وهو ما تأكد لاحقاً.

وتبادل الثنائي رسائل نارية مبطنة بعد إطلاق النجمة الكولومبية أغنيات تحمل نقدا لاذعا لبيكيه وتقول في أحد مقاطع الأغنية ساخرة من نجم كرة القدم الإسباني: “استبدلت سيارة فيراري بسيارة (رينو) توينغو. استبدلت ساعة الرولكس بساعة كاسيو”.

بدوره، رد بطريقته الخاصة على الأغنية بالتعاقد مع شركة الساعات كاسيو لرعاية دوري الملوك الذي أطلقه أخيرا، كما قام بقيادة سيارة توينغو الرخيصة.

وللثنائي طفلان هما ميلان المولود في 22 يناير 2013، وساشا المولود في 29 يناير 2015.

أول أغاني شاكيرا بعد الانفصال

كانت أغنية «TQG» هي أولى أغاني المطربة بعد الانفصال، وجاءت كلمات الأغنية بتلميحات تواصل شاكيرا من خلالها الحديث عن علاقتها السابقة بلاعب كرة القدم المعتزل «بيكيه»، وتحمل الأغنية كلمات عن الألم الذي تشعر به عند رؤيته مع حبيبته الجديدة، وعبرت شاكيرا أنها لا تزال متأثرة بانفصالها عن بيكيه، بعد علاقة استمرت لمدة 11 عامًا».

وتقول كلمات أغنية شاكيرا الجديدة :
رؤيتك مع شخص آخر آلمتني

لكنني مستعدة للمضي قدما

نسيت ما عشناه معا، وهذا ما يزعجك

أن حياتي أصبحت أفضل بدونك

وأنت لست مرحبا بك هنا بعد الآن

وفاة عبد الكريم عبد القادر .. رمز الأغنية الخليجية يتصدر تريند جوجل

1 أفكار بشأن “شاكيرا تكشف حقيقة ارتباطها بـ توم كروز”

  1. تنبيه Pingback: حفل الذكريات بالجامعة الأمريكية للنجم عمرو دياب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد