تخطى إلى المحتوى

حفل الذكريات بالجامعة الأمريكية للنجم عمرو دياب

الجامعة الأمريكية

احيى النجم العربي عمرو دياب حفلا جماهيريا داخل الجامعة الامريكية في القاهرة وهي ليلة استثنائية خلال الحفل الكبير الذي أحياه «الهضبة» بالجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

وقبل الحفل بساعات شهدت منطقة القاهرة الجديدة زحاما مروريا كبيرا وأجواء احتفالية كسرت حالة الهدوء التي تحيطها مع توافد الآلاف من جمهور عمرو دياب إلى الجامعة الأمريكية.

حفل عمرو دياب في الجامعة الأمريكية

حفل عمرو دياب في الجامعة الأمريكية
حفل عمرو دياب في الجامعة الأمريكية

والحفل الذي تم الإعلان عنه تحت عنوان retro أو ليلة الذكريات كان بمثابة عودة للهضبة بعد غياب لإحياء حفلاته بالجامعة الأمريكية بعد غياب دام 9 سنوات تقريبا عن آخر حفل أحياه هناك.

هذا وصعد عمرو دياب إلى المسرح وسط حماس كبير جدا من الجمهور الذي شاركه غناء « يا أنا يا لأ» التي أصبحت أغنية دخول حفلاته مؤخرا.

وقدم عمرو مجموعة من أغانيه الجديدة منها »لو اتساب، قدام مرايتها، بحبه، انت الحظ، وأجمل عيون، وراجع».

وواصل امتاع جمهوره بمجموعة من أغانيه القديمة مثل تملي معاك، وميدلي ضم كل من قمرين، ليلي نهاري، نور العين، العالم الله، كما قدم ميدلي آخر لأغاني راجعين، وشوقنا، وميال، ومتخافيش.

وحرص عمرو دياب على عزف الصولو الشهير لأغنية شوقنا على الأورج وسط تفاعل كبير من الجمهور، وذلك قبل أن يختتم الحفل بأغنية هتدلع حيث غناها مع انطلاق الألعاب النارية التي أضاءت سماء القاهرة الجديدة.

يذكر أن عمرو دياب يستعد لاحياء حفل كبير في الكويت يوم 18 مايو الجاري، وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عن بدء طرح التذاكر أمس.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في الجامعة الأمريكية 

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب
أسعار تذاكر حفل عمرو دياب

تبدأ قيمة التذكرة من الـRegular وسعرها 550 جنيها وFanPit بـ 1000 جنيه، أما high table فسعرها 2500 جنيه، وأخيرا الـLounge بـ100 ألف جنيه.

وأعلن موقع «تذكرتي» نفاد التذاكر بالكامل، وفي مقدمتها التذكرة فئة 100 ألف جنيه.

أحدث أغاني عمرو دياب «الحفلة»

أحدث أغاني عمرو دياب «الحفلة»
أحدث أغاني عمرو دياب «الحفلة»

وتصدر الهضبة عمرو دياب التريند مؤخرًا بأغنية «الحفلة»، التي طرحها خلال الأسابيع الماضية، وبالتحديد أول أيام عيد الفطر لعام 2023، على طريقة الأغاني «السينجل»، والأغنية من كلمات أحمد مرزوق، وألحان وتوزيع محمد قماح.

حفل عمرو دياب في الجامعة الأمريكية
حفل عمرو دياب في الجامعة الأمريكية

ليلة استثنائية.. عمرو دياب يتألق في حفل الذكريات بالجامعة الأمريكية

هذا وكعادته صعد عمرو دياب الى المسرح وسط حماس كبير جدا من الجمهور الذي شاركه غناء ” يا أنا يا لأ” التي أصبحت أغنية دخول حفلاته مؤخرا .

وقدم عمرو مجموعة من اغانية الجديدة منها لو اتساب ، قدام مرايتها ، بحبه ، انت الحظ ، وأجمل عيون ، وراجع.

وواصل امتاع جمهوره بمجموعة من أغانيه القديمة مثل تملي معاك ، وميدلي ضم كل من قمرين ، ليلي نهاري ، نور العين ، العالم الله ، كما قدم ميدلي آخر لأغاني راجعين ، وشوقنا ، وميال ، ومتخافيش .

وحرص عمرو دياب على عزف الصولو الشهير لأغنية شوقنا على الأورج وسط تفاعل كبير من الجمهور ، وذلك قبل أن يختتم الحفل بأغنية هتدلع حيث غناها مع انطلاق الألعاب النارية التي أضاءت سماء القاهرة الجديدة.

يذكر أن عمرو دياب يستعد لاحياء حفل كبير في الكويت يوم ١٨ مايو الجاري ، واعلنت الجهة المنظمة للحفل عن بدء طرح التذاكر أمس.

عمرو دياب في حفلة عيد الفطر المبارك . 

عمرو دياب في حفلة عيد الفطر المبارك . 
عمرو دياب في حفلة عيد الفطر المبارك .

طرح النجم عمرو دياب الملقب بـ«الهضبة» أحدث أغنياته بعنوان «الحفلة» في أول أيام العيد، وذلك عبر تطبيق أنغامي للموسيقى.

وأغنية «الحفلة» لـ عمرو دياب من كلمات أحمد مرزوق ولحن وتوزيع محمد قماح وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

حفلات عمرو دياب في عيد الفطر
يذكر أن الفنان عمرو دياب يستعد لإحياء مجموعة من الحفلات خلال الفترة القادمة، حيث يحيي حفلا في مكادي بالغردقة يوم 23 أبريل الجاري، ثم يحيى حفلا في جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 28 من نفس الشهر، بالإضافة إلى حفل كبير بالجامعة الامريكية يوم 12 مايو المقبل.

وكان عمرو دياب قد طرح في شهر رمضان أغنيتين دعائيتين هما شكرا من هنا لبكرة وتعالى وحققتا نجاحا كبيرا على مدار الشهر الكريم.

حفل عمرو دياب بالغردقة في عيد الفطر

عمرو دياب في الغردقة
عمرو دياب في الغردقة

أحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلا ناجحا في الغردقة وسط حضور جماهيري كبير في ثالث أيام عيد الفطر أمس.

وشهد الحفل حضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع من بينهم يسرا، هالة صدقي، إيناس الدغيدي، مي كساب، جوري بكر، أحمد رزق، وليلى زاهر.

عمرو دياب يستعد لحفلين في السعودية والقاهرة

يذكر أن الفنان عمرو دياب يستعد لاحياء حفل في جدة بالمملكة العربية السعودية يوم ٢٨ من الشهر نفسه، بالاضافة إلى حفل كبير بالجامعة الامريكية يوم ١٢ مايو المقبل.

عمرو دياب
عمرو دياب

للمزيد | شاكيرا تكشف حقيقة ارتباطها بـ توم كروز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد