تخطى إلى المحتوى

الكويت : تامر عاشور يشارك أنغام غناء «لوحة باهتة»

سعر خيالي لفستان أنغام في حفل الكويت

شارك الفنان تامر عاشور، النجمة أنغام، في حفلها بالكويت، وقاما بالغناء سويًا أغنية «لوحة باهتة» اذ و صعد تامر عاشور للغناء برفقة أنغام لغناء «لوحة باهتة»، التي طرحت منذ حوالي عام، من ألحانه وكلمات نادر عبدالله، وسط صيحات وهتافات الجمهور لهما. 

افتتح الفنانان تامر عاشور وأنغام، أمس الخميس، أولى ليالي مهرجان «صيف الكويت» على خشبة «أرينا مول 360»، وفاجأ الثنائي الجمهور الكويتي بتقديم «دويتو» لأغنية «لوحة باهتة» التي أبدعا في أدائها بامتياز.

واستمر الفنان المصري في تقديم جرعات الرومانسية لجمهوره الذي تحوّل إلى «كورال» في كثير من الأغاني، وخصوصاً حين أطربهم بأغنية «خليني في حضنك» التي تعتبر من أجمل أعماله العاطفية، إلى جانب أغنية «هاجي على نفسي».

كما ألهب المدرجات في أغنية «تسلم» و«ميدلي غنائي» حاز على إعجاب الجمهور، الذي صفق له كثيراً. ثم شدا بأغنية «تيجي نتراهن»، أتبعها بأغنية «قولوله سماح».

وبعد استراحة قصيرة، أطلّت أنغام بكامل أناقتها لتشدو بأغنية «ما بلاش نتعود كده على بعض» والتي سخنت الأجواء منذ البدايات، لتقدم من بعدها أغنية «حالة خاصة»، وأغنية «مستحيل الليل يرحل»، ثم أغنية «أساميك الكثيرة».

في غضون ذلك، خاطبت أنغام جمهورها، لتشيد بكل الموهوبين الذين رافقتهم في مشوارها، من موسيقيين ومطربين، كما أثنت على الفنان عاشور الذي طلبت منه الحضور على الخشبة لتقديم «دويتو» لأغنية «لوحة باهتة» حيث تألق بها الثنائي مرتين، أولاهما مع الفرقة الموسيقية، وثانيهما بدون موسيقى، ليغادر عاشور المسرح ويترك باب الغناء مفتوحاً لأنغام لتطرب محبيها بأغان عدة، مثل «ولا دبلت» و«غريب» وغيرهما.

يذكر أن الفنانة أنغام شاركت بحفل روائع الموجي الذي أقيم في السعودية، وسط حضور جماهيري ضخم وقدمت أنغام الحفل أغنية «صافيني مرة» وسط تفاعل الجمهور الكبير معها.

نجوم الغناء في 3 حفلات غنائية بـ«صيف الكويت» في 11 مايو 2023 . 

 

حفل أنغام في دبي
حفل أنغام في دبي

انتهت منذ ايام فعاليات مهرجان «صيف الكويت» بنسخته الأولى والذي يشهد 3 حفلات غنائية، يشارك فيها نخبة من نجوم الأغنية الخليجية والعربية على مسرح «آرينا الكويت» بمجمع 360

أصالة
أصالة

ويوم 13 تجتمعان النجمة أصالة والنجمة إليسا لأول مرة على خشبة مسرح واحد في الكويت في أمسية ستشهد العديد من المفاجآت ومن بينها مشاركة فنان فضلاَ عن دويتو بين أصالة وإليسا إلى جانب فقرة كلا منهما.

 

 النجمة أصالة والنجمة إليسا
النجمة أصالة والنجمة إليسا

سعر خيالي لفستان أنغام في حفل الكويت

انتهت الفنانة أنغام من أولى حفلاتها ف مهرجان “صيف الكويت وظهرت بإطلالة جذابة وساحرة للغاية وارتدت أنغام فستان طويل وضيق باللون الأصفر ومطرز بالكامل بأكمام طويلة وشفافة.

سعر خيالي لفستان أنغام في حفل الكويت 
سعر خيالي لفستان أنغام في حفل الكويت

ووصل سعر فستان أنغام إلى 11,525 يورو أي مايعادل  388 ألف جنيه.

فستان أنغام
فستان أنغام

أذ و تتخطى 8 ملايين جنيه.. نانسي عجرم تثير الجدل بسعر إطلالتها الأخيرة و يتخطى 100 ألف جنيه.. سعر فستان شيرين عبد الوهاب المنقط يثير الجدل

فستان أنغام من تصميم زهير مراد، ولكنها قامت ببعض التعديلات على الفستان فقامت بإطالة البطانة، وجعلها أثقل حتى لا تظهر أجزاء من جسمها أذ واختارت أنغام بعض اللمسات الناعمة من المكياج؛ حيث اعتمدت على الألوان الترابية التي تناسبت مع لون بشرتها بشكل كبير .

للمزيد | حفل الذكريات بالجامعة الأمريكية للنجم عمرو دياب

 

1 أفكار بشأن “الكويت : تامر عاشور يشارك أنغام غناء «لوحة باهتة»”

  1. تنبيه Pingback: وفاة الفنانة السودانية شادن حسين يُشعل منصات التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد