تخطى إلى المحتوى

رامز نيفر إيند الحلقة 27

رامز نيفر إيند الحلقة 27

على مدار السنين الماضية، استطاع رامز كالعادة وبرنامجه الجديد “رامز نيفر إند” أن ينافس طيلة شهر رمضان الكريم ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في جميع انحاء العالم و ايضا عبر منصة شاهد vip.

يذكر أن رامز جلال أستضاف في برنامج “رامز نيفر إند”، عددا كبيرا من الفنانين ولاعبي الكرة المصرية خلال الحلقات السابقة، ومنهم محمد رمضان ومحمد فؤاد وأحمد السقا وكهربا وإمام عاشور ومحمد فراج وبسنت شوقي وياسمين عز وايمان العاصي ونسرين أمين ونهال عنبر وأحمد عبد القادر ومحمد الغيطي .

مسلسل كشف مستعجل وأبرز الصعوبات التي واجهت مصطفى خاطر

على مدار السنين الماضية، استطاع رامز كالعادة وبرنامجه الجديد “رامز نيفر إند” أن ينافس طيلة شهر رمضان الكريم ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة شاهد vip.

يذكر أن رامز جلال أستضاف في برنامج “رامز نيفر إند”، عددا كبيرا من الفنانين ولاعبي الكرة المصرية خلال الحلقات السابقة، ومنهم محمد رمضان ومحمد فؤاد وأحمد السقا وكهربا وإمام عاشور ومحمد فراج وبسنت شوقي وياسمين عز وايمان العاصي ونسرين أمين ونهال عنبر وأحمد عبد القادر.

 شيماء سيف
شيماء سيف

تحل اليوم الفنانة شيماء سيف ضيفة على برنامج رامز نيفر إيند مع الفنان رامز جلال الذي اشتهر ببرامج المقالب حيث استضاف العديد من مشاهير الفن وكرة القدم عبر قناة mbc العراق .

مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة

تشارك الفنانة شيماء سيف في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل “ألف حمدالله ع السلامة” بطولة النجمة يسرا، ومحمد ثروت ومايان السيد وآدم الشرقاوي والمطرب عنبة وأوتاكا، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

وتلعب شيماء سيف في المسلسل دور زوجة تدخل فى مغامرة مع سيدة قادمة من الخارج.

ضيف حلقة امس

وقع الإعلامي محمد الغيطي ضحية مقلب المطعم الطائر، خلال استضافته في برنامج «رامز نيفر إند»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة MBC العراق .

الإعلامي محمد الغيطي
الإعلامي محمد الغيطي

وسيطرت حالة شديدة من الخوف والانهيار على محمد الغيطي أثناء المقلب، وظهر طوال المقلب مغمض العينين ويصرخ قائلا «لا لا»، وبدا متعبا وكأنه على وشك التعرض للإغماء.

واعترف محمد الغيطي بأن المخرج محمد فاضل تعرض لحملة نقد بسببه، بعد تقديم مسلسل «نجيب الريحاني»، وقدم له اعتذارا عبر البرنامج.

وسخر رامز جلال من إطلالة «الغيطى» قائلا: «لابس كل حاجة لون.. وبدل الجرافتة حط منديل ولابس فانلة تحت البدلة، وكلامه كله هبد».

وقدمه «رامز» كالتالي: «الجهبز الراجل اللي عايش في بلونة لوحده مقتنع إنه ترعة مفهومية متصور إنه نجيب محفوظ هذا الزمان مع إنه في البتنجان، كتب مسلسل نجيب الريحاني خلى الناس يتقلى في تربته الأديب الهبيد السيناريست الفريد الإعلامي اللي هنشوفه بشكل جديد محمد الغيطي».

مواعيد برنامج «رامز نيفر إيند»

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

زينة: لن أعمل مع محمد سامي مجددا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد