تخطى إلى المحتوى

زينة: لن أعمل مع محمد سامي مجددا

زينة - جعفر العمدة

لاحظ الجميع أن زينة لا تروج للمسلسل الجديد ولا تتحدث عنه، عكس باقي أبطال العمل، وهو ما دفع البعض للحديث عن وجود خلافات بينها وبين باقي الأبطال وصناع المسلسل.

حالة من الجدل الكبير قد ولازالت تُثيرها الفنانة المحبوبة زينة، بسبب طريقة تعاملها مع مسلسلها الجديد “جعفر العمدة” الذي يعرض في شهر رمضان الجاري، وتشارك في بطولته إلى جوار محمد رمضان.

وخرج بطل العمل محمد رمضان ليبرر تصرفات زميلته، بكونها لا تجيد التعامل مع مواقع التواصل، وليس لديها غزارة فيما يخص النشر عبر المنصات المختلفة.

وأشار إلى أن شقيقتها ياسمين تتولى عملية الترويج للمسلسل، وهذا أمر كاف بالنسبة إليه، مشددا على عدم وجود أية خلافات بين زينة وباقي أبطال المسلسل، وهو ما أكدته أيضا مي كساب.

لكن الفنانة العربية المحبوبة زينة قد فجرت مفاجأة كبرى في الأيام الأخيرة من شهر رمضان، وأطلت في إعلان برنامج تلفزيوني قبل ساعات، نافية أي خلاف بينها وبين المخرج محمد سامي.

وفي إجابتها عن سؤال حول تكرار العمل مع سامي مخرج مسلسل “جعفر العمدة”، أجابت زينة بأنها لن تعمل معه مجددا و موقف زينة فسر تجاهلها للعمل طيلة الأيام الماضية، وعدم حديثها عنه أو الترويج للدور الخاص بها في أحداث المسلسل.

حقيقة الخلاف مع زينة بسبب جعفر العمدة

نفى المخرج محمد سامي وجود أي خلاف بينه وبين الفنانة زينة بطلة مسلسله الجديد “جعفر العمدة” الذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني لموسم رمضان، ورد على شائعة أكدت أن زينة اعترضت على ترتيب اسمها في شارة المسلسل، مؤكداً أن الأمر كله خارج يده لأنه من سلطة الشركة المنتجة فقط.

حقيقة الخلاف مع زينة بسبب جعفر العمدة
حقيقة الخلاف مع زينة بسبب جعفر العمدة

وقال محمد سامي في تصريحات خاصة عبر منصات السوشيال ميديا اليوم الثلاثاء ، إنه لا يوجد خلاف بينه وبين زينة بسبب تتر جعفر العمدة، مشيراً إلى أن ترتيب الأسماء على التتر أمر يخص جهة الإنتاج والتعاقدات الخاصة بالممثلين، ودوره هو الإشراف الفني على التتر فقط.

وأكد محمد سامي أن زينة زميلة عمل معها عمل وانتهى الأمر، أما عن غيابها عن السحور الذي حضره كل الأبطال، أكد على أنه أمر لا يخصه لأنه مدعو مثل الآخرين، وعدم توجيه دعوة لها أمر لا يسأل عنه.

وسبق أن نفت زينة وجود خلاف مع محمد سامي، ولكنها أعلنت عدم تعاونها معه مجدداً، وعلقت زينة، على كتابة المخرج محمد سامي، لاسمه على تتر مسلسل «جعفر العمدة»، 6 مرات، وتبريره بأن الأمر يسعد والديه.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «حبر سري»، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، أنها لا تعارض الأمر، خاصة أنه يفعله إرضاء لوالدته، مؤكدة أن «رضا الأم أمر مهم جدًا».

وقالت: «هو مبسوط إنه كتب اسمه 6 مرات عشان مامته، دي حاجة كويسة عشان هو عاوز يرضي أمه، رضا الأم حاجة مهمة جدًا، يكتبه إن شاء الله 20 مرة، طالما هو مبسوط ومامته فرحانة بيه دي حاجة كويسة، بالعكس أزعل ليه؟».

وتمنت أن يكتب «سامي» اسمه على التتر 10 مرات في المرة المقبلة؛ ليحقق رضا والدته، واصفة إياه بأنه «رجل بار بأهله».

وأكملت: «ربنا يسعده ويسعد أهله به ويكتب اسمه 10 مرات، الراجل بيتعب 8 شهور في المسلسل، هو كاتب قصته والمؤلف والمخرج وناجح ومكسر الدنيا، يعمل اللي هو عاوزه».

مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين محمد رمضان، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وأحمد داش، ومنذر رياحنة، وعصام السقا، وغيرهم، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره «عايدة» (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

نقطة خلاف

زينة
زينة

أكدت الفنانة زينة، أنه تقبل التمثيل والمشاركة في دور عاشر مع الفنانة نادية الجندي، منوهة بأنها تحبها جدًا منذ زمن طويل جدًا، حيث إنها تحبها وتقدرها وحزينة من الهجوم عليها، وتغير عليها من التصريحات السلبية

وأضافت “زينة”، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”: عادل إمام ونادية الجندي عملولنا تاريخ كبير جدًا.. وعيب على من يقلل من قيمتها الفنية”، موضحًا انه لا يصح أن يتم استضافة شخصيات فنية غير ناجحة ويستضيفهم البرامج من أجل التحدث عن تفاصيل قديمة، معقبة: “متعملوش سعر للناس اللي بتهاجمهم.

وأكملت: “لايوجد نقطة خلاف مع المخرج محمد سامي..  لن ولم اعمل معه مرة اخرى “، مشددة على أنها عملت معه لمرة ولا تريد أن تكرر التجربة مرة أخرى، منوهة بأنها حره في اختيارها”.

مسلسل كشف مستعجل وأبرز الصعوبات التي واجهت مصطفى خاطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد