تخطى إلى المحتوى

قبل عرضها | تفاصيل الحلقة 25 من جعفر العمدة

جعفر العمدة

يهتم العديد من مشاهدين مسلسل جعفر العمدة، وخاصة رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك بـ الأحداث التي سوف تعرض في الحلقة 25 من مسلسل ، حيث نشرت قناة MBC العراق برومو صغير يتضمن أهم الأحداث التى تشهدها حلقة اليوم.

مسلسل جعفر العمدة

ويكشف الإعلان عن أن شوقي فتح الله “منذر رياحنة” عرف بتورط “دلال” فى خطف ابن “جعفر” وما حدث مع بلال شامة “مجدى بدر”، ويلتقى “شوقى” بـ”جعفر” ويجعله يرى صورته مع “بلال شامة” التى التقطها فى المستشفى ليتجدد أمل “جعفر” في معرفة من هو ابنه.

 جعفر العمدة
جعفر العمدة

ومن هذه النقطة اذ أثار مسلسل جعفر العمدة للمخرج والمؤلف محمد سامى، وبطولة النجم محمد رمضان، جدلا واسعاَ فى الشارع المصرى، بعدما سلط العمل الضوء على أزمة الخلع الأمريكانى وهى عبارة عن لجوء الزوجة إلى رفع قضية خلع ويصدر حكم لصالحها دون معرفة الزوج عن طريق الإخطار على عنوان خاطئ وهو ما حدث خلال حلقات العمل، مما دفع البرلمان للتحرك سريعاً من أجل تعديل قانون الخلع بما يضمن حق الزوج في الدفاع عن نفسه أمام القاضي.

 

كيف يتصرف جعفر مع عايدة بعد معرفته بحملها

كيف يتصرف جعفر مع عايدة بعد معرفته بحملها
كيف يتصرف جعفر مع عايدة بعد معرفته بحملها

بعد تصاعد الأحداث الذي شهده العمل خلال الحلقة الماضية، إذ كشف الحلقة عن تفاصيل خطف دلال (إيمان العاصي) لعبد الجواد ابن جعفر (محمد رمضان)، كما يعلم جعفر بوفاة والد عايدة (زينة)، وتصدمه عايدة في النهاية بحقيقة حملها.

 

محمد رمضان يحيي حفلا غنائيا في الامارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد