تخطى إلى المحتوى

مواعيد عرض مسلسل 1000 حمد لله على السلامة والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل 1000 حمد لله على السلامة والقنوات الناقلة

تخوض النجمة المحبوبة يسرا الماراثون الرمضاني الحالى بالمسلسل الكوميدى “1000 حمدالله ع السلامة” وتقدم من خلالها دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، أستاذة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا، وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي، ونرصد فى السطور التالية مواعيد عرض مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة..

النجمة المحبوبة يسرا

مواعيد العرض .

يعرض مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة على قناة cbc الساعة 4.30 مساء والإعادة الساعة 11 مساء والساعة 6.15 صباحاً ، فيما تعرض على قناة cbc دراما الساعة 6.15 مساء والاعادة الساعة 12.30 صباحاً والساعة 8 صباحاً والساعة 2.15 ظهراً،

مواعيد إعادة عرض مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

مواعيد إعادة عرض مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، ستكون في الثانية والربع مساءً، والساعة الثامنة صباحًا، والساعة الثانية عشرة منتصف الليل على قناة cbc دراما.

تأتي مواعيد الإعادة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، على القناة العامة لشبكة قنوات سي بي سي، والساعة السادسة والربع مساءً على قناة سي بي سي دراما.

 

مواعيد عرض 1000 حمد لله ع السلامة

قصة مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة”

بعد وفاة زوجها تعود سميحة وأولادها لمصر بحثاً عن ميراثهم، لتدخل في رحلة بحث مليئة بالمشكلات التي لا تخلو من المواقف الكوميدية.

 

قصة مسلسل 1000 حمد الله عالسلامة
قصة مسلسل 1000 حمد الله عالسلامة

وقصة المسلسل تتمثل في أن الزوجة يسرا عائدة إلى بلدها بابنيها بعد وصية من زوجها، بأنهم سيحصلون على ورثهم، ومنذ اللحظة الأولى لمجيئهم تحدث لهم مواقف قدرية يستقبلونها بطريقة كوميدية.

أبطال مسلسل 1000 حمد ع السلامة .

مسلسل “1000 حمدالله على السلامة” هو من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

 

أحداث الحلقة 12 من مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة للنجمة يسرا .

عرضت مساء اليوم الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة” والذي تخوض بطولته النجمة يسرا وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

أحداث الحلقة 12 من مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة للنجمة يسرا . 
أحداث الحلقة 12 من مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة للنجمة يسرا .

وشهدت الحلقة الثالثة عشرة العديد من الاحداث الكوميدية حول عائلة “سميحة” النجمة يسرا فور عودتهم من كندا والتي تجسد دورها النجمة يسرا وأبنائها “سماح” وتجسد دورها الفنانة الشابة مايان السيد و “سامح” ويجسد دوره الفنان الشاب آدم الشرقاوي.

تبدأ الاحداث عندما يستنجد أكرم بجاره مجدي في محاولة لإنقاذهم واصلاح سيارته نعناعة التي أصيبت بـ “وش سلندر” واحضارها لدهشور، يتصل السائق امين الفنان محمود الليثي ويطلبون منه الحضور و يخبرهم انه في السلوم، يتصل حماصة بعلي بويكا و يخبره بما حدث معه بسبب سمير.

ويخبر احد رجال القرية أكرم و الدكتورة سميحة “يسرا” على ان اطارات السيارة يتم تصليحها، تطلب سميحة من أبنائها التحدث بالعربية، يقوم اهل القرية بمساعدة اكرم وعلي في تركيب إطارات السيارة، يسقط سامح ارضاً و يعاني من ألم في الرأس، تتصل فوقية بقريبتها الدكتورة نيللي الفنانة مي دياب لمساعدة سامح بعد اصابته بـ”حول” في العين.

يتلقى أكرم اتصالا من اخيه مصطفى ليطمئن عليهم ويخبره ما أصاب سامح و يطلب منهم معاودة الاتصال به ليطمئن علي سامح، تتصل الدكتورة نيللي بفوقية و تطلب منها ان تذهب لمركز طبي لإجراء صورة اشعة على المخ، يتواجد الضابط حسام الفنان احمد عبد الوهاب مع عم عمران يطلب منه التحفظ علي الحسيني الفنان اوتاكا و الاتصال به فور حضوره، بعد حضور الدكتورة نيللي لمعالجة سامح .

تسأل فوقية عن حالة سامح الاجتماعية و يبدو عليها الاعجاب به و لكنها تكشف عليه بطريقة كوميدية، تشتبك نيللي مع الدكتورة سميحة، تصف نيللي الدواء لسامح و تشتبه في “شرخ بالجمجمة” و تطلب اشعه أخرى، يطلب سمير من الحسيني البحث من جديد عن علي و محاولة استدراج عم عمران مرة اخرى.

تخبر فوقية أكرم باشتباك نيللي وسميحة، تحاول نيللي إعطاء سامح الحقنة “في العضل” امام الجميع، تؤكد لهم نيللي انها ستعود مرة أخرى للاطمئنان عليه، و تخبر نيللي فوقية ان لها اسلوبها الخاص للفت نظر سامح لها، تتشاجر فوقية مع أكرم و تتوعد له، يطمئن علي على سامح و تؤجل سميحة البحث عن الجدة سوسو و تطلب منها سماح الاستمرار في البحث عن الجدة سوسو وانها ستعتني بأخيها فترة غيابها.

ويستمر سمير المسيطر في البحث عن الدكتورة سميحة وأبنائها، ويحضر «حماصه» صديق «بويكا» لكي يخبره علاقة بويكا بـ سماح ابنة الدكتورة سميحة، وتختتم الحلقة بسرقة إطارات سيارة «بويكا»، واضطرارهم للبقاء في دهشور.

 

موعد عرض مسلسل تغيير جو ابتداء من 16 رمضان

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد