تخطى إلى المحتوى

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى وفاة والدها الثانية

دنيا سمير غانم

أحيت الفنانة دنيا سمير غانم ذكرى والدها، والتي تحل اليوم ذكرى وفاته، من خلال منشور لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام

هذا وقد كتبت دنيا سمير غانم: «اللهم ارحم من فقدنا بقدر ماتمنينا لهم البقاء و بقدر الفراغ الذي بات في صدورنا منذ رحيلهم، اللهم آنس وحشتهم و اغفر لهم و اجمعنا بهم في الفردوس الأعلي من الجنة يا أرحم الراحمين.. بحبك يا بابي سمير غانم».

وكان قد رحل سمير غانم عام 2021، بعد تدهور حالته الصحية، وإصابته بمرض الكورونا، والذي راح ضحيتها هو وزجته الفنانة دلال عبد العزيز.

كيف ردت دنيا سمير غانم على ذكرى وفاة والدها الثانية ؟

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم علي إحياء ذكري وفاة والدها الفنان الراحل سمير غانم، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

كيف ردت دنيا سمير غانم على ذكرى وفاة والدها الثانية ؟ 
كيف ردت دنيا سمير غانم على ذكرى وفاة والدها الثانية ؟

 دنيا سمير غانم

ونشرت دنيا سمير غانم صور لسمير غانم عبر صفحتها الشخصية، حيث ظهر فيها وهو يحتضن صورة له برفقة زوجته وابنتيه، وعلقت عليها قائلة: ” اللهم ارحم من فقدنا بقدر ماتمنينا لهم البقاء وبقدر الفراغ الذي بات في صدورنا منذ رحيلهم، اللهم آنس وحشتهم واغفر لهم واجمعنا بهم في الفردوس الأعلي من الجنة يا أرحم الراحمين.. بحبك يا بابي”.

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى وفاة والدها الثانية

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى وفاة والدها الثانية

مسلسل جت سليمة
ويذكر أن وجهت دنيا سميرعانم، رسالة شكر لمسلسلها الأخير “جت سليمة” الذي تم عرضة في المارثون الرمضاني الماضي 2023، وتضمن الشكر القائمين على العمل بداية من مهندس الصوت مرورًا بـ رامي زوجها وحتى ابنتها الصغيرة التي شاركتها العمل وكان أول ظهور لها في التمثيل كايلا، فنشرت دنيا عدة صور من المسلسل على حسابها على “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: “شكرًا مهندس الصوت أحمد جمال البش مهندس جيمي، شكرًا مهندس صوت الأغاني الجامد خالد سند اللي تعب معانا جدًا السنة دي والسنة اللي فاتت بسبب ضيق الوقت دایما پس حقیقی عملت شغل جامد جدًا، شكرًا الشاطر أوي أوي مصمم الاستعراضات الـ ‏creative‏ هادي عواضة

شقيقة سمير غانم ترد برسالة مؤثرة حول وفاة سمير غانم  

شقيقة سمير غانم ترد برسالة مؤثرة حول وفاة سمير غانم  
شقيقة سمير غانم ترد برسالة مؤثرة حول وفاة سمير غانم

أحيت سمية غانم شقيقة الفنان الراحل سمير غانم، ذكرى رحيله الثانية، من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

ونشرت سمية غانم، منشور عبر حسابها، قالت من خلاله، ” أخي وحبيبي حزنت القلوب بوفاة من نحب وبكت العيون لفراقهم ومازالت النفس تشتاق لهم ولكن نؤمن بقضاء الله وقدره ولن ننساهم من الدعاء”.

وأضافت، ” اللهم نسألك أن تجعل من فقدناهم في أرقى مراتب الجنان منعمين، اللهم آنس وحشتهم ونفس كربتهم وقهم عذاب القبر وفتنته، يارب اللهم أجرهم من حر جهنم وارزقهم جنات النعيم اللهم اغفر لمن غابوا عن الدنيا وارحمهم واحشرهم في زمرة نبيك محمد عليه الصلاة والسلام واجعل ملتقانا بهم الفردوس الأعلى من الجنة يارب العالمين، انقطع عملهم ونحن أملهم فلا تقطعوا عنهم الدعاء”.

وكان قد رحل سمير غانم عن عالمنا عام 2021، بعد تدهور حالته الصحية جراء إصابته بمرض كورونا.

عرض مسرحية سيدتي أنا بهذا الموعد من بطولة داليا البحيري

 

2 فكرتين بشأن “دنيا سمير غانم تحيي ذكرى وفاة والدها الثانية”

  1. تنبيه Pingback: آخر أغنيات ألبوم نجوى كرم الجديد «اني اشتقتلو»

  2. تنبيه Pingback: إنطلاق فعاليات "البيت الفني للفنون الشعبية" في مسرح البالون بالقاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد