تخطى إلى المحتوى

نشاطات الفنان السعودي محمد عبده حتى اشعار اخر

محمد عبده
وذكرت الشركة في منشور عبر منصة “إكس”: إلى جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده.. تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة في إدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية بأنه وبالاتفاق ما بين روتانا والفنان ستؤجل جميع النشاطات التي كانت مقررة له، فضلاً عن عدم الارتباط بأي نشاطات جديدة مستقبلاً حتى إشعار آخر يعلن عنه”.

محمد عبده
محمد عبده

“روتانا” ذكرت أن “القرار يأتي حفاظاً وتقديراً وحرصاً على سلامة فناننا الحبيب، كما أشارت. ولفتت إلى أنه سيتفرغ خلال هذه الفترة إلى أعماله الخاصة، كما سيضاعف حضوره في الاستديوهات لتنفيذ أغان جديدة بحاجة إلى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها مجرد صدورها”.

كما أشار بيان شركة “روتانا” إلى أن “هذه الفترة ستكون فترة راحة ونقاهة لكي يتواجد مع عائلته وأهله ويمنحهم وقتاً أكثر، وطمأنت روتانا جمهور ” أبو نورة” واعدة إياهم بـ”لقاء” قريب، من دون التأخر عنهم لأنهم كانوا وسيظلون النفس الذي يتنفسه وحب عمره، حسب البيان ذاته”.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد عبده قد مر بوعكة صحية جعلته يعتذر عن حفلات العيد، وظهر عبر برنامج تفاعلكم وطمأن الفنان جمهوره على حالته الصحية، وذكر أنه مصاب بالإنفلونزا، وهو لا يحب الظهور للجمهور وهو بهذه الحالة.

وأضاف: قد أكون أخذت الفيروس من أجواء مكة والزحام، ودائماً ما أقول لمنسقي الحفلات أن يبتعدوا عن أوقات العيد، لأن الشخص يكون مرهقاً. وقال: تلقيت العديد من المكالمات التي تطمئن على صحتي، ومقدر لهم كل هذه المشاعر المحبة، وأعتذر من الذين لم أستطع الرد عليهم أو التواصل معهم وأطمئنهم على صحتي.

تأجيل حفلات ونشاطات محمد عبده الفنية
تأجيل حفلات ونشاطات محمد عبده الفنية
تأجيل حفلات ونشاطات محمد عبده الفنية

أصدرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بيانا، أعلنت خلاله تأجيل كافة الأعمال التي كان من المقرر أن يقوم الفنان محمد عبده بها.

وجاء في البيان الذي نشرته الشركة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي: “إلى جمهور ومحبي فنان العرب محمد عبده تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى ممثلة بإدارة حفلات الفنان ونشاطاته الفنية بأنه وبالاتفاق ما بين روتانا والفنان سيتم تأجيل جميع النشاطات التي كانت مقررة وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة قادمة حتى إشعار آخر، سيتم الإعلان عنها تباعا وهذا القرار هو حفاظا وتقديرا وحرصا على سلامة فنانا الحبيب”.

وتابع البيان: “وبهذه الفترة سيتفرغ إلى أعماله الخاصة تواجده بالاستديوهات لتنفيذ أغاني جديدة بحاجة إلى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها عند إصدارها ومنها ستكون فترة راحة ونقاهة وتواجد مع عائلته وأهله وإعطائهم وقت أكثر”.

واختتم البيان: “والفنان محمد عبده يطمئن جمهوره ويعدهم بأنه سيلقاهم قريبا ولن يتأخر عنهم أبدا لأنهم كانوا وسيظلون النفس الذي يتنفسه وحب عمره”.

 

نشاطات الفنان السعودي محمد عبده حتى اشعار اخربيان شركة روتانا عن تأجيل نشاطات محمد عبده

 

تجدر الاشارة إلى أنه تم إلغاء حفل الفنان محمد عبده، في دولة البحرين، بسبب حالته الصحية، وكان من المقرر إقامة الحفل يوم الجمعة 19 أبريل.

أصالة توجه رسالة إلى محمد عبده

أصالة لـ«فايز السعيد»: أخي وصديقي القريب الحبيب الخلوق
 

وجهت المطربة أصالة، رسالة إلى المطرب السعودي محمد عبده، بعد تعرضه لأزمة صحية، و الإعلان عن إيقاف نشاطه الفني.

المطربة أصالة، عبر صفحتها في موقع “إكس”، كتبت ،:” محمد عبده اسم يفتخر فيه تاريخ الفن العربي، هو سيّد الغناء، والإحترام ، والشغف الموصول، والطموح الّذي يولد ويكبر كل طلعة شمس، ونوره لايغيب، هو المحفور في وجداننا، والأغلى على قلوبنا، هو الّذي جعل حياتنا ألطف وأوجاعنا أخف، هو غالي الأثمان، وشبيه الريح، ويبقى فوق هام السحب”.

وتابعت، :” وهو الأهم، هو الأقيم والأندر ونحن نعلم قيمتك ونقدّرك، يا أبو نوره شبابك لايشيب تكبر في قلوبنا، ولكنك لاتكبر، وإن تعبت الأيام، أنت لاتتعب، صوتك يعيدنا لبدايات الشعور وللجمال فيك نعود فكيف لك أن تذهب وأنت موجود”.

شركة روتانا للموسيقى ” المسؤولة عن إدارة أعمال محمد عبده”، أعلنت في بيان نشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، توصلها لاتفاق مع المطرب، على تأجيل جميع الأنشطة التي كانت مقررة، وعدم الارتباط بأي فعاليات جديدة، حتى إشعار آخر.

وأوضح بيان الشركة أن القرار تم اتخاذه حفاظا على سلامة المطرب الكبير، بعد تعرضه لوعكة صحية.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد