تخطى إلى المحتوى

عرض مسرحية سيدتي أنا بهذا الموعد من بطولة داليا البحيري

داليا البحيري

تستعد الفنانة داليا البحيري لعرض مسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم “سيدتي أنا”، ومن المقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق له 25 مايو الجاري، وسيقام العرض على خشبة المسرح القومي بالعتبة.

وستقدم داليا البحيري خلال مسرحيتها الجديدة التي يشاركها البطولة بها الفنان نضال الشافعي، مجموعة من الرقصات الاستعراضية، وروجت للعمل الجديد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي.

داليا البحيري مسرحية سيدتي أنا

داليا البحيري
داليا البحيري

في تجربة مسرح مختلفة و تظهر الفنانة داليا البحيري، حيث نراها خلال عرض مسرحية سيدتي أنا تغني وترقص وتمثل، والعمل من إخراج محسن رزق، والعمل مأخوذ عن عرض “بجماليون”.

تدور مسرحية سيدتي أنا ضمن إطار اجتماعي استعراضي، عن تحدي عالم الصوتيات وهو البروفسيور آدم هنري، الذي يكره النساء، مع صديقه الباحث الذي يدعى مستر بيكو، لتحويل “ليزا” وهي بائعة الزهور لأميرة وسيدة مجتمع.

تفاصيل مسرحية سيدتي أنا لـ نضال الشافعي وداليا البحيري

تستقبل خشبة المسرح القومي أولى عروض مسرحية “سيدتي أنا” خلال أيام قليلة من الآن حيث بدأ صناع المسرحية فى عمل البروفات منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر ليخوضوا بها موسم الصيف ضمن خطة الوزارة لمسارح الدولة وتقديم عروض جديدة على مدار العام.

بروفات مسرحية سيدتي أنا

وبدأ الكاتب محسن رزق بصحبة داليا البحيري ونضال الشافعي بطلا العرض فى عمل  البروفات الخاصة بالمسرحية المأخوذة عن رواية بجماليون منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر ونظرا لإنشغال نضال الشافعي وداليا البحيري بتصوير أعمالهم الفترة الماضية توقفت البروفات لفترة وتحديدا شهر رمضان الماضي حيث كان نضال الشافعي يصور مسلسله الأخير رسالة الإمام ولم يستطع عمل بروفات المسرحية.

وبدأ فريق عمل المسرحية فى عمل البروفات بشكل منتظم بعد انتهاء إجازة عيد الفطر الماضي، حيث يتواجد كل من نضال الشافعي وداليا البحيري ومحسن رزق وأيمن الشيوي مدير المسرح القومي بشكل يومي داخل المسرح للوقوف على التفاصيل النهاية قبل بدء عرض المسرحية بشكل رسمي.

تصوير البوستر الدعائى

وانتهى فريق عمل المسرحية منذ أيام قليل من تصوير البوستر الدعائى للمسرحية كنوع من أنواع الترويج قبل بدء العرض، حيث وضعت الوزارة متمثله فى إدارة المسرح القومي خطة دعائية للمسرحية سواء فى مواقع التواصل الإجتماعي أو الشوارع والميادين، للترويج لهذا العمل الذى يشهد تطورا جديدا فى العروض المسرحية سواء فى الديكورات أو الإستعراضات أو حتى النص الكتابي الذى كتبه محسن رزق.

أول عمل يجمع نضال الشافعي بداليا البحيري من 10 سنوات

ويعتبر هذا العمل هو الأول الذى يجمع بين داليا البحيري ونضال الشافعي، حيث كان هناك عمل من المفترض أن يجمع هذا الثنائى منذ 10 سنوات إلا أنه لم يكتمل وهو ما أوضحته داليا البحيري فى تدوينه لها عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام.

وكتبت داليا البحيري على صفحتها : من 10 سنين تقريبا كنا حنشتغل مع بعض أو بدأنا فعلا تصوير عمل وما اتكتبلوش انه يكمل …وفي واحد من المشاهد وانت بتمثل انا نسيت اني معاك في المشهد وابتديت اتفرج عليك واتأثرت وزعلت جدا ان العمل ده ماكملش.

وتابعت: بس يشاء ربنا اننا نلتقي علي خشبة المسرح القومي…أنا بجد محظوظة جدا جدا جدا إن إنت بطل الرواية …شكرا يا نضال إنك محابي عليا انا مسنودة بيك يا صاحبي.

وأضافت: أنت فعلا من أكبر مكاسبي في المسرحية دي…بس والنبي خف ايدك في الضرب شوية عشان انت من كتر ما بتندمج في الدور …أنا ازرقيت انتظروا غول التمثيل والسكر كله نضال الشافعي.

فريق عمل المسرحية

مسرحية سيدتي أنا بطولة نضال الشافعي وداليا البحيري ومن تأليف وإخراج محسن رزق وألحان محمود طلعت أما الديكور لحمدي عطية والملابس لمروة عودة وجرافيك جون بهاء وتصميم الإستعراضات لمصطفى حجاج.

أبطال مسرحية سيدتي أنا

هذا وقد ضمات قائمة أبطال مسرحية سيدتي أنا كلًا من نضال الشافعي، فريد النقراشي، ولبنى عبد العزيز، وداليا البحيري، ومحمد دسوقي، نشوى حسن وأمينة سالم وآخرين، والعمل من ألحان وموسيقى للموسيقار محمود طلعت.

نضال الشافعي يكشف عن موعد عرض مسرحية «سيدتي أنا»

كشف الفنان نضال الشافعي عن الموعد الرسمي لبداية عرض مسرحية «سيدتي أنا» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية، والتي من المقرر أن تعرض على المسرح القومي بمشاركة الفنانة داليا البحيري.

نضال الشافعي يكشف عن موعد عرض مسرحية «سيدتي أنا» 
نضال الشافعي يكشف عن موعد عرض مسرحية «سيدتي أنا»

وشارك نضال الشافعي البوستر الدعائي لمسرحية سيدتي أنا بموقع فيسبوك، وعلق عليها قائلا: «مسرحية سيدتي أنا ابتداء من يوم الخميس 25 مايو على خشبة المسرح القومي».

مسرحية «سيدتي أنا» يشارك في تقديمها عدد من النجوم، أبرزهم، داليا البحيرى ونضال الشافعى، وتأليف وإخراج محسن رزق والمسرحية مأخوذة من عرض “بجماليون”

وفي وقت سابق، روجت داليا البحيري لمسرحية سيدتي أنا عبر حسابها اررسمي بموقع إنستجرام، قائلة: «من ١٠ سنين تقريبا كنا حنشتغل مع بعض أو بدأنا فعلا تصوير عمل وما اتكتبلوش انه يكمل …وفي واحد من المشاهد وانت بتمثل انا نسيت اني معاك في المشهد وابتديت اتفرج عليك»

وأضافت: «واتأثرت وزعلت جدا ان العمل ده ماكملش…بس يشاء ربنا اننا نلتقي علي خشبة المسرح القومي…أنا بجد محظوظة جدا جدا جدا إن إنت بطل الرواية …شكرا يا نضال إنك محابي عليا انا مسنودة بيك يا صاحبي …إنت فعلا من أكبر مكاسبي في المسرحية دي…بس والنبي خف ايدك في الضرب شوية عشان انت من كتر ما بتندمج في الدور …أنا ازرقيت انتظروا غوووووول التمثيل والسكرررر كله نضال الشافعي».

غابت عن المنافسة الرمضانية 3 سنوات

كشفت الفنانة داليا البحيري أسباب غيابها عن الموسم الرمضاني، لـ 3 سنوات، بعد أن قدمت آخر أعمالها الدرامية، مسلسل فلانتينو، الذي تعاونت فيه مع الزعيم عادل إمام، إذ أشارت إلى أنه لم يُعرض عليها عملا يناسب عودتها بقوة للجمهور بعد غياب كل تلك الفترة، بجانب أنها تٌفضل قضاء الشهر الكريم في منزلها للاستمتاع بالأجواء الرمضانية مع أسرتها.

وتحدثت داليا البحيري عن سبب غيابها عن الساحة الدرامية في رمضان، خلال لقائها في برنامج The Insider بالعربي: مجتش لي أعمال أتمنى أرجع بيها للمُشاهد، خاصة أن بقالي 3 سنين غايبة عن الساحة بعد فلانتينو، بحب أكون من المشاهدين وأستمتع في البيت بالأجواء الرمضانية، وعُرِضَت عليا أعمال محبتش أقدمها.

وفي سياق آخر، تحدثت الفنانة داليا البحيري عن الفنان العالمي تشارلي تشابلن والمسرحية، إذ قالت في تصريح سابق لـ القاهرة 24: تشارلي تشابلن بالنسبة لي هو سحر السينما والأبيض والأسود، وهو حاجة كبيرة بالنسبة لي، وبحب المسرحيات الموسيقية.

ذات علاقة : معلومات عن فيلم «Killers of the Flower Moon» قبل عرضه بمهرجان كان السينمائي

2 فكرتين بشأن “عرض مسرحية سيدتي أنا بهذا الموعد من بطولة داليا البحيري”

  1. تنبيه Pingback: دنيا سمير غانم تحيي ذكرى وفاة والدها الثانية

  2. تنبيه Pingback: مسرحية سيدتي أنا من للنجوم داليا البحيري ونضال شافعي تشعل منصات السوشيال ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد