تخطى إلى المحتوى

تعاون جديد يجمع تامر حسني مع أسيل عمران

تامر حسني يتعاون مع أسيل عمران

كشف الفنان والنجم المحبوب تامر حسني عن أنه يستعد للتعاون مجددا مع المطربة والممثلة السعودية أسيل عمران في عمل فني جديد، بعد مرور 4 سنوات على مشاركتها معه في كليب “ناسيني ليه”.

ونشر تامر حسني عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” صورة تجمعه بأسيل عمران، وكتب معلقا عليها: “رجعنالكم تاني انا والنجمة الجميلة اسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه.. بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحله فنيه اطول كنتوا مستنيينها من زمان”.

وأضاف: “انتظروا اول خطوه في الرحلة وهي كليب اغنيتي الجديدة (حوّا) من البوم هرمون السعادة يوم الخميس القادم ان شاء الله الساعة السادسة مساءً”.

وكانت أسيل عمران ظهرت في كليب أغنية “ناسيني ليه” لتامر حسني، التي طرحها عام 2019 و يذكر أن تامر حسني طرح مؤخرا أغنية “مش هتغير علشان حد”، ثالث أغاني ألبومه الجديد “هرمون السعادة”، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب.

سر نضارة بشرة أسيل عمران في ظهورها الأخير مع تامر حسني

صرح الفنان تامر حسني عن تعاونه الفترة المقبلة مع الفنانة الشابة أسيل عمران، في مشروع فني سيتم الكشف عنه قريباً، ولكنه صرّح بأن أولى خطوات هذا المشروع ستبدأ بتصويرهما سوياً كليب أغنية “حوّا”، الصادرة ضمن ألبوم تامر الجديد، هرمون السعادة، وكان ذلك الإعلان تحت صورة قام تامر بنشرها لهما سوياً، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، وتوالت على الفور تعليقات تهنئة وحماسية من الجمهور، وكذلك أسئلة من العديد من الفتيات عن سر نضارة بشرة أسيل عمران، خاصةً أنها تعتمد دائماً على المكياج الخفيف، إليكم الإجابة عن هذه التساؤلات من خلال هذا الموضوع!

سر نضارة بشرة أسيل عمران في ظهورها الأخير مع تامر حسنيتامر حسني وأسيل عمران يلتقيان من جديد

فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره بإطلاق مشروع فني جديد سيجمعه مع النجمة الشابة أسيل عمران مرة أخرى، وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر بفرح وسعادة وحماس، خاصةً بعد نجاحهما المبهر في العمل الوحيد الذي جمعهما سوياً، ألا وهو كليب “ناسيني ليه”.

ونشر تامر صورة تجمعه من جديد مع أسيل عمران لإعلان هذا الخبر، وعلق قائلاً: “رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه .. بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان … انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيتي الجديدة ( حوّا ) من البوم هرمون السعادة يوم الخميس القادم ان شاء الله الساعة السادسة مساءً “.

وعلى الفور، توالت مئات التعليقات من المعجبين المتحمسين لعودة الثنائي من جديد في عمل فني، حيث علق أحدهم قائلاً: “الله ياريت ماتقلش عن مستوى ناسيني ليه والألبوم ده عموما كان طفرة “، بينما علق آخر: “أحسن اختيار أسيل فنانة و ممثلة رائعة وأنتم بجد راكبين مع بعض بشكل رهيب بالتوفيق “، ومن ضمن المعلقين على الخبر كانت الفنانة راندا البحيري، التي علقت تثني على جمال أسيل، وقالت: “جميلة”.

تفضل أسيل عمران استخدام المنتجات الطبيعية للعناية ببشرتها، مثل زيت جوز الهند، ، وعسل النحل لترطيب وتغذية البشرة، فهذه المكونات تحتوي على مضادات أكسدة وفيتامينات تساعد في تجديد خلايا البشرة ومقاومة التجاعيد. تهتم أسيل كذلك بحماية بشرتها من أشعة الشمس الضارة عن طريق استخدام واقي الشمس قبل الخروج، وإعادة وضعه بانتظام خلال اليوم. من الخطوات التي تحرص دائماً أسيل على اتباعها بشكل يومي، هي تنظيف البشرة صباحاً ومساءً باستخدام منتجات مناسبة لنوع بشرتها، وإزالة المكياج يومياً قبل التوجه للنوم. تفضل أسيل عدم استخدام بشكل دائم أو ثقيل، بل فتضل فقط العناية جيداً ببشرتها، واستخدام والماسكرا. ترطيب البشرة أيضاً من الخطوات المهمة التي تتبعها أسيل للحفاظ على نضارة بشرتها ومرونتها، وتفضل استخدام منتجات تحتوي على مكونات مثل لترطيب وتغذية البشرة. تهتم أسيل بالحفاظ على نظامها الغذائي الصحي، وتحرص على أن يحتوي على القدر الكافي من الفيتامينات والمعادن، مثل الفواكه والخضروات الطازجة، والمكسرات مثل اللوز والجوز، كما تحرص على شرب كمية كافية من الماء يومياً. تهتم أسيل بممارسة تمارين التأمل والاسترخاء، مثل اليوغا وتمارين التنفس العميق، لأنها تقلل من التوتر الذي يؤثر بشكل سلبي على بشرتها، كما تهتم بممارسة التمارين الرياضية بانتظام، مما يعزز تدفق الدم والأكسجين لبشرتها بشكل دائم. وأخيراً وليس آخراً؛ تحرص أسيل كذلك على الحصول على قسط كافِ من النوم كل ليلة، بما لا يقل عن 7-8 ساعات يومياً.

 

 أبرز محطات مشوار تامر حسنى الفنى فى عيد ميلاده

يحتفل، اليوم الأربعاء، النجم تامر حسنى بعيد ميلاده، وهو الفنان الذى استطاع أن يضع بصمة وسط النجوم الكبار، حيث بدأ مسيرته الفنية عام 2002 مع شركة فرى ميوزيك بإطلاق أول ألبوم مشترك له مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحقق نجاحا كبيرا واشتهر الثنائى، وفى عام 2004 أطلق تامر حسنى أول ألبوم منفرد له باسم حب، وتم تصوير أغنية واحدة فقط من الألبوم فيديو كليب وهى أغنية قرب حبيبى.

  تامر حسنى 
ذاع صيت تامر حسنى بشكل كبير وكان الألبوم سببًا كبيرا فى شهرته، ثم أطلق أول ألبوم استوديو له فى عام 2004 بعنوان “حب” وتم تصوير أغنية “قرب حبيبى”، لتكون أول فيديو كليب له.

شارك تامر فى أول أعماله السينمائية فى فيلم “حالة حب” عام 2003 بجانب هانى سلامة وزينة وشريف رمزى، وقدم تامر فى الفيلم أغنية “الحياة” وأغنية “عيونه دار”، وقدم أيضاً فيلم “سيد العاطفى” فى 2005 مع الفنانة عبلة كامل والراحل طلعت زكريا.

وفى عام 2007 قدم أولى بطولاته المطلقة من خلال فيلم “عمر وسلمى”، والذى حقق نجاحاً كبيراً وتوالت بعدها العديد من الأعمال السينمائية، ولعل من أبرزها سلسلة فيلم “عمر وسلمى”، واختار تامر حسنى لنفسه فى السينما لوناً مختلفاً وهو الكوميديا لما يتمتع به من خفة ظل، ولم يكتفِ بهذا الأمر حتى بدأ ينمى لديه مواهب أخرى مثل التأليف السينمائى مثلما كان يحققه فى الغناء من خلال التلحين.

وقدم بعدها عددا من الأفلام منها “كابتن هيما” و”نور عينى” و”تصبح على خير” و”أهواك” و”البدلة” و”الفلوس” وفيلم “بحبك” ويشهد الفيلم على أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشاركه العمل هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

فيما قدم فيلم “تاج” بطولة تامر حسنى، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، ساندى، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهرى، أحمد على، سمر متولى، احسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

تدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج (تامر حسني) الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى “هارون”، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

فرقة تامر حسني تفاجئه بـ الاحتفال بعيد ميلاده

حرصت فرقة الفنان تامر حسني، على الاحتفال بعيد ميلاده، وسط حضور الأصدقاء والمقربين، وقدموا له تورتة كبيرة تحمل صورته.

وشارك صديقه جلال فهمي، فيديو الاحتفال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

انتهى المطرب تامر حسني من تسجيل أغنية جديدة تأتي استعدادا لطرحها خلال الفترة القادمة.

وحرص تامر حسني على مشاركة جمهوره صور له أثناء تسجيل هذه الأغنية وقام بنشر مجموعة من الصور عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام، وعلق عليها قائلا: كنت بسجل أغنية دراما من اللي بتحبوها عارفكوا انا، بس من العيار الاتقل من التقيل، و ان شاء الله هتنزل بعد اللي جايه، اما اللي جايه بقى فيها مفاجأة هتحبوها اوي ان شاء الله، صباح الجمال عليكم يا أغلى الناس.

 أسيل عمران أنتهت من تصوير مسلسل قرة عينك للمشاركة في رمضان 2023

انتهت النجمة أسيل عمران من تصوير مسلسل قرة عينك، والمقرر أن تخوض به الموسم الرمضاني 2023، حيث انضمت لطاقم العمل الساعات الماضية.

جدير بالذكر أن المسلسل السعودي قرة عينك من تأليف محمد شمس وعلي شمس وإخراج سعود بوعبيد، والمقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان المقبل، والعمل من بطولة كلًا من بجانب أسيل عمران، حياة الفهد، سعاد علي، صلاح الملا، عبد العزيز النصار، شيماء علي، ريم عبد الله.

 أسيل عمران أنتهت من تصوير مسلسل قرة عينك للمشاركة في رمضان 2023
أسيل عمران أنتهت من تصوير مسلسل قرة عينك للمشاركة في رمضان 2023

 

أعمال الفنانة السعودية أسيل عمران

يشار إلى أن آخر مسلسلات أسيل عمران كان يحمل اسم “ممنوع التجول”، الذي عرض في موسم مسلسلات رمضان الماضي لعام 2021، حيث شاركت في بطولته بجانب الفنان السعودي ناصر القصبي، وراشد الشمراني، إلهام علي، وغيرهم من الفنانين.

ناصيف زيتون يستعد لإحياء حفل في العراق

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد