تخطى إلى المحتوى

ناصيف زيتون يستعد لإحياء حفل في العراق

ناصيف

يستعد الفنان السوري ناصيف زيتون، لإحياء حفل في العراق وتحديداً في محافظة أربيل، في يوم 17 أب 2023، ومن المقرر أن يقدم مجموعة من أغانيه المميزة.

أذ ولد لعائلة مسيحية مكونة من والده الياس، وأمه سامية، وشقيقيه أنس ونانسي، نشأ وتربى في جديدة عرطوز، وأصله من منطقة خبب، درعا جنوب سوريا.

درس الترجمة بناء على رغبة عائلته، لكن أحب دراسة الموسيقى، قدّم أوراقه للمعهد العالي للموسيقى ولكنه لم ينجح في اختبار القبول في المرة الأولى، وفي العام الثاني قدّم مرّة أخرى ونجح فيه .تخرج من المعهد العالي للموسيقى قسم الغناء الشرقي، وشارك في عدة حفلات بدار الأوبرا في دمشق، إضافة إلى مشاركته في كورال مارسيل خليفة، حيث كان يهوى الغناء منذ الصغر.

مشاركته في برنامج ستار أكاديمي

مشاركته في برنامج ستار أكاديمي
مشاركته في برنامج ستار أكاديمي

شارك في برنامج المواهب ستار أكاديمي 7 في نهاية العام 2009 وقدم المواويل والأغاني الجبلية لوديع الصافي، فعلى مدى إطلالاته في سهرات البرنامج تنقل بين نوعيات مختلفة من الأغاني الإيقاعية، وقد نال حضوره وصوته إعجاب الفنان اللبناني وديع الصافي وكذلك حصل على دعم سلطان الطرب جورج وسوف وعلى تشجيع الفنان الياس كرم وتميز بعدم تعرضه للإبعاد طول فترة البرنامج وحاز على إعجاب المدرسين في الأكاديمية، وفي الحلقة الختامية نال ناصيف الزيتون أعلى نسبة في مواسم ستار أكاديمي جميعها، وتفوق على منافسيه بفارق كبير حيث حاز على 65,21% من مجموع الأصوات متفوقا على زملائه رحمة رياض من العراق ومحمد رمضان من الأردن، كرمته رئيسة الأكاديمية رولا سعد برمز الأكاديمية الكريستالي ورفع علم بلاده وجائزته عالياً. وقدم له شيك بقيمة خمسين ألف دولار أميركي وسيارة موديل 2010 كما وقامت إدارة ال بي سي (شركة باك) بتوقيع عقد إدارة أعماله وهذا يحصل لأول مرة بتاريخ ستار أكاديمي أي أنه لم يتم هذا من قبل مع أي متخرج من البرنامج.

حيث روج ناصيف زيتون للحفل من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، ونشر بوستر الرسمي للحفل وكتب عليه: “بالعراق اربيل نتلاقى لنسهر ونغني سوا كونوا على الموعد يوم الخميس ١٧ آب “.
متى فاز ناصيف زيتون بستار اكاديمي؟
بدأ الموسم السابع في 19 فبراير 2010 وانتهى في 4 يونيو 2010 بفوز ناصيف زيتون من سوريا بنسبة تصويت 65.21%, ورحمة السباهي من العراق بنسبة 24.08%, ومحمد رمضان بنسبة 10.71%.

ناصيف زيتون في أول ردٍّ على إليسا… ما التفاصيل؟

في أوّل رد منه على ما قالته الفنانة إليسا، حول تفضيلها للفنان سعد لمجرد واعتباره أقرب لقلبها منه، قال الفنان ناصيف زيتون: “أكيد بتفضل سعد لمجرد، بالأخير سعد فنان كتير كبير وإليسا فنانة كبيرة وزيادة. ما في جفا بيني وبين إليسا. أنا من محبينا ومن الناس اللي بتابعوها ومن الناس اللي بينبصتوا بس يسمعوا شي جديد لإليسا”.

 

وأكمل زيتون توضيحه في مقابلة حصرية مع mtv وonetv، مؤكدا أن العلاقة التي تجمعه بإليسا هي زمالة فقط وحتى وصف نفسه بالـ “تلميذ”، وهو يتمنى أن تطور العلاقة بينهما لترتقي إلى مستوى الصداقة.

 

ويذكر أن إليسا قامت بالرد على أحد متابعيها عبر “إكس”، “تويتر” سابقا، كان قد سألها ” مين الاقرب لقلبك سعد المجرد ام ناصيف زيتون؟”، قائلة: “سعد بالتأكيد”.

من هي حبيبة ناصيف زيتون في ستار اكاديمي؟

من هي حبيبة ناصيف زيتون في ستار اكاديمي؟
من هي حبيبة ناصيف زيتون في ستار اكاديمي؟

نجمة ستار أكاديمي وحبيبة ناصيف زيتون السابقة هكذا اصبحت …
شاركت السورية زينة أفتيموس في برنامج ستار أكاديمي في العام 2010، وعرفت أكثر بعد علاقة الحب التي جمعتها مع الفنان السوري والفائز باللقب آنذاك ناصيف زيتون، لكن حبهما انتهى بعد خروجهما من الأكاديمي، وكل منهما وجد طريقًا خاصًا به.

لماذا انفصل ناصيف زيتون عن زينة؟

ناصيف الذي كانت تربطه علاقة حب قوية بزميلته في الأكاديمية زينة أفتيموس كشف عن انتهاء علاقتهما العاطفية، وقال: «كل علاقة قد تنتهي في يوم من الأيّام وهذا ما حصل بيني وبين زينة، الحب الذي جمعنا تحول إلى صداقة، وأتمنّى لها كل الخير».

ناصيف زيتون يكشف عن علاقة حب جديدة في حياته بعد انفصاله عن زينة أفتيموس

أعرب الفنان السوري ناصيف زيتون عن سعادته بردود الفعل على أول ألبوماته «يا صمت»، وذلك بعد فترة توقف دامت عامين، منذ حصوله على المركز الأول في برنامج ستار أكاديمي بموسمه السابع، لافتاً إلى أنه يجهز لتصوير فيديو كليب جديد بعد نجاح كليب أغنية «لرميك ببلاش».
ناصيف الذي كانت تربطه علاقة حب قوية بزميلته في الأكاديمية زينة أفتيموس كشف عن انتهاء علاقتهما العاطفية، وقال: «كل علاقة قد تنتهي في يوم من الأيّام وهذا ما حصل بيني وبين زينة، الحب الذي جمعنا تحول إلى صداقة، وأتمنّى لها كل الخير».
نجم ستار أكاديمي أعلن ايضاً ارتباطه بقصة حب جديدة بفتاة قال عنها: «أعيش قصة حب جديدة، أنا عفوي بطبعي وحبيبتي فتاة صادقة وخفيفة الظّل، فأنا أحب الأشخاص الذين يشبهوني وتكون نفسيتهم قريبة مني، ولكن لا أحب الخوض في المزيد من التفاصيل وأفضل ترك الأمور الشخصيّة لي وحدي لأستمتع بها».

“الأيقونة” فيروز في أحدث ظهور لها!

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد