تخطى إلى المحتوى

بيومي فؤاد بملابس صعيدية يُثير الجدل

فيلم الصف الأخير

طرحت الشركة المنتجة لفيلم لفيلم الصف الأخير البوستر الدعائي له، وحددت شركة Victoria Film موعد عرض العمل في دور السينما يوم 17 مايو الجاري.

بوستر فيلم الصف الأخير

كشف رواد منصات التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء عن بوستر فيلم الصف الأخيرة  عن الملامح الأولية للأبطال، حيث ظهر أبطال العمل بيومي فؤاد وهو يرتدي ملابس صعيدية ونظارة سوداء بينما ظهر الفنان الشاب تيام قمر بجانبه بملابس عادية.

 

 

بيومي فؤاد بملابس صعيدية يُثير الجدل

 

أبطال الفيلم . 

يُعد فيلم الصف الأخير بطولة بيومي فؤاد وتيام قمر ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد. الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن. من إخراج شريف محسن، وتدور الأحداث حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة. يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.

ابطال فيلم الصف الأخير
ابطال فيلم الصف الأخير

أحداث فيلم الصف الأخير

ومن الجدير بالذكر أن فيلم الصف الأخير تدور أحداثه حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، ويخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأسًا على عقب، والعمل سيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن، من إخراج شريف محسن، ومن بطولة كلًا من الفنان بيومي فؤاد والفنان الشاب تيام قمر، والفنان ياسر الطوبجي، الفنان محمد عبد العظيم، الفنان أمجد عابد.

أحداث فيلم الصف الأخير
أحداث فيلم الصف الأخير

 

تيام قمر يكشف عن برومو فيلم الصف الأخير

كشف الفنان تيام مصطفى قمر عن البرومو الرسمي الخاص بفيلم الصف الأخير الذي يشارك من خلاله مع الفنان بيومي فؤاد، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير إنستجرام.

وظهر في البرومو الخاص بفيلم الصف الأخير، الفنان بيومي فؤاد، وهو يتسبب في أزمات لباقي أبطال العمل، وظهر معه الثنائي تيام مصطفى قمر، ومعهم الفنانة نور إيهاب.

اذ و علق الفنان تيام مصطفي قمر على البرومو: «بسم الله فيلم الصف الأخير قريبا»، ولكنه لم يعلن بشكل رسمي الموعد المحدد لطرح الفيلم في السينمات.

هذا واختار المخرج شريف محسن 20 وجها جديدا وضمهم للعمل السينمائي، وذلك بعد عدد من الاختبارات التي أجراها، بالإضافة لضم عدد من ورشة خالد جلال.

موعد عرض فيلم الصف الأخير

هذا وقد وحددت الشركة المنتجة لفيلم الصف الأخير، موعد عرضه وهو يوم 17 مايو الجاري، ومن المقرر إقامة عرض خاص للعمل قبلها مباشرة.

ويقدم المخرج شريف محسن 20 وجهًا جديدًا في الفيلم حيث يضم كلاً من نورا عبد الرحمن، خالد إبراهيم، أحمد سعد والي، أحمد يحيى، محمد علي (ميزو)، آية جمال، لما حتاتة، أمير الحسيني، وليد كمال، محمد متولي، حسام أبو المكارم، محمد عادل، أشرف مهلل، ضياء العطار، أحمد الرشيدي، إبراهيم صابر، هاجر الشنتوري، محمد العبد، رغدة رأفت، محمد صلاح خطاب.

وتستعد دور العرض السينمائى لاستقبال دفعة جديدة من الأفلام خلال شهر مايو الجارى، حيث يعرض بجانب الصف الأخير، فيلم شوجر دادى الذى ينطلق يوم 24 مايو الجارى بالسينمات المصرية، وفى اليوم التالى الموافق 25 مايو ينطلق في دور العرض الخليجية، والفيلم تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب، تامر هجرس وجوهرة.

شوجر دادي
شوجر دادي

فيلم رهبة أيضاً ينطلق يوم 24 مايوالجارى وهو بطولة أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، محمد لطفى، ثراء جبيل، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، محمد القس، إسماعيل فرغلي ومصطفي غريب، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبدالرازق، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول شخصية شاب يدعى سيد وهى الشخصية التى يقدمها الفنان أحمد الفيشاوي في العمل وهو يعيش في حارة شعبية وكل أهلها يخافون منه.

 

صابر الرباعي و المهندس وأنغام يحيون ليلة الموجي بالرياض

2 فكرتين بشأن “بيومي فؤاد بملابس صعيدية يُثير الجدل”

  1. تنبيه Pingback: تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

  2. تنبيه Pingback: الصف الاول من أبرز الأفلام المقرر طرحها في دور العرض قبل عيد الأضحى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد