تخطى إلى المحتوى

بلقيس تحتفل بتخطي أغنيتها «عرفتوه» 5 مليون مشاهدة

بلقيس
 احتفلت الفنانة اليمنية بلقيس، بالنجاح الذي حققته أغنية «عرفتوه» وتصدرها التريند العالمي، بعد تخطيها أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر موقع «يوتيوب»، مشيرة إلى أنها أغنية تستحق النجاح.

وقالت بلقيس، في منشورا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «أحب جمهوري وشكرا لدعمكم المستمر، 5 ملايين مشاهدة وما زالت تتجه».

وحظيت الأغنية على مشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت 5 ملايين و883 ألفا و780 مشاهدة بعد أكثر من أسبوعين على طرحها، وفق أخر الإحصائيات اليوم /الأربعاء/.

حياتها الفنية

بدأت تحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة، اكتشف موهبتها والداها اللذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الذي شجعها منذ هذا السن، كانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني

كما أنها في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها «والله ما طلبوا ببابك» و«يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك» لكنها لم تواصل بالغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة وبعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان «مسألة سهلة» الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا الذي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة استفدت من نجاحها تحقيق الشهرة في الوطن العربي حتى حصولها على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015

أغنية عرفتوه

وأصدرت بلقيس كليب الأغنية يوم 20 مايو الماضي على جميع المنصات الرقمية، وهي من كلمات مشاري إبراهيم وألحان عبد العزيز لويس، وإخراج دان حداد.

وواصلت الترويج لأغنيتها عبر حساباتها بموقع التواصل الاجتماعي، حيث غيرت غلاف صفحتها بموقع “فيسبوك” ووضعت بوستر الأغنية، وأعربت عن سعادتها بالإشادات التي تلقتها وأعادت نشر تعليقات الجمهور على الأغنية.

وتستعد بلقيس لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان «ألف روح» من كلمات أحمد حسن راوول، وألحان غي مانوكيان، وتوزيع سليمان دميان، والفيديو كليب إخراج ايلي فهد، ومن المنتظر إصداره مع بداية شهر يوليو المقبل.

بلقيس فتحي تثير الشكوك حول ارتباطها بصحفي لبناني

أثارت الفنانة اليمنية الأصل بلقيس فتحي الشكوك حول ارتباطها بالصحفي اللبناني إيلي أبو نجم، وذلك بعد مرور ما يقارب العامين على انفصالها عن زوجها السابق رجل الأعمال الإماراتي سلطان بن عبداللطيف.

اذ و انتشرت التكهنات حول علاقة رومانسية محتملة تجمع بلقيس فتحي وإيلي أبو نجم، بعدما شارك الأخير عبر حسابه في “إنستغرام” سلسلة صور تجمعه ببلقيس فتحي بشكل بدوا فيه متقاربين للغاية وكيمياء قوية تجمعهما خلال قضائهما سهرة في أحد المطاعم.

أرفق إيلي الصور بتعليق كتب فيه “كيمياء”، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، لترد عليه بلقيس بإيموجي على شكل قلوب حمراء. ومن جهتها، أعادت بلقيس مشاركة المنشور عبر خاصية الستوري وأرفقته بأغنيتها “ممكن”، التي جاء في كلماتها: “اسمع مني وافهم، كلش مغرم أني بحبك، أبقى وياك أمنيتي، واترك بيتي وأعيش بقلبك، تدري راحة قلبي يمك تدري صاير حتى أشمك”.

بلقيس فتحي تثير الشكوك حول ارتباطها بصحفي لبناني
بلقيس فتحي تثير الشكوك حول ارتباطها بصحفي لبناني

وعلى الفور تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن طبيعة علاقة الثنائي وحول ما إذا كانا مجرد صديقين أم أن هذه طريقة لإعلان خطوبتهما وعلاقتهما رسميًا، فكتبت إحداهن: “خطيب بلقيس ده يا عالم ولا مين؟”، وأضاف آخر: “هذا أب تركي الجديد مبروك يا تركي”.

في المقابل، رجّح آخرون أن تكون تلك الصور من كواليس مشروع عمل فني يجمع الثنائي قد يرى النور قريباً.

حسام داغر بعد مغادرته المستشفى : دعوات الناس هي من عجلت بشفائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد