تخطى إلى المحتوى

إقامة مجلس عزاء لزائر بحريني توفي في منفذ سفوان

البصرة

افاد مصدر أمني في محافظة البصرة، الجمعة 8 أيلول/سبتمبر 2023، بوفاة زائر بحريني الجنسية اثناء عودته من محافظة كربلاء إلى منفذ سفوان الحدودي بعد تدهور حالته الصحية.

وذكر المصدر لصحيفة العراق ، ان “الزائر البحريني يوسف عبد الرسول يوسف من مواليد 1967 توفي اثناء عودته من محافظة كربلاء إلى منفذ سفوان بعد تدهور حالته الصحية”، مشيرا الى ان “الوفاة حصلت صباح أمس الجمعة في تمام التاسعة صباحاً بمستوصف سفوان”.

وأضاف المصدر نقلاً عن ابن اخته الذي يرافقه بأن المتوفي لديه أمراض مزمنة (ضغط وسكري)، لافتا الى ان جثة المتوفي حالياً في مستوصف سفوان بانتظار ذويه.

ومنفذ سفوان يمثل المعبر البري الذي يربط العراق بالكويت ويقع ضمن الحدود الإدارية لمحافظة البصرة، على بعد 590 كلم جنوب بغداد، ويقابله في الجانب الكويتي منفذ العبدلي الحدودي.

إقامة مجلس عزاء لزائر بحريني توفي في منفذ سفوان

.

أهالي سفوان يقيمون مجلس عزاء للبحريني الذي توفي اثناء عودته من زيارة الأربعين (صور)

اقام اهالي سفوان، الجمعة، مجلس عزاء على البحريني الذي وافته المنية في اراضيهم بعد عودته من زيارة الأربعين.
وقال مدير ناحية سفوان طالب خليل الحصونة في حديث لـ السومرية نيوز، ان “اهالي سفوان، اقاموا مجلس عزاء على البحريني الذي وافته المنية في اراضيهم بعد عودته من زيارة الأربعين”.
أهالي سفوان
أهالي سفوان

وأضاف: “بعد تكفلهم بتغسيله وتشييعه ونقله الى مقبرة وادي السلام في النجف الاشرف”.

وفي وقت سابق اليوم، افاد مصدر أمني في محافظة البصرة، بوفاة زائر بحريني الجنسية اثناء عودته من محافظة كربلاء المقدسة إلى منفذ سفوان الحدودي بعد تدهور حالته الصحية.
اهالي سفوان 2
اهالي سفوان 2

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد