تخطى إلى المحتوى

8 معلومات عن مايا رعيدي ملكة جمال لبنان السابقة التي اثارت الجدل

مايا رعيدي

تصدر حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة، مايا رعيدي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك بعد انتشار فيديوهات وصور حفل الزفاف.

وأثار حفل الزفاف الجدل، بعد تعرض العروس لانتقادات بسبب بساطة فستانها الذي اعتبره البعض غير لائق لحفل زفاف، ولكن مايا قررت الرد على هذه الانتقادات بطريقتها الخاصة، اذ نشرت عدد من والصور على حسابها عبر انستجرام لتجهيزات وأجواء الحفل، كما قصدت في إحدى الصور إبراز تفاصيل الفستان الدقيقة

وأطلت مايا رعيدي بفستان أنيق وبسيط من توقيع اللبناني العالمي جورج حبيقة.

الفستان باللون الأبيض ضيق وطويل، ممزوج بالورود من على الطرف السفلي، بجانب استرس موجود عليه بالكامل من فتحة ساق جانبية طويلة.

وجاء الفستان دون أكمام، ونسقت معه مايا بليزر ذات أكمام طويلة وقفازات ناعمة بها بعض حبات اللؤلؤ والستراس ، ليظهر جمالها وأنوثتها.

ومن الناحية الجمالية اختارت مايا رعيدي مكياجا هادئا وبسيطا، واختارت تسريحة شعر ذيل حصان.

ويوضح ” صحيفة العراق” أبرز المعلومات عن مايا رعيدي على النحو التالي، وفق لبعض وسائل الإعلام اللبنانية، ومواقع التواصل الاجتماعي:

ولدت عام 1995.

تبلغ من العمر 29 عام .

تعود أصولها لقرية وطي حوب بشمال لبنان.

والدها لبناني، ووالدتها روسيا.

توجت مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان عام 2018 لعام 2021.

عندما حصلت على لقب أجمل ملكة جمالا في لبنان كانت تملك من العمر 22 عام .

تخرجت مايا رعيدي من كلية الصيدلة عام 2020.

سبق أن أعلنت عن خطبتها من شخص سابق ولكن لم تكتمل الخطبة.

تجهيزات فخمة وديكورات تراثية في حفل زفاف مايا رعيدي الأول

تجهيزات فخمة وديكورات تراثية في حفل زفاف مايا رعيدي الأول
تجهيزات فخمة وديكورات تراثية في حفل زفاف مايا رعيدي الأول

في أجواء عائلية بسيطة في لندن، دخلت ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي القفص الذهبي وارتبطت رسمياً بالشاب فهمي كراغولا.

وحرصت الشابة اللبنانية على مشاركة متابعيها عبر خاصية “الستوريز” في منصة فيسبوك الملحقة بحسابها في “إنستغرام” صوراً للتجهيزات والديكورات التي رافقت حفل زفافها الأول البسيط، الذي أقامته في المملكة المتحدة في مطعم فخم ذي طابع تراثي، بحيث زيّنت جدرانه التماثيل الضخمة، ورُصّع سقفه المذهل بنقوش من اللون الذهبي، مما عكس فخامة المكان.

مايا رعيدي
مايا رعيدي

ولمزيد من الفخامة، تم تجهيز المكان بطاولة ضخمة تزيّنها الورود البيضاء الكثيفة والشمعدانات الأنيقة وحولها كراسٍ من اللون الأخضر الزيتي، وقد توزّعت عليها الأطباق المزيّنة بتفاصيل دقيقة ولافتة للمعازيم.

وتألقت رعيدي في حفل زفافها بفستان أنيق ذي تصميم بسيط حمل توقيع المصمّم العالمي جورج حبيقة.

ومن المنتظر أن تُقيم ملكة جمال لبنان السابقة حفل زفاف ثانياً ضخماً في أيلول (سبتمبر) المقبل في أثينا، يحضره الكثير من المشاهير.

يستمر حفل زفاف ملكة جمال لبنان ​السابقة مايا رعيدي

مايا رعيدي
مايا رعيدي

وفي التفاصيل، تزوجت مايا مدنيا في لندنمن الشاب شريف فهمي كراغولا وهو نجل السيدة سهام توينيمن زواجها الأول، الا انها لم تسلم ولا زوجها من حملات التنمر والانتقاد التي شنها عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد انتقد عدد من المتابعين بساطة فستان مايا معتبرين انه غير لائق لحفل زفاف، فيما توجه آخرون بالانتقاد الى العريس مباشرة.

على سبيل المثال جاء في احد الانتقادات: “حرام العريس ناسي يغسل وجهه ويمشط شعره واعي من التخت عالعرس ابن جيراننا عرسه اليوم صرلو ٣ ايام عند الحلاق”.

وجاء في تعليق آخر: “مبروك حلوة البساطة بس مو لحد الشرشحة ما خرج عروس فستانها”.

كما ترك احدهم تعليقا جاء فيه: “مابدي اتنمر بس مشط شعرك عالقليلي”.

في المقابل جاء في احد التعليقات: ” تعليقات سخيفة مبين العريس اجنبي ونا عندو فزلكات وسخافات وتفاهات ..قولو مبروك وتمنو الخير للعرسان ..الله يهنيهن”.

وكتب احدهم: “يكفي إنها خجلانة الف الف مبروك للعروسين انا حبيتها لأجل خجلها.”

من جهتها، يبدو ان مايا قررت الرد على التنمر الذي تعرضت له بطريقتها الخاصة، اذ نشرت عدد من مقاطع الفيديو والصور على حسابها عبر انستغرام وثقت من خلالها اجواء الحفل.

وتقصدت في احدى الصور اظهار تفاصيل الفستان الدقيقة التي اظهرت كمية الابداع الذي وضعه المصمم العالمي من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة.

عريس يشتري نجمة من السماء ويهديها لعروسته

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد