تخطى إلى المحتوى

أحمد العوضي يكشف تفاصيل نجاح مًسلسل ضرب نار ويُثير الجدل

أحمد العوضي

يعد مسلسل “ضرب نار” للنجمة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي من الأعمال الدرامية التي صبتت حضورها بقوة خلال الماراثون الرمضاني 2023 ، فمنذ طرح البرومو الرسمي للعمل الذي مزج بين الرومانسية والتشويق والأكشن، تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، خاصة وهو ثاني الأعمال الدرامية التي تجمع الزوجين بعد مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه عام 2021، وبات الجمهور يبحث عن قصة مسلسل ضرب نار وكافة التفاصيل المتعلقة بالعمل.

اذ جاء تأكيد الفنان أحمد العوضي، على أن موسم رمضان 2023 ، قد شهد منافسة قوية في الاعمال الدرامية لإرضاء المشاهد المصري، مشيرا إلى أن هدفنا كان تقديم مسلسل مميز.

وقال العوضي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم”، عبر فضائية “الحياة”، أنه بعد نجاح مسلسل “اللي مالوش كبير”، كان لا بد من تقديم عمل مميز، فكان مسلسل “ضرب نار”.

سعادته بنجاح المسلسل

احمد العوضي ونجاح ضرب نار
احمد العوضي ونجاح ضرب نار

هذا وقد تابع العوضي، أن “الناس زعلت إن “مهرة وجابر” سابوا بعض في المسلسل بس دي دراما في الأخر، معبرا عن سعادته بنجاح المسلسل

قصة مسلسل ضرب نار

قصة مسلسل ضرب نار تدور في إطار شعبي تشويقي، إذ تبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا (أحمد العوضي) مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل “كاوتشات سيارات”، وفجأة تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه.

يذهب جابر إلى القاهرة وبالتحديد إلى حي روض الفرج بشبرا وهناك يلتقي بمهرة أبو الليل (ياسمين عبدالعزيز)، حيث يستأجر منها محل أسرتها، كما تعمل مهرة في مصنع “عبايات” يقع في منطقة شعبية، وتكون مسئولة عن أخوها طارق، وأختها لولي بعد وفاة والدهم، وتتصاعد الأحداث بين جابر ومهرة حتى يرتبطا، ولكن يحدث لهما ما يغير مصير الأحداث حيث يدخل إلى السجن، ويتعرف على أحد تجار السلاح، وتقع مهرة تحت ضغط زيدان أحد رجال الأعمال الذي له أعمال غير مشروعة، وتتطور الأحداث بخروج جابر من السجن، لنعرف مصير علاقتهما.

أبطال ضرب نار

العمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا، اسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

أبطال ضرب نار
أبطال ضرب نار

وغابت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى عن المشاركة فى دراما رمضان الماضى، بعدما قدما مسلسل “اللى مالوش كبير” فى 2021 وشارك فى بطولته خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى .

– قصة الحب في مسلسل «ضرب نار» مختلفة تماماً عن قصة مسلسل «اللي مالوش كبير».

– يجسد الفنان أحمد العوضي دور الكوماندا «جابر أبو شديد».

– أجرى الفنان أحمد العوضي معاينة للشارع الذي سيتم التصوير فيه، ودرس الشخصية جيداً، وسوف يقدم شخصية حقيقية تقدم مفردات جديدة وقديمة ومفردات صعيدية وستكون أقوى من شخصية الخديوي وإفيهاته.

القناة العارضة لمسلسل «ضرب نار»

القناة العارضة لمسلسل «ضرب نار»
القناة العارضة لمسلسل «ضرب نار»

– استقرت الشركة المنتجة على عرض مسلسل ضرب نار، في رمضان 2023 حصريا على قناة «أون».

– تقدم ياسمين عبدالعزيز شخصية «مهرة»، وهي الشخصية التي تظهر شجاعتها بصورة كبيرة في المواقف المختلفة التي تواجهها مع العوضي.

نهاية مسلسل ضرب نار .

نهاية ضرب نار
نهاية ضرب نار
بدأت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 30 والأخيرة بذهاب “جابر” أحمد العوضي إلى “نوسة” دنيا المصرى ويخبرها بما حدث بينه وبين “مهرة” ياسمين عبد العزيز وكيف أنها أخفت عنه طفله حسن وأسمته باسم “زيدان” ماجد المصري.
ثم تذهب مهرة لمقابلة جابر برفقة حسن ليخبره الطفل بأن والدته قالت له إنه والده ويتحدث جابر مع مهرة فى كيفية الخروج من هذا المأزق.
ويحدث خلاف بين جون (طارق النهري) وجابر بسبب عملية تهريب السلاح إلى سيناء ويرفض جابر القيام بالعملية فيقرر جون خطف مهرة للضغط على جابر ويقرر جابر خطف ابن جون لتهديده ويتمكن من إنقاذ مهرة والزواج منها مرة أخرى.
وتحدث المفاجأة أثناء حفل الزفاف ويتم قتل مهرة على يد ابن تاجر المخدرات الذى كان يتعامل معه شقيق مهرة وسط انهيار جابر الذى يتم القبض عليه بتهمة تهريب السلاح بعد إبلاغ جون عنه والحكم عليه بإحالة أوراقه إلى المفتى.

1 أفكار بشأن “أحمد العوضي يكشف تفاصيل نجاح مًسلسل ضرب نار ويُثير الجدل”

  1. تنبيه Pingback: أحمد العوضي مع «صاحبة السعادة» وأبرز التصريحات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد