تخطى إلى المحتوى

عيد الفطر يتمثل بحفلات لكاظم الساهر وعمرو دياب في جدة

عيد الفطر

عيد الفطر المبارك يقترب وقد يتساءل الكثير من سكان المملكة العربية السعودية وعاصمتها الرياض والحجيث هنا عن موعد أبرز حفلات عيد الفطر التي ستقام في عام 2023. كما ستنطلق الألعاب النارية في أول أيام عيد الفطر. والذي من المتوقع أن يصادف يوم الجمعة 21 أبريل من هنا، وإذا لم تكن قد خططت بعد لكيفية الاحتفال بعيد الفطر 2023 في المملكة العربية السعودية، فسنخبرك بما يلي عن أبرز حفلات عيد الفطر: ستقام في مدن سعودية مختلفة: الرياض وجدة والقصيم وحائل.

مواعيد فعاليات «العروض النارية والحفلات الغنائية»

عيد الفطر 2023 السعودية
عيد الفطر 2023 السعودية

فعاليات عيد الفطر في السعودية.. تصدر عيد الفطر 2023 السعودية محركات البحث في جوجل، بعد أن أطلقت هيئة الترفيه السعودية هوية عيد الفطر المبارك 2023، برعاية تركي ال شيخ كما أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن مواعيد جميع فعاليات عيد الفطر المبارك 2023 بمختلف المدن والمناطق في المملكة العربية.

ياسمين صبري و المخرج بيتر ميمي في عمل جديد

 

فعاليات عيد الفطر 2023 في السعودية

فعاليات عيد الفطر 2023 في السعودية
فعاليات عيد الفطر 2023 في السعودية

اذ واوضحت هيئة الترفيه السعودية فعاليات عيد الفطر 2023 في السعودية، التي من بينها..

– عروض الألعاب النارية في عيد الفطر 2023 في العديد من المدن.. وهم «جدة في آرت بروموناد، القصيم في منتزه الملك عبد الله الوطني، تبوك داخل حديقة تبوك المركزية، الخبر في الواجهة البحرية، الرياض داخل بوليفارد الرياض سيتي، عرعر بحديقة عامة مقابل العثيم مول، المدينة المنورة في حديقة الملك فهد المركزية، وسكاكا بحديقة العزيزية».

وتُقام فعاليات عروض الألعاب النارية في عيد الفطر 2023 في المناطق السابقة أول يوم العيد الموافق الجمعة 21 أبريل 2023 في تمام الساعة الـ 9 مساءً، ويكون الدخول مجاني، ويُسمح بدخول الأطفال.

– عروض مسرحية في عيد الفطر 2023.. تم تنظيم مجموعة من العروض المسرحية خلال أيام العيد، وتم إتاحة التذاكر على موقع عيشها التابع لهيئة الترفيه ومن هذه العروض «مسرحية غرفة 13، مسرحية ذا إيليت».

حفلات عيد الفطر 2023 في جدة

حفلات عيد الفطر 2023 في جدة
حفلات عيد الفطر 2023 في جدة

هذا وكشف بعض من نجوم الغناء عن حفلاتهم عيد الفطر 2023 في جدة وكان أبرزهم السوبر ستار عمرو دياب، والذي من المقرر أن يقام يوم 28 من شهر إبريل الحالي، وذلك على مسرح بنش مارك في طريق الملك عبدالعزيز.

ومن المفترض أن يكون الحفل كامل العدد، وبالإخص أن الهضبة على علاقة ودية مع جمهور السعودية ومعظم حفلاته الغنائية هناك.

اذ و تُقام الحفلات الغنائية في عيد الفطر 2023 بالسعودية وعاصمتها الرياض لالمع واشهر نجوم الوطن العربي، التي من بينهم كاظم الساهر، عمرو دياب، أنغام وعلي عبد الكريم، وغيرهم من المطربين، الذي يمتلكون صوت رائع.

عيد الفطر 2023 السعودية

تتضمن حفلات عيد الفطر في السعودية، عددًا من مدن المملكة، والتي يجتمع فيها عدد كبير من نجوم الغناء العربي على المستوى العربي والخليجي، على أن يتم طرح التذاكر الخاصة بكل حفل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 موعد ليلة عمرو دياب في السعودية
موعد ليلة عمرو دياب في السعودية

كان عمرو دياب قد طرح حديثًا في رمضان أغنية “شكرًا من هنا لبكرة”، لصالح إحدى الشركات الكبرى للمحمول في مصر.

وتقول كلماتها: “في لحظة عايزة اللي يعدل ميلك، ويسند يشيلك في وسط زحمة حياته يجيلك يوصل في ثانية.. يسبق بخطوة يحميك بقوة.. مالكش إلا هو في حد

لما تخبط هيفتح يقابلك ويفرح من قلبه عايز يشوفك بتنجح يساعدك بفكرة.. معاك خطوة خطوة ده ماسابكش مرة.. امبارح وبكرة في حياتنا ناس هما الأساس ثابتين معانا مهما إيه يجرى في حياتنا ناس هما الأساس حقيقي شكرًا من هنا لبكرة دايمًا في ضهري ده صاحب عمري ده كنز ده رزق ده طوق نجاه بيرد غيبتي لو جابوا سيرتي، ومفيش حد بيفرق معاه بتجيلي فكرة بتطق فجأة.. هى المكالمة فيقولي يلا في حياتنا ناس هما الأساس ثابتين معانا مهما إيه يجرى في حياتنا ناس هما الأساس حقيقي شكرًا من هنا لبكرة”.

حقيقة عمل جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة

1 أفكار بشأن “عيد الفطر يتمثل بحفلات لكاظم الساهر وعمرو دياب في جدة”

  1. تنبيه Pingback: القيصر كاظم الساهر يُحيي حفلاَ غنائياَ في لبنان في هذا الموعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد