تخطى إلى المحتوى

حقيقة عمل جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة

حقيقة عمل جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة

كشف المخرج محمد سامي، عن حقيقة تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، وذلك بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا وتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمد سامي خلال حواره في برنامج تفاعلكم، إنه ليس من محبي تقديم أجزاء لمسلسل، كما إنه يحضر خلال الفترة الحالية مسلسل جديد سيتم تصويره خلال أسبوع، بطولة الفنانة مي عمر، وتأليف مهاب طارق وإنتاج مها سليم.

وأوضح سامي، أنه لا يوجد جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، مشيرًا أنه ليس من أنصار عمل جزء ثاني لـ أي عمل تابع له .

وفي سياق أخر، علق محمد سامي في نفس اللقاء على تصريحات الفنانة زينة الأخيرة التي تؤكد أنها لم تتعاون معه بعد مسلسل جعفر العمدة، قائلًا: معرفش الحقيقة زينة زعلانة ليه وليها كل الاحترام لو مش عايزة تشتغل معايا، وإحنا عملنا مسلسل ناجح وربنا كرمنا وهي نجحت وده قرار يخصها وأحترمه ربنا يسعدها ويبسطها بنجاحها.

زينة: لن أعمل مع محمد سامي مجددا

الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة

شهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27، قيام دلال “إيمان العاصى” بالذهاب إلى شقيقها شوقي وطلب الحماية منه، حيث اعترفت دلال بأنها عقيمة لا تنجب وأنها ارادت ألا يستطيع جعفر الخلفة، وأنها أجرت بلال شامة لخطف ابن ثريا وكذبت في أنها حامل وقامت النساء بإجهاضها حتى لا يشك فيها أحد.

الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة 
الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة

وشهدت الحلقة رؤية منة فضالي لدلال وهي تخرج من منزل شقيقها، شوقي، فيما قامت عايدة بالانهيار بعد الوقيعة التي قامت بها دلال بينها وبين جعفر حيث تحاول السفر والهروب من جعفر بعدما قالت لها أنه ستنتقم منها.

” انهيار محمد رمضان”

أحداث مشوقة شهدتها الحلقة 27 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، بدأت الحلقة بوصول جعفر “محمد رمضان” إلى بلال شامة بعد نجاح مراقبته لرجال شوقى فتح الله وتقابل “جعفر” مع “بلال شامة” إلا أنه يرفض البوح بسر من يكون ابنه وعلاقة عائلة فتح الله وزوجته دلال بخطف ابنه.

وصول جعفر "محمد رمضان" إلى بلال شامة
وصول جعفر “محمد رمضان” إلى بلال شامة

الحلقة شهدت أحداث مثيرة مثل قيام دلال “إيمان العاصى” بالذهاب إلى شقيقها شوقئى وطلب الحماية من جعفر “دلال” اعترفت لشقيقها أنها عقيمة وأنها أرادت ألا يستطيع “جعفر” الإنجاب حتى لا يتركها وأنها استأجرت بلال شامة لخطف ابن ثريا واختلقت حكاية حملها وتسبب نساء بإجهاضها حتى لا يشك فيها أحد

فيما حاول أحمد فهيم “سيد” قتل وداد “جورى بكر” وأشهر المسدس فى وجهها بعدما ذهب لها فى محلها ووجدها مع أحد الشباب “وداد” انهارت أمام سيد الذى عاد لمنزله ليقابل “نعيم” عصام السقا والذى اقنعه بأن ينساها

الحدث الأبرز فى حلقة اليوم هو اعتراف سلوى عثمان خالة “سيف” لـ”جعفر” بأن بلال شامة أعطى طفلا لشقيقتها لبنى ونس وأن سيف “أحمد داش” هو نجله

سلوى عثمان
سلوى عثمان

وبكى جعفر وقال إنه كان يشعر أن سيف هو ابنه فيحاول الاتصال به فيذهب إلى منزله ليخبره بأنه ابنه المخطوف منذ 19 عاما

سبف العمدة
سبف العمدة

ابطال مسلسل جعفر العمدة .

مسلسل جعفر العمدة بطولة كل من: محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

ابطال مسلسل جعفر العمدة . 
ابطال مسلسل جعفر العمدة .

الاحداث .

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

المسلسل أول الأعمال التي تم الانتهاء من تصويرها للعرض في شهر رمضان، حيث تم تصوير آخر المشاهد قبل حلول الشهر الكريم بأسبوع كامل، خاصة أن العمل انطلق تصويره أيضاً في وقت مبكر عن باقى المسلسلات المقرر عرضها في شهر رمضان.

جعفر العمدة يسجل التعاون الثالث بين محمد رمضان والمخرج محمد سامى في الدراما بعد حققا سويا نجاحات كبيرة خلال مسلسلى “الأسطورة” الذى تم عرضه في عام 2016، و”البرنس” الذى تم عرضه في عام 2020

ياسمين صبري و المخرج بيتر ميمي في عمل جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد