تخطى إلى المحتوى

ياسمين صبري و المخرج بيتر ميمي في عمل جديد

ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن تعاون جديد يحمل عنوان دليله يجمعها مع المخرج بيتر ميمي، خلال الفترة القادمة، دون الإعلان عن أي تفاصيل تخص العمل إذا كان فيلمًا أم عمل درامي.

وشاركت ياسمين صبري، الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت على الصورة قائلة: دليله قريبًا.

وذلك بعد غياب أكثر من 5 سنوات عن السينما،حيث قررت صبري أن تعود لـ جمهورها مرة أخرى من خلال فيلم أبو النسب. وفي سياق آخر، تعود الاخيرة للسينما مرة أخرى،

ويشارك في بطولة فيلم أبو النسب، ياسمين صبري، محمد إمام، ويعد ذلك التعاون الثالث من خلال هذا الفيلم، حيث أنها قدمت معه من قبل فيلم جحيم في الهند عام 2016، وبعده قدمت معه فيلم ليلة هنا وسرور عام 2018، لـ يتجدد التعاون بينهما في أبو النسب، والذي من المقرر عرضه قريبًا.

ياسمين صبري والاعمال الدرامية 

ياسمين صبري والاعمال الدرامية
ياسمين صبري والاعمال الدرامية

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل “فرصة تانية” وعرض في رمضان 2020 معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.

وايضا .

مسلسل خطوات الشيطان عام 2013.
مسلسل جبل الحلال عام 2014.
طريقي عام 2015.
مسلسل أسرار عام 2015.
مسلسل الأسطورة عام 2016.
حكايتي عام 2019.

قصة نجاح ياسمين صبري

في عام 2013 حصلت ياسمين صبري على دور بطولي، حيث جسدت من خلاله شخصية رشا، ونجحت نجاحاً كبيراً في تأدية هذا الدور على النحو السليم.

عرض هذا المسلسل في شهر رمضان ولقي ترحيباً كبيراً من قبل المتابعين الذين أثنوا على شخصية ياسمين صبري، ويعد هذا المسلسل هو المحطة (station) الأولى لانطلاق ياسمين صبري نحو عالم النجاح والشهرة.

قصة نجاح ياسمين صبري
قصة نجاح ياسمين صبري

ما ساعد الفنانة ياسمين على تحقيق النجاح هو أنها دخلت عالم الفن بإعداد أكاديمي ومهني، هي الفتاة التي درست الإعلام، وهي فتاة ستصل إلى مراحل نجاح أكبر من تلك التي وصلت إليها فهي التي قالت أشعر بأن لدي أشياء كثيرة لأقوم بها ولم أقم بها حتى الآن.

ياسمين صبري تدعم مربوحة

ياسمين صبري تدعم مربوحة
ياسمين صبري تدعم مربوحة

بعد تعرض الممثلة رحمة أحمد إلى بعض الانتقادات من المتابعين أثناء تأديتها دور مربوحة في مسلسل “الكبير أوي” إلى جانب أحمد مكي، دعمت ياسمين صبري رحمة ووقفت إلى جانبها. اتهم بعض المتابعين رحمة بالمبالغة في والانفعال في أداء دورها خاصة أنها حققت نجاح كبير بتأديتها هذه الشخصية في أجزاء المسلسل السابقة.

ياسمين صبري تتألق في مدريد

تألّقت الفنانة المحبوبة ، ياسمين صبري، بأحدث ظهور لها، خلال مشاركتها في عروض آخر أعمال دار كارتييه الفرنسية للمجوهرات، إذ تعد ياسمين سفيرة للدار في الوطن العربي.

وانطلقت عروض كارتييه قبل يومين للإعلان عن مجموعة جديدة من مجوهراتها، وارتدت ياسمين في آخر العروض، فستاناً باللون الأحمر.

وقد أحدث ظهورها مع النجم الأمريكي من أصول عربية رامي مالك ضجة كبيرة، كما ظهرت بصحبة نجمة بوليوود الهندية ديبيكا بادكون.

وعلى ما يبدو، فإن ياسمين تحاول أن تتواجد بقوة على الساحة، خاصة بعد أزمتها الأخيرة، في مسلسل (الشادر) الذي كان من المنتظر أن تنال دور البطولة فيه، فيما كان سيبدأ تصويره قريباً.

 ياسمين صبري وديبيكا بادكون
ياسمين صبري وديبيكا بادكون

وقد أحدثت تصريحاتها حول تخليها عن المسلسل جدلاً كبيراً، والتي قالت فيها، إنها ترغب في العودة إلى جمهورها بسيناريو قوي، وعمل يُعرض على الشاشة، وليس على المنصات الإلكترونية. فيما ذكرت مصادر أخرى، أن سبب الاعتذار، لانشغالها بالتحضير لفيلم (شغل عصابات).

وفي المقابل، نقل انباء عن مخرج العمل، سامح عبد العزيز، أن ما تناقلته وسائل الإعلام عن اعتذار ياسمين عن الدور لرغبتها بسيناريو قوي تعود به إلى الجمهور، غير دقيق، وأنه قام بالاستغناء عنها، لعدم ملاءمتها للدور، وأنه الآن بصدد البحث عن بديلة، وكان من المتوقع أن يبدأ التصوير خلال الشهر الجاري، على أن يُعرض نهاية العام الحالي.

وفاة الفنان العراقي محمود حسين يُثير جدلا واسعا في الشارع العراقي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد