تخطى إلى المحتوى

تفاصيل مسلسل بابا المجال حول الخطة الأولى من أجل الانتقام من زكريا

مسلسل بابا المجال

شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل بابا المجال أحداثا مثيرة حيث ظهر عزوز في بداية الحلقة وهو يضع الخطة الأولى من أجل الانتقام من زكريا ونجله زين الذي يجسده مصطفى شعبان بعد أن طردهم من المنزل، ويتفق مع عائلة الديابة على ذلك .

نبذة مُختصرة 

بابا المجال هو مسلسل دراما عربي المسلسل من إخراج وتأليف أحمد خالد موسى وبطولة مصطفى شعبان، سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، باسم سمرة وجومانا مراد.

احداث بابا المجال

احداث بابا المجال

تدور الأحداث حول الشباب “زين” أو مصطفى شعبان، الشاب الذي أبعدته والدته عن والده وأفراد عائلته الذين يعيشون بأموال حرام لأنهم يبيعون الآثار، ويفاجأ الشاب -الذي عانى من الفقر مع والدته- بأنه محكوم بالإعدام بتهمة قتل 15 شخصا، وتضطر الأم الهاربة إلى الاستعانة بالأب بعد هروب أكثر من 20 عاما منه لينقذه من هذا الحكم.01‏/04‏/2023

تفاصيل الحلقة 19

تذهب ناهية ” سهر الصايغ” إلى زين وتعطيه ذهب حتى تسدد ما دفعه لها زين في المستشفى أثناء احتجاز والدتهامسلسل “بابا المجال” فى المركز الأول، بعدما كان يحتل المركز الثاني خلال الفترة الماضية، ليزيح بذلك مسلسل “رمضان كريم” الذى كان يتواجد فى المركز الأول.

مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة، ورياض الخولي، وسوسن بدر، وياسمين رئيس، وأحمد كشك.

احداث بابا المجال حلقة 19
احداث بابا المجال حلقة 19

المسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويعرض طوال شهر رمضان الكريم، على عدد من القنوات من بينها “النهار”، و”النهار دراما”، والتلفزيون الأردني، والرابعة العراقية وSBC.

ويقوم مصطفى شعبان في المسلسل بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى لقب باسم “باباالمجال”، وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارةوالأكشن.

قصة بابا المجال من أفضل موضوعاتي الدرامية.

قصة بابا المجال من أفضل موضوعاتي الدرامية.
 

قال الفنان مصطفى شعبان إنه متحمس لبدء عرض مسلسل “بابا المجال”، الذي ينافس ضمن الموسم الدرامي الحالي،والمقرر انطلاق عرضه بداية من الغد.

ووصف مصطفى شعبان في تصريحات خاصة لمنصات التواصل الاجتماعي ، قصة مسلسل بابا المجال ، بأنها من أفضل الموضوعاتالتي قدمتها في الدراما، مشيرا إلى أنه يعمل على تطوير فكرته مع فريق ورشة الكتابة منذ فترة طويلة.

وعبر مصطفى شعبان عن حرصه على تقديم قصص شعبية تمس المجتمع في المسلسلات الرمضانية، لتكون قريبة منالمشاهدين وتناقش الأصول التي كانت تقدم في الدراما سابقا.

الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة تُثير جدل منصات التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد