تخطى إلى المحتوى

مربوحة بطلة الكبير اوي .. قصة فنانة عربية عاشت اصعب ايام حياتها

مربوحة - الكبير اوي

أوقات صعبة عاشتها الفنانة العربية المحبوبة رحمة أحمد، التي اشتهرت بسبب شخصية “مربوحة” التي تقدمها في مسلسل “الكبير اوي “، وحققت من خلالها نجاحا كبيرا العام الماضي.

لكن النجاح الكبير الذي تحقق في العام الماضي، حلت الانتقادات بدلا منه هذا العام، حيث تلقت الفنانة هجوما كبيرا عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب أدائها.

اصعب الكواليس

وقتها لم تخرج رحمة أحمد”مربوحة” لتعلق على ما يوجه إليها من انتقادات، لكن الفنان كريم فهمي كشف عن كواليس صعبة عاشتها زميلته.

كريم فهمي تحدث في لقاء تلفزيوني عن أسباب دفاعه عن زميلته في بداية شهر رمضان، على الرغم من كونه لا تربطه بها أية صداقة، وهو ما علق عليه بكونه فوجئ مع بداية عرض حلقات المسلسل بوجود هجوم كبير عليها.

مربوحة
مربوحة

وقتها اعتقد أنها تقدم كارثة تمثيلية، لذلك قرر أن يشاهد الحلقات الأولى من المسلسل، فلم يجد سوى نفس الأداء الذي قدمته زميلته في الجزء الماضي، ونالت عنه إشادة كبيرة من الجمهور.

هل تعتقد الامر طبيعي ؟ .

الفنان كريم فهمي زوج هنا الزاهد قد اكد من خلال منصات التواصل الاجتماعي على أن مشاهد زميلته دفعته للضحك، لكنه لا يعلم أسباب الهجوم عليها بهذا الشكل، وهو ما دفعه للاتصال بها رغم أنه لا يعرفها.

كريم فهمي
كريم فهمي

وظل يتحدث معها لفترة طويلة، مشيرا إلى كونه لا يتحدث من أجل التنظير، فأخبرته أنها في أول أيام شهر رمضان، لم تستطع النوم بسبب البكاء، وسألته قائلة “هل ده طبيعي؟”.

دفاع كريم فهمي عن زميلته عبر السوشيال ميديا وهجومه على اللجان الإلكترونية، جعل البعض يعتقد أنه يقصد محمد هنيدي في هجومه، لكنه نفى هذا الأمر بشكل قاطع، وشدد على كونه يعتبر محمد هنيدي أستاذه.

الكبير اوي

الكبير أوي مسلسل تليفزيوني دراما كوميدي بطولة أحمد مكي ودنيا سمير غانم وهشام إسماعيل ومحمد شاهين ومحمد سلام ومن إخراج إسلام خيري وأحمد الجندي وهشام فتحي.

قصة الكبير اوي
قصة الكبير اوي

تدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم؛ أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوان الثلاثة عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي الأدوار الاربعة الأب والإخوان الثلاثة (الكبير وجوني وحزلقوم). يتفق الأخوان الثلاثة على إقامة انتخابات للعمودية، ويحاول كلا منها استمالة أهل القرية، ولكن في النهاية يفوز جوني في الانتخابات باكتساح.

توقف التصوير .

أحمد مكي
أحمد مكي

أثناء تصوير المسلسل تعرض أحمد مكي لتمزق في أربطة كاحله، مما جعله يوقف استكمال تصوير باقي الحلقات الـ15 المتبقية من المسلسل،

وقد قرر مكي عدم استكمال تصوير المسلسل بسبب عدم التوصل لحلٍ سواءً مع طبيبه المعالج أو مع فريق عمل المسلسل يمكنه من الظهور بساق موضوعة في الجبس خلال الـ15 حلقة المتبقية. وقام أحمد مكي باستكمال ال15 حلقة المتبقية بعد ذلك وعرضت في رمضان 2011 كجزء ثاني.

مسلسل الكبير أوى 7 يتصدر الترند

مسلسل الكبير أوى 7
مسلسل الكبير أوى 7

تصدر مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع محركات البحث الإلكتروني ومواقع السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وموقع التغريدات المصغر تويتر، وذلك قبل عرض الحلقة الـ 17 من المسلسل بعد قليل.

ولاقى مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع إشادات واسعة من قبل الجمهور عبر المنصات المختلفة.
وهنأ عبد الرحمن شعرواي من مستخدمي السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الفنان أحمد مكي على نجاح المسلسل قائلاً: “ربنا يوفقك يا أخويا وإن شاء الله من نجاح لنجاح”.

وعلق محمد طه، من رواد السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: “عظمة والله”، وكتبت هدير الدين من مستخدمي السوشيال ميديا قائلا: “مسلسل الكبير مش مجرد مسلسل كوميدي ومن خلاله عرفناه وقدم لنا مواهب جميلة وأعطاهم فرصة حقيقية، يارب يكون موجود معانا كل سنة”.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

أبطال مسلسل الكبير أوي 7
أبطال مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ضيوف شرف حلقات الكبير أوي 7 حتى الآن

مسلسل الكبير أوى 7
مسلسل الكبير أوى 7

وظهر عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف في الحلقات الأولى من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع من بينهم الفنانة نور اللبنانية التي جسدت شخصية الدكتورة جميلة استشاري العلاقات الزوجية، والفنان علاء مرسي الذي لعب شخصية عم فخري، والفنان أوتاكا الذي جسد شخصية سائق التاكسي محمود ريجاتا، والفنان الكبير أحمد السقا الذي ظهر بشخصيته الحقيقية ضمن أحداث المسلسل، ومؤخرًا في الحلقات الماضية ظهرت الفنانة أيتن عامر ضيف شرف المسلسل حتى الحلقة الثانية عشرة.

تفاصيل مسلسل بابا المجال حول الخطة الأولى من أجل الانتقام من زكريا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد