تخطى إلى المحتوى

موعد حفلات النجم هاني شاكر في لبنان

لبنان

يستعد النجم هاني شاكر لتقديم عدة حفلات في بيروت ، خلال الشهر الحالي، حيث أنه يقدم حفلا في منتج “لاس برلاس” المتواجد بشمال لبنان، يوم الخميس الموافق 13 يوليو القادم.

هاني شاكر

كما أن الفنان  هاني شاكر قدم حفلا في فندق “استراحة صور”، المتواجد بجنوب لبنان، وذلك يوم الجمعة التي توافق 14 يونيو الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه.

وشارك هاني شاكر جمهوره ومتابعيه، بصور البوسترات الدعائية لحفلاته في لبنان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق هاني شاكر على الصور قائلا: “حفلات أمير الغناء العربي هاني شاكر في لبنان، مساء الخميس 14 يوليو في منتجع لاس برلاس- شمال لبنان، و مساء الجمعة 14 يوليو في فندق استراحة صور – جنوب لبنان”.

يشار إلى أن النجم هاني شاكر تعرض لوعكة صحية شديدة، أدت إلى إجرائه لعملية جراحية، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.

حفل هاني شاكر في الاردن 

حفل هاني شاكر في الاردن 
حفل هاني شاكر في الاردن

أذ و أحيا المطرب هاني شاكر حفلاً غنائياً في الأردن، وفي أثناء الحفل تعرض أمير الغناء إلى موقف محرج وهو هروب منظم الحفل دون أن يأخذ مستحقاته المالية.

و كما أحيا المطرب هاني شاكر حفلاً غنائياً، على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا، في شهر فبراير الماضي ضمن حفلات عيد الحب، وقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

هذا وكان آخر أغنيات المطرب هاني شاكر أغنية تحمل اسم “فرق في الإحساس”، الذي طرحها عبر قناته الرسمية يوتيوب والمنصات الموسيقية.

الأغنية كلمات الشاعر الغنائي إسماعيل رأفت، وتلحين وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، مكس وماستر ياسر أنور.

هاني شاكر يتماثل للشفاء . 

يسافر المطرب الكبير هاني شاكر الساعات القادمة للبنان لاحياء حفلين غنائين كبيرين الأيام القادمة بها ، يومي 13 و14 يوليو الجاري ، وتأتي هذه الحفلات ضمن الحفلات الغنائية التي تقام بلبنان بموسم الصيف الحالي .

حيث يأتي هذين الحفلين لهاني شاكر بعد أزمته الصحية الأخيرة ، التي تعرض لها مؤخرا وأدت لاجرائه عملية جراحية بالمنظار في أحد المستشفيات بالقاهرة ، نظرا لتعرضه لآلام شديدة بالقاولون العصبي له .

هاني شاكر يتماثل للشفاء . 
هاني شاكر يتماثل للشفاء .

من ناحية أخرى يطرح هاني شاكر أغنية جديدة للجمهور الفترة المقبلة ، ويتعاون فيها مع الشاعر بهاء الدين محمد والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي أحمد عادل ، وتأتي بعد طرحه آخر أغنياته ” فرق في الاحساس ” ألحان وليد سعد وتوزيع موسيقي خالد نبيل .

وأعلن الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين السابق، عودته للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام لسنوات عديدة، حيث أكد أنه يستعد لدخول عالم الدراما التليفزيونية من خلال عمل درامى سيكون من تأليف أيمن سلامة، مشيرًا إلى أنه عقد عدة جلسات عمل مع سلامة للوقوف على التفاصيل المبدئية للشكل العام للمسلسل.

قميص النجمة العربية ياسمين صبري يثير جدلاَ واسعا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد