تخطى إلى المحتوى

إصابة الفنانة عبلة كامل بالسرطان هل هي حقيقة أم شائعة ؟

عبلة كامل

الفنانة المحبوبة عبلة كامل هي من مواليد 17 سبتمبر – ايلول عام 1960 اذ قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية.

وُلِدَتْ في نكلا العنب مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، تخرجت عام 1984 من كلية الآداب قسم مكتبات، بدأت حياتها الفنية في مسرح الطليعة وكان أول أعمالها مشاركتها في مونودراما «نوبة صحيان»، ثم عملت مع الفنان محمد صبحي في مسرحية وجهة نظر تلتها بمسرحيات عديدة مع لينين الرملي.

رد اشرف اشرف حول موضوع اصابتها بمرص السرطان . 

اذ نفى بدوره الفنان اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية موضوع إصابة الفناة الكبيرة عبلة كامل بمرض السرطان، وعلاجها في إحدى المستشفيات.
ورد زكي في لقاء تلفزيوني على هذه الشائعات قائلاً: “أعوذ بالله مافيش الكلام ده، الفنانة الكبيرة عبلة كامل زي الفل”، مضيفا: “بتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من أخيها”.

رد اشرف اشرف حول موضوع اصابتها بمرص السرطان . 
رد اشرف اشرف حول موضوع اصابتها بمرص السرطان .

وأكد زكي في حوار متلفز أن “عبلة أخدت قرار أنها تبتعد، تواصلت معها وقت مهرجان الدراما أنا ودكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت، ولو تعبانة أكيد كانت قالتلي، وقولتلها ترجع عشان خاطري قالتلي مش حابة وخاطرك على عيني”.

وأشار زكي إلى أن “عبلة كامل أخدت قرار وهي من زمان عندها قناعات في حياتها من أيام المعهد، مش متحفظة ولا حاجة، بس هي مبتقولش أمسك فيا، هي فترة وممكن ترجع، وليس لدينا ما نخفيه”.

سر اعتزال عبلة كامل التمثيل .

واستكمل اشرف زكي الحديث حول “هي خدت قرار وهي من زمان عندها قناعات في حياتها من أيام المعهد، مش متحفظة ولا حاجة، بس هي مبتقولش أمسك فيا، هي فترة وممكن ترجع، وليس لدينا ما نخفيه”.

سر اعتزال عبلة كامل التمثيل . 
سر اعتزال عبلة كامل التمثيل .

كما كشف حقيقة ابتعادها بسبب وفاة الفنان محمود الجندي طليقها، وقال أشرف زكي: لا محصلش، ولكن عندها قناعات في حياتها أو أشياء خاصة بعيلتها ممكن عشان كدا تقرر تبتعد، وليها أفكارها.

واختتم نقيب المهن التمثيلية حديثه قائلًا: “مرة كانت واخدة قرار أنها مش هتكمل مسلسل، وروحت لها المسلسل في مدينة الإنتاج الإعلامي، وقولتلها القرار ده ممكن يضرك، قالتلي إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا”.

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن سبب قرار الفنانة عبلة كامل بالابتعاد وسبب عدم حضورها وتكريمها في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما.

وقال زكي أنا على تواصل معاها كبير أحنا أصدقاء جدا، كنا ناويين نكرمها، وضغطت عليها لكن هي قالت خليني اتكرم في دورات جاية أنا مش مؤهلة الان وقد ، وعرفت أن في صديقة حميمة توفيت ودا دخلها في حالة حزن واكتئاب

وتابع: ابتعاد عبلة كامل هو قرارها، حاولنا نكلمها كتير لكن هي دايما ترد ربنا يسهل.

الاعمال الدرامية .

يذكر أن آخر أعمال عبلة كامل كان الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”، عام 2018، الذي قدمت أول أجزائه عام 2013، ومن بعده غابت عن الأنظار، لتنتشر الشائعات حول اعتزالها التمثيل وشائعات أخرى حول مرضها، ولكن أسرتها نفت هذا الأمر تماما، وظلت عبلة كامل ملتزمة الصمت والابتعاد عن الأضواء.

سلسال الدم

هو مسلسل عربي عُرض للمرة الأولى في عام 2013 وهو مكون من خمسة أجزاء أُذيع الأجزاء الخمسة منها حصريًا على إم بي سي مصر، تدور أحداثه في إحدى قرى نجع حمادى عام 1980 قبل مقتل الرئيس السادات بفترة قصيرة حيث كان هناك عمدة ظالم يمثله (رياض الخولي) وكان هناك امرأة (عبلة كامل) تدافع عن الحق وتقف في وجه الظلم والمسلسل يدور حول الصراع بين الخير والشر.

سلسال الدم
سلسال الدم

 

للمزيد | خان الذهب يعاني من فقدان وحدة الموضوع وضعف الحوار

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد