تخطى إلى المحتوى

حفل حسن شاكوش بالساحل الشمالي

شاكوش

يحيي مطرب المهرجانات حسن شاكوش حفلًا غنائيًا يوم الخميس المقبل الموافق 29 يونيو ضمن موسم حفلات عيد الأضحى 2023، حيث نشر حساب شاطئ “لا فام” المخصص للسيدات بالساحل الشمالي البوستر الترويجي لحفل حسن شاكوش، المقرر لها ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

ثاني حفل للنجم حسن شاكوش على نفس الشاطئ أذ و ويُشار إلى أن هذه المرة الثانية التي يحيي فيها حسن شاكوش حفلا غنائيا في نفس الشاطئ، بعد حفله هناك خلال صيف العام الماضي.

حسن شاكوش ترنيد تويتر بسبب الشناوي

وتصدر حسن شاكوش تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر مؤخرا، تزامنًا مع إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث نشر حساب النادي الأهلي بموقع تويتر صورة حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي، ولفت انتباه مغردي تويتر وجود تشابه بين صورة الشناوي وصوة حسن شاكوش، لتنهال على الصورة تعليقات ساخرة

للستات فقط.. حسن شاكوش يحيي حفلا بـ الساحل الشمالي ثاني أيام عيد الأضحى

يحيى مطرب المهرجانات حسن شاكوش حفلاً غنائيًا للسيدات فقط في الساحل الشمالى، وذلك يوم الخميس المقبل ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وسبق أن شارك مغني المهرجانات حسن شاكوش، جمهوره ومتابعيه، صورة له وهو يقبل قدم والدته، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وعلق حسن شاكوش على الصورة قائلا: «‏ تحت رجلك اليوم الدين صباح الفل أمي»

عمر كمال وحسن شاكوش يجتمعون من جديد في أغنية «دي حلوة»
عمر كمال وحسن شاكوش يجتمعون من جديد في أغنية «دي حلوة»
عمر كمال وحسن شاكوش يجتمعون من جديد في أغنية «دي حلوة»

يجتمع المطرب عمر كمال مع نجم المهرجانات حسن شاكوش من جديد، في أغنية جديدة تحمل عنوان “دي حلوة”، عن أجواء الصيف، من المقرر طرحها قريبا.

عمر كمال أفضل مطرب شعبي في مهرجان الميما

يذكر أن حصل المطرب عمر كمال على جائزة أفضل مطرب شعبي في حفل توزيع جوائز “الميما” – MEMA، الذي أُقيم في مدينة العلمين الجديدة يوم الأربعاء الماضي، وحضر حفل الميما عدد كبير من نجوم الفن، وتم تكريم كل من آيتن عامر، عصام كاريكا، أحمد سعد وغيرهم من النجوم.

أغنية عمر كمال وحسن شاكوش

وأعلن عمر كمال عن أغنيته مع حسن شاكوش الجديدة، عبر خاصية استوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

على الصعيد الآخر، يتعاون النجم عمر كمال في أغنية جديدة مع نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة، من المقرر أن يتم طرحها في عيد الأضحى المبارك، وهذه الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى.

وكان آخر دويتو لعمر كمال هو “يا بيبي”، والذي قدمه مع المطربة سارة زكريا، من تأليف عمرو قطب، ألحان خالد سلطان ووليد سمارة، توزيع إسلام شيبسي، وحققت الأغنية نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 المايسترو أمير عبد المجيد يوجه رسالة قوية لـ حسن شاكوش وحمو بيكا

 المايسترو أمير عبد المجيد يوجه رسالة قوية لـ حسن شاكوش وحمو بيكا
المايسترو أمير عبد المجيد يوجه رسالة قوية لـ حسن شاكوش وحمو بيكا

وجه المايسترو أمير عبد المجيد، رسالة قوية لـ حسن شاكوش و حمو بيكا، قائلا: “متغيروش هوية المواطن العربي “.

وأضاف المايسترو أمير عبد المجيد خلال حواره مع الإعلامية “عزة مصطفى”، ببرنامج “صالة التحرير”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”،: “شاكوش يغني بصورة جيدة، ولكن منطقة صوته المرتفعة حادة”.

وأشار: “حمو بيكا حالة استثنائية من خلال صوته وطريقة غنائه، كما أن أغانيه تحقق ملايين المشاهدات، مطالبا جميع أغاني المهرجانات والراب، أن يحترموا المجتمع وعاداته وعدم الخروج عن المألوف”.

وأوضح المايسترو أمير عبد المجيد: “لا يمكن إطلاق لقب مغني على أصحاب أغاني الراب، بل هو “مؤدي”.

محمد أنور يشارك بفيلمين في عيد الأضحى 2023

1 أفكار بشأن “حفل حسن شاكوش بالساحل الشمالي”

  1. تنبيه Pingback: نيكول سابا تلتقي جمهورها في الساحل الشمالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد