تخطى إلى المحتوى

رونالدو يحرج أساطير كرة القدم

رونالدو يحرج أساطير كرة القدم

اقترب كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، من الظفر بلقب هداف الدوري السعودي لموسم 2023-2024، في ظل تربعه على عرش صدارة الترتيب.

ووصل رونالدوإلى 29 هدفا بعدما سجل “هاتريك” في شباك أبها، أمس الثلاثاء، ليبتعد بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه أليكسندر ميتروفيتش، نجم الهلال.
وسلطت شبكة “بليتشر ريبورت” الضوء على استمرار قطار أهداف رونالدو بلا توقف، رغم تقدمه في العمر وبلوغه 39 عاما وأشارت الشبكة إلى بلوغ “الدون” 422 هدفا منذ أن بلغ 30 عاما، وهو ما يتفوق به على أساطير وهدافين سابقين في مسيرات كاملة وهناك مجموعة من اللاعبين السابقين الذين لم يسبق لهم تسجيل أكثر من 422 هدفا منذ بداية مسيراتهم وحتى نهايتها وأوضحت الشبكة أن من بين هؤلاء صامويل إيتو الذي سجل 420 هدفا، وتييري هنري (411) وديدييه دروجبا (367) هدفا.
وأضافت أن رونالدو تفوق أيضا على جونزالو هيجواين، وواين روني، ورود فان نيستلروي، إذ سجل كل منهم 366 هدفا.
وتابعت أن هذا التفوق يسري أيضا على روبن فان بيرسي (322)، لوكا توني (322)، فرانشيسكو توتي (316)، كارلوس تيفيز (312) ودييجو فورلان (310).
رونالدو يوجه رسالة لجماهير العالمي
رونالدو يوجه رسالة لجماهير العالمي
رونالدو يوجه رسالة لجماهير العالمي

وجه قائد نادي النصر، كريستيانو رونالدو، اليوم الأربعاء، رسالة لجماهير فريقه بعدما سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” ساهم بها في فوز “العالمي” على أبها 8-0 أمس الثلاثاء في المرحلة الـ26 من الدوري السعودي.

ونشر المهاجم الدولي البرتغالي عبر حسابه الرسمي في منصة “إكس”، صورا من احتفاله بإحرازه “هاتريك” في شباك أبها، وعلق بعبارة “نحن لا نتباطأ”، في إشارة إلى أن فريق النصر سيواصل المنافسة في الدوري السعودي على الرغم من ابتعاده عن المتصدر الهلال بفارق 12 نقطة قبل ثماني جولات فقط من ختام مباريات المسابقة.
وأرفق رونالدو تدوينته برموز تعبيرية لثلاث كرات للإشارة إلى أهدافه الثلاثة.
وعزز رونالدو موقعه في صدارة هدافي الدوري السعودي بعدما رفع رصيده إلى29 هدفا، ليوسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه، مهاجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش إلى سبعة أهداف علما بأن الأخير سيغيب بسبب الإصابة عن مباريات فريقه في الأسابيع الستة المقبلة.

. نجوم كرة القدم يحضرون نزال تايسون فيوري وفرانسيس نجانو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

نجوم السعودية والعالم يحضرون نزال أشرس رجل في العالم بافتتاح موسم الرياض 2023

يتحضر الجميع لمشاهدة النزال التاريخي الذي سيجمع بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو، لتحديد أشرس رجل في العالم، حيث تواجد كوكبة من أهم نجوم كرة القدم في ملعب “كينجدوم أرينا”، لحضور افتتاح موسم الرياض 2023.

ويقام حفل افتتاح موسم الرياض بالنزال التاريخي بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو اليوم السبت.

وحرص عدد من نجوم كرة القدم على التواجد، على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر وزوجته جورجينا رودريجيز، كما تواجد عدد من نجوم كرة القدم السعودية مثل علي البليهي وأوتافيو وأليكس تيليس وغيرهم.

وتوجه رونالدو إلى ملعب كينجدوم أرينا، بعدما قاد فريقه النصر للفوز على الفيحاء، بالجولة الحادية عشر ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد