تخطى إلى المحتوى

خطوبة ريم سامي شقيقة المخرج “محمد سامي” تثير الجدل

ريم سامي

احتفلت الفنانة الشابة ريم سامي بعقد قرانها، مساء أمس الجمعة 22 مارس، والموافق 12 رمضان 2024، وسط حضور عدد من أصدقائها المقربين إلى جانب أسرة العروسين.

وشارك المخرج محمد سامي شقيق العروس، صورًا عبر خاصية القصص القصيرة على موقع انستجرام، من حفل عقد القران، كما أعادت ريم نشر صور وفيديوهات من الحفل.

وأظهرت الصور والفيديوهات سعادة الحضور ولحظات عقد القران، وتوقيع ريم على وثيقة الزواج، إلى جانب قيام الشيخ رمضان عبدالمعز بعقد القران، ومازح العريس قائلا “شايفين الطمأنينة والتقوى اللي خارجة من شفايفه، قلبه عامر بالإيمان صحيح”.

كما شهد الحفل حضور الشيخ خالد الجندي، والذي دعا للعروسين وللمتواجدين، كما حضرت الفنانة رنا رئيس، والفنانة بسنت صيام.

وتستعد ريم سامي لإقامة حفل زفاف في شهر مايو المُقبل.

جدير بالذكر أن محمد سامي يشارك في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل نعمة الأفوكاتو، ويحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة مرتفعة كما حاز على إشادات عدد كبير من المشاهير.

نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر، أحمد زاهر، عماد زيادة، كمال أبو رية، أروى جودة، طارق النهري، ولاء الشريف، لبنى ونس، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر.

فيديو جديد من عقد قرانها على محمد المغازي

فيديو جديد من عقد قرانها على محمد المغازي
فيديو جديد من عقد قرانها على محمد المغازي

احتفلت الفنانة الشابة ريم سامي بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني وهو رجل الأعمال محمد المغازي، أمس السبت، في حفل زفاف مبهج بمشاركة الأهل والأقارب والأصدقاء وعدد من نجوم الفن على رأسهم شقيقها المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر.

 

خطوبة الفنانة العراقية أصيل هميم في بغداد تثير الجدل !

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد