تخطى إلى المحتوى

تعرف على أجمل رسائل التهنئة في عيد الفطر المبارك

رسائل

مع الإحتفال بعيد الفطر، يبحث الجميع على رسائل وعبارات تهنئة لإرسالها للعائلة والأقارب والأصدقاء، فالعيد هو يوم مميّز وهو هدية الله للصائمين بعد شهر رمضان، وهو يوم الفرح ونشر البسمة.

تهاني العيد هي من المظاهر الرائعة التي تعمّ في هذا اليوم الإستثنائي من كل عام، فالتهنئة للأصدقاء والأحبّة تنشر السرور والتراحم، وتبادل التهاني من أهم مظاهر الفرحة بالعيد.

– مع أطيب النفحات الإيمانيّة المعطرة، نرسل إليكم باقة من الزهور لكلّ من هو غالي ومحبوب لإتيان عيد الفطر، نسألك يا الله أن تعيده علينا بالخير.

– أدام الله عليكم الأعياد دهوراً وألبسكم من تقواه نوراً، عيدكم مبارك!

– بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أرسل لكم أصدق التهاني وأسأل الله أن يجعل هذا العيد فرصة لتقوية أواصر المحبة والصداقة بيننا.

– عيد فطر سعيد… أتمنى لك ولعائلتك عيداً مباركاً ومليئاً بالسعادة والسلام والبركات.

– كل عام وأنتم بخير.. أتمنى لكم عيداً مليئاً بالحبّ والسلام. وأوقاتاً سعيدة تجمعكم بأحبائكم.. عيد فطر مبارك.

– عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بألف خير.. أتمنى لكم عيداً سعيداً ولحظات جميلة تملأ قلوبكم بالبهجة والسرور.

– كل عام وأنتم بألف خير.. عيد فطر سعيد.. وأسأل الله أن يعيده علينا وعليكم باليمن والبركات.

– بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أتقدّم بأطيب التهاني وأصدق الأماني لكم ولأسرتكم.. أعاده الله عليكم باليمن والبركات والخير وكل عام وأنتم بخير.

– عيد فطر سعيد.. أتمنى لكم يوماً مليئاً بالفرح والسعادة أعاده الله عليكم وعلى أحبائكم بالخير والبركات. تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

– بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أتقدّم بأصدق التهاني وأطيب الأماني لكم.. أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات وجعله عيداً سعيداً ومباركاً عليكم وعلى عائلاتكم.

أهالي كربلاء يستقبلون عيد الفطر مع غصّة

تعرف على أجمل رسائل التهنئة في عيد الفطر المبارك
مع قرب عيد الفطر تشهد اسواق كربلاء حركة متزايدة من قبل العوائل لشراء ما يحتاجونه من السلع في ظل ارتفاع الاسعار وعدمِ انتظامِ سعرِ صرفِ الدولارِ في حين اثر هذا الارتفاع سلبا على الطبقة الفقيرة والمتوسطة

صوراً لهلال شهر شوال في البصرة وكربلاء

نشر مرصد البصرة الفلكي، اليوم الثلاثاء 9 نيسان 2024، صوراً قال عنها انها لهلال شهر شوال من محافظتي البصرة وكربلاء.

المرصد ذكر في تقرير ورد للسومرية نيوز، انه تم رصد الصور الاولى لهلال شهر شوال المكرم بمحافظة البصرة في الساعة 8:26 صباحا وفي محافظة كربلاء في الساعة 10:08 صباحاً.

الصور ادناه:

غلاء الاسعار يخيم على العراقيين ويمنعهم من فرحة العيد 
الاسواق في العراق محل ملابس
الاسواق في العراق محل ملابس

في مثل هكذا ايام ومع قرب حلول العيد يعتاد العراقيون على التردد الى الاسواق لشراء المستلزمات الخاصة ومنها الملابس الا ان ارتفاع اسعار معظم الماركات وخصوصا ملابس الاطفال اجبر اصحاب الدخل المحدود على التراجع والذهاب نحو بدائل تتماشى مع وضعهم المادي
ما أسباب غلاء الأسعار في الأسواق العراقية بحسب التجار والمواطنين؟

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد