تخطى إلى المحتوى

تريزيجيه يخطف أنظار أندية إنجليزية

تريزيجيه

خطف محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور أنظار بعض الأندية الإنجليزية بحسب تقارير تركية ويلعب تريزيجيه في صفوف طرابزون منذ صيف 2022 قادما من أستون فيلا.

وبحسب موقع “61 trabzon haber” التركي، فإن تريزجيه يجذب انتباه عدد من أندية الدوري الإنجليزي بعد تألقه مع طرابزون.

لويس إنريكي: لدي ثقة كبيرة.. ومباراة الإياب مثل النهائيتشافي: لحظة للفخر والتأهل لم يُحسم بعد.. وباريس المرشح الأوفر حظابمشاركة سام مرسي.. إبسويتش لا يستغل تعثر منافسيه بالتعادل مع واتفوردأحمد الغندور حكما لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري
وأوضحت التقارير أن النادي التركي يرغب في الحصول على 15 مليون يورو للتخلي عن نجمه المصري.

وكان طرابزون قد دفع 4 ملايين يورو من أجل التعاقد مع تريزيجيه ويرغب في حصد المكاسب من وراء بيعه.

وخاض تريزيجيه 23 مباراة مع طرابزون خلال الموسم الحالي وسجل 11 هدفا وصنع 4 آخرين.

وسبق لتريزيجيه اللعب في الدوري الإنجليزي بقميص أستون فيلا بين عامي 2019-2022.

ولعب تريزيجيه 64 مباراة مع أستون فيلا وسجل 9 أهداف وصنع 4 آخرين بجميع المسابقات.

تريزيجيه مطلوب من أندية إنجليزية

تريزيجيه مطلوب من أندية إنجليزية
تريزيجيه مطلوب من أندية إنجليزية

كشفت تقارير صحفية تركية، الأربعاء، أن الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” لاعب فريق طرابزون سبور التركي، مرشح للعودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

صاحب الـ29 عامًا، انتقل إلى صفوف طرابزون سبور قادمًا من فريق أستون فيلا في صيف 2022 مقابل (3 ملايين جنيه إسترليني).
وذكرت صحيفة “61trabzonhaber” التركية، إن تريزيجيه مرشح للعودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي في ظل المستويات التي يقدمها مع فريق طرابزون سبور.وأضافت الصحيفة التركية، أن بإمكان نادي طرابزون سبور الحصول على أموال مضاعفة من قيمة الصفقة في 2022.وأوضحت الصحيفة، أن من الممكن بيع “تريزيجيه” مقابل (13 مليون جنيه إسترليني) أي سيحصل النادي التركي على مكسب يقدر بـ(10 ملايين جنيه إسترليني).ويرتبط “تريزيجيه” بعقد مع نادي طرابزون سبور حتى صيف 2026، وتقدر قيمته الحالية وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” بنحو (9 ملايين يورو).ويقدم الدولي المصري مستويات رائعة رفقة فريقه طرابزون سبور حيث شارك في (23 مباراة) بكافة المسابقات سجل خلالها (11 هدفًا) وصنع (4 أهداف آخرين).

 تريزيجيه على أعتاب الدوري الإنجليزي بـ15 مليون يورو

 تريزيجيه على أعتاب الدوري الإنجليزي بـ15 مليون يورو
تريزيجيه على أعتاب الدوري الإنجليزي بـ15 مليون يورو

كشفت تقارير تركية، اليوم الأربعاء، عن اقتراب الجناح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، نجم فريق طرابزون سبور التركي، من العودة مجددا إلى بطولة الدوري الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد موقع «61trabzonhaber»، أن إدارة نادي طرابزون سبور، تلقت عدة عروض إنجليزية، من أجل التعاقد مع نجم الفريق، محمود حسن تريزيجيه، في الصيف المقبل.

طرابزون يحدد سعر بيع تريزيجيه

وأشار الموقع التركي، إلى أن إدارة نادي طرابزون، لا تمانع مغادرة اللاعب المصري، صاحب الـ29 عاما، بل وترحب بانتقاله إلى بطولة الدوري الإنجليزي من جديد، في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها مع النادي التركي، في الوقت الحالي.

وأوضح أن إدارة طرابزون أبدت مرونة كبيرة حول رحيل تريزيجيه، مقابل 15 مليون يورو، وهو المبلغ الذي حددته إدارة النادي التركي لرحيل لاعبها في الصيف.

وكان اللاعب ، قد سبق أن انتقل إلى صفوف فريق طرابزون سبور، في وقت سابق، قادما من أستون فيلا مقابل 4 ملايين يورو.

حصيلة مشاركات تريزيجيه مع طرابزون
وشارك تريزيجيه، خلال الموسم الجاري، في 23 مباراة رفقة طرابزون سبور بمختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدفا بمختلف المسابقات، منها 10 ببطولة الدوري التركي، وصنع 4 أخرى.

حدث سار بشأن مستقبل تريزيجيه في الميركاتو

حدث سار بشأن مستقبل تريزيجيه في الميركاتو
حدث سار بشأن مستقبل تريزيجيه في الميركاتو

وجود عروض للاعب محمود حسن تريزيجيه المحترف بالدوري التركي من أجل العودة إلى الدوري الإنجليزي.

وكتب أحمد حسن، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : “تقارير تركية: تريزيجيه مرشح للعودة إلى الدوري الإنجليزي”.

ونجح محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطني، في قيادة فريقه طرابزون سبور في الفوز على كونيا سبور بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب استاد بلدية كونيا، ضمن مواجهات الجولة 31 من منافسات الدوري التركي الممتاز الموسم الحالي.

تشكيلة برشلونة الرسمية لمواجهة باريس سان جيرمان

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد