تخطى إلى المحتوى

منع بيومي فؤاد من العمل والتمثيل تعرف على القصة

بيومي

كشف الفنان بيومي فؤاد تعرضه لزمة صحية تمنعه من العمل لفتر من الوقت، لذلك قرر الابتعاد لإجراء بعض الفحوصات للاطمئنان على حالته الصحية أذ و قال الفنان بيومي فؤاد في لقاء تلفزيوني له ببرنامج arabwood، إنه تعرض لأزمة صحية في الظهر، والقدم لكنه مريض بحب الشغل، معلقًا: “ربنا يكفيني شر قعدة البيت”.

قال الفنان بيومي فؤاد في لقاء تلفزيوني له ببرنامج arabwood، إنه تعرض لأزمة صحية في الظهر، والقدم لكنه مريض بحب الشغل، معلقًا: “ربنا يكفيني شر قعدة البيت”.

أزمة بيومي فؤاد في فيلم وقفة رجالة

وعن أزمته في فيلم وقفة رجالة، قال إن توقيت عرض العمل كان سيء ولم يكن هناك اهتمام بالدعاية الخاصة به، مضيفًا: “وأنا عملت فضايح مع شركة الإنتاج، مكنتش بطلب لنفسي، أنا بطلب للفيلم”.

أزمة بيومي فؤاد في فيلم وقفة رجالة
أزمة بيومي فؤاد في فيلم وقفة رجالة

السبكي كاتبلي شيكات أصرفها على 3 سنين بـ 800 ألف جنيه بس

أثار الفنان بيومي فؤاد الأيام الماضية الجدل عقب تصريح المنتج أحمد السبكي بأن الفنان قبض منه شيك بمبلغ 800 ألف جنيه، وذلك على هامش تواجدهما في حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما.

بيومي فؤاد يكشف مفاجأة

أذ و كشف الفنان بيومي فؤاد”، حقيقة تلقيه شيك بمبلغ 800 ألف جنيه من المنتج أحمد السبكي: “حصلت على 800 ألف جنيه عن ثلاث أفلام بالفعل لكن الذي لا يعلمه الجمهور أن هذه الشيكات سيتم صرفها على مدار ثلاث سنوات”.

أعمال بيومي فؤاد

وعلى جانب أخر يشارك الفنان بيومي فؤاد يشارك في بطولة فيلم الصف الأخير الذي يعرض حاليًا في السينمات المصرية وحقق إيرادات أمس ما يقرب من 14 ألف جنيه، ويشارك بيومي فؤاد البطولة الفنان الشاب تيام قمر.

فيلم الصف الأخير

فيلم الصف الأخير
فيلم الصف الأخير

جدير بالذكر أن فيلم الصف الأخير تدور أحداثه حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، ويخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأسًا على عقب، والعمل سيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن، من إخراج شريف محسن، ومن بطولة كلًا من الفنان بيومي فؤاد والفنان الشاب تيام قمر، والفنان ياسر الطوبجي، الفنان محمد عبد العظيم، الفنان أمجد عابد.

بيومي فؤاد بملابس صعيدية

طرحت الشركة المنتجة لفيلم لفيلم الصف الأخير البوستر الدعائي له، وحددت شركة Victoria Film موعد عرض العمل في دور السينما يوم 17 مايو الجاري.

فيلم الصف الأخير
فيلم الصف الأخير

 

موعد عرض فيلم الصف الأخير

وحددت الشركة المنتجة لفيلم الصف الأخير، موعد عرضه وهو يوم 17 مايو الجاري، ومن المقرر إقامة عرض خاص للعمل قبلها مباشرة.

فيلم الصف الأخير

يذكر أن فيلم الصف الأخير تدور أحداثه حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، ويخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأسًا على عقب، والعمل سيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن، من إخراج شريف محسن، ومن بطولة كلًا من الفنان بيومي فؤاد والفنان الشاب تيام قمر، والفنان ياسر الطوبجي، الفنان محمد عبد العظيم، الفنان أمجد عابد.

 

حفل حسن شاكوش بالساحل الشمالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد