تخطى إلى المحتوى

صناع مسلسل «الهرشة السابعة» في ضيافة شريف عامر الخميس

ابطال «الهرشة السابعة»

يستضيف الإعلامي شريف عامر، أبطال وصناع مسلسل “الهرشة السابعة”، في حلقة خاصة من برنامج “يحدث في مصر”، المذاع على شاشة mbc ، وذلك مساء غد الخميس، في تمام الساعة 10 مساء.

صناع مسلسل "الهرشة السابعة"
صناع مسلسل “الهرشة السابعة”

ومن أبرز صناع مسلسل “الهرشة السابعة”، الذي سوف يتم إستضافتهم هم النجمة أمينة خليل، النجم محمد شاهين، الفنانة أسماء جلال، الفنان علي قاسم والمخرج كريم الشناوي.

وسوف يتحدثون عن كواليس العمل، وأبرز المواقف بين فريق العمل التي لا يعرفها الجمهور، وسبب اختيار اسم المسلسل، والرسالة الذي كان يرغب الصناع في أراد إرسالها للمشاهدين، ورد فعلهم على ردود الأفعال التي جاءت على المسلسل.

مسلسل "الهرشة السابعة"
مسلسل “الهرشة السابعة”

قصة مسلسل ” الهرشة السابعة” .

بعد قصة حب دامت لأعوام، يتزوج آدم ونادين، ولكن بمرور الوقت، يشعر الزوجان بالملل والإرهاق من تراكم المسؤوليات، خاصة بعدما يرزقان بتوأمان، ولا يتبقى لهما سوى حبهما ليتغلبا على تحديات الحياة.

يتكون مسلسل “الهرشة السابعة” من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة تحديدًا من الزواج، حيث تدور القصة في إطار من التشويق والإثارة حول أحد المرضى النفسيين.
وتجسد النجمة امينة خليل دور زوجة محمد شاهين، ويمر الأخير بالعديد من المواقف الصعبة والكوميدية، مما يدفع الأهل للتدخل من أجل حل المشكلات والأزمات.

يذكر أن أمينة خليل بطلة مسلسل “الهرشة السابعة” تنتظر عرض فيلم “شماريخ” من بطولة آسر ياسين، وخالد الصوي، ومحمد ثروت، وسالي حماد، وآدم شرقاوي، ومصطفى درويش، وعدد من النجوم كضيوف شرف، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

أبطال مسلسل “الهرشة السابعة” رمضان 2023

الفنانة أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل

يشارك في بطولة مسلسل “الهرشة السابعة” بجانب الفنانة أمينة خليل، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل: محمد شاهين، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، ومحمد محمود، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

مامعنى الهرشة السابعة ؟ . 

هي نظرية ظهرت في الولايات المتحدة، يعتقد أصحابها بأن الفرد الإنسان يميل إلى تجديد أسلوب حياته وعلاقاته كل سبع سنوات. ينضج وتتغير قناعاته ويستيقظ ذات صباح وهو راغب في مغادرة منزله وأفراد أسرته، بل ترك المدينة والبلد إلى أرض جديدة لا يعرفه فيها أحد

عادل إمام يتصدر تريند جوجل بصورة نشرتها سماح أنور

2 فكرتين بشأن “صناع مسلسل «الهرشة السابعة» في ضيافة شريف عامر الخميس”

  1. تنبيه Pingback: ضيف الحلقة المقبلة من «صاحبة السعادة»

  2. تنبيه Pingback: اختتام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد