تخطى إلى المحتوى

المُطربة بوسي تتصدر تريند جوجل من جديد

المُطربة بوسي

قالت المطربة الشعبية بوسي: “أبويا توفي وهو اضي عني، وكلمته قبل لما يموت في التليفون وقلت له أنا سوف الجئ لك بعد لما انتهي من جميع اعمالي “.

اَخر مكالمة بين بوسي ووالدها قبل وفاته

وتابعت خلال لقائها ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم بقناة “القاهرة والناس”: “قلت لبابا قبل ما يموت هجيب هشام جوزي ونيجي نزورك، قال لي: يا حبيبتي مستنيكي”.

وأضافت: “بابا لم يأتي بسبب المكالمة وان المشكلة التي حدثت لازالت قائمة، ولكن تجاوزناها ومات راضي عني”.

عملية تجميل بوسي

وأكدت بوسي: “عملت عملية تجميل واحدة في أنفي بسبب أحساسي أني اصبحت جميلة بس دي واقفة ليَّ عقبة في كمال جمالي ولان شكلي يحلَو مع إني كنت ضد عمليات التجميل في الأول”.

بوسي تتجاهل حبس زوجها وتطرح بروموا أغنيتها الجديدة «مسولي وصبحوا» (فيديو)

كشفت المطربة الشعبية بوسي، عن البرومو الدعائي لأحدث أعمالها الغنائية بعنوان «مسولي وصبحوا»، والتي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

أغنية مسولي وصبحوا

وشاركت المطربة بوسي، البرومو الدعائي للأغنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

 

آخر أعمال المطربة بوسي

احتفلت المطربة بوسي بنجاح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «ارقص معايا»، والذي كسر حاجز المليون مشاهدة منذ طرحه عبر قناتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

هذا وطرحت بوسي كليب الأغنية يوم 22 ديسمبر الماضي عبر يوتيوب وجميع التطبيقات الموسيقية واعتمدت فيه على تقديم رقصات استعراضية مختلفة، وهو من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف.

هذا وكانت آخر أعمال المطربة بوسي هي أغنية «أرقص معايا»، التي طرحتها بـ طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان مدين، وتوزيع يحيي يوسف، وميكس وماستر هاني محروس.

وفي إطار آخر كُرمت الفنانة بوسي مؤخرا في حفل وشوشة كأفضل مطربة شعبية في 2022.

وعلقت بوسي بعد تكريمها في وشوشة: «مبعرفش اتكلم اوي في المناسبات الكبيرة اللي زي دي، بس بشكر ربنا على الجايزة الحلوة دي».

يذكر أن المطربة بوسي انتهت مؤخرا من تصوير أغنية جديدة بعنوان «بحبك أنا» بـ طريقة الفيديو كليب.

الأغنية من كلمات وألحان أمير شيكو، وتوزيع وماستر فريق الباور العالي، ومن إخراج محمد القاضي، ومنتج منفذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، ومدير تصوير أحمد عبد القادر، وبروديوسر رشا ناجح، وإشراف عام مدير شركة روتانا سعيد إمام، والكليب من إنتاج روتانا.

حقيقة خطوبة بوسي وسعد الصغير عام 2015.

“خطوبة بوسي وسعد الصغير في عام 2015″، عبارات تداولها رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، كشفت حقيقتها الفنانة بوسي خلال لقائها أمس الخميس، في برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

حقيقة خطوبة بوسي وسعد الصغير

حقيقة خطوبة بوسي وسعد الصغير عام 2015. 
حقيقة خطوبة بوسي وسعد الصغير عام 2015.

وردت الفنانة على الخبر الذي تداول حول خطوبة بوسي وسعد الصغير في عام 2015، بضحكة ساخرة، مؤكدة أنها كانت متزوجة في هذا الوقت، وانفصلت عن زوجها السابق في عام 2016.

بوسي
وأضافت بوسي قائلة: “هتخطب لسعد إزاي وأنا متجوزة، أنا اتطلقت في 2016، وأنا لا أتخطبتله قبل ولا بعد انفصالي”، كما ردت على تصريح سعد الصغير بأنها لم ترد على تليفوناته، قائلة: “أنا مبعملش نجمة على حد، وعلى أساس إنه مش قافل تليفونه 24 ساعة وعامله خاصية”.

بوسي تتصدر التريند | أفلام السبكي ضرتني

قالت المطربة بوسي: “كنت بضرب طليقي بسبب مواقف كتير لان آخد حقي وكرامتي وأنا مش بحب أسيب حقي وكان بيطلب لايجوز البوح بها ، ولما مسكته بيخوني في بيتها كان وقتها اتجوزها من ورايا”.

مشكلة أفلام السبكي

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم بقناة “القاهرة والناس”: “أفلام السبكي ضرتني كممثلة وكان شايفني مطربة بس وكان ممكن يستغلني .

وظهرت بوسي في الفيديو الذي اتخذ طابع السبعينيات أو الثمانينيات بإطلالة كلاسيكية أنيقة، مرتديةً فستانًا أبيض مرقطًا بالأسود، فيما اعتمدت تسريحة شعر منسدلة مع غرة جانبية، بينما ارتكز مكياجها على درجات السموكي وطبَّقت أحمر شفاه قرمزيًّا.

 

وظهرت بوسي في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنيتها مع مجموعة راقصة من الفتيات اللواتي ارتدين فساتين أنيقة بألوان متعددة.

 

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي حماستهم لسماع الأغنية؛ إذ علَّقت الفنانة آيتن عامر بإيموجي على شكل شعلات نارية، وكتبت إحداهن مشيدة: “أنا فرحان جدا لبوسى انها سابت جو الاغاني الهابطة وركزت ع موهبتها صح كدا وبدأت تشتغل صح وبإذن الله نلاقي ليها كل سنة البوم هتبقى ف حتة تانية”.

بوسي: فلوس الغناء أكثر من التمثيل.. واعتذرت عن مسلسل مع ياسر جلال

كشفت الفنانة والمطربة بوسي، عن أن آخر عمل فني عرض عليها ولم توافق عليه كان عمل مع النجم ياسر جلال في رمضان ولكن ليس في رمضان الماضي، قائلة: «كان معروض عليا مسلسل مع ياسر جلال رمضان وكان نفسي اشتغل معاها وهو محترم والدور مكنش كبير».

وقالت بوسي، خلال حوار ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة «القاهرة والناس»، أن أحد أسباب اعتذارها أيضًا كانت الأمور المادية وفي النهاية لم نتوافق، ولكن تتمنى العمل مع ياسر جلال والعمل مع أي ممثل يضيف لتاريخها الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد