تخطى إلى المحتوى

الفنان سامح الصريطي يتعرض لوعكة صحية

سامح الصريطي

تعرض الفنان سامح الصريطي لوعكة صحية مؤخرًا، نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات للاطمئنان على حالته الصحية، والتي مكث فيها لإجراء التحاليل الطبية والفحوصات اللازمة.

وغادر سامح الصريطي المستشفى بعد تماثله للشفاء، والتأكد من استعادة عافيته نتيجة الإصابة بدور أنفلونزا شديد.

وأثارت الوعكة الصحية للفنان سامح الصريطي، قلق جمهوره ومحبيه الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

ونستعرض لكم 10 معلومات عن الفنان سامح الصريطي في السطور التالية:

– سامح الصريطي مواليد مارس عام 1951.

– التحق بفرقة أنغام الشباب في المسرح الغنائي.

– تزوج سامح الصريطي من الفنانة الراحلة نادية فهمي ورزق منها بابنتين هما “آية” و “ابتهال”.

– قدم العديد من الأعمال الفنية المميزة على المستوى السينمائي والدرامي.

– من أبرز أعماله المسرحية: “بيت في الهواء، معقول؟ لا معقول، ودرويش يتألق فرحا”.

– من أبرز أعماله مسلسلاته: “الاختيار، حب عمري، لعنة كارما، مملكة الغجر، أزمة نسب، السيدة الأولى، أزمة سكر، وجميلة”.

– من أبرز أعماله السينمائية: “ملاكي اسكندرية، خيانة مشروعة، الرهينة، حين ميسرة، اللي بالي بالك، شارع 18، بوبوس، وأدرينالين”.

– كانت آخر أعماله الدرامية التي شارك فيها في شهر رمضان 2023 مسلسل “جميلة” مع النجمة ريهام حجاج.

– تعرض سامح الصريطي لجلطة في القلب وخضع لعملية جراحية مؤخرًا.

– أعلن سامح الصريطي مؤخرًا زواجه من المطربة المعتزلة حنان.

تفاصيل إصابة سامح الصريطي بوعكة صحية

تفاصيل إصابة سامح الصريطي بوعكة صحية
تفاصيل إصابة سامح الصريطي بوعكة صحية

 

تعرّض الفنان سامح الصريطي خلال الأيام الماضية لوعكة صحية شديدة، نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات حيث مكث فيه ثلاثة أيام لإجراء التحاليل الطبية والاطمئنان على حالته الصحية.

وكشف مصدر طبّي من داخل المستشفى في تصريح خاص لـ”لها” أن الفنان سامح الصريطي دخل المستشفى وهو يعاني آلاماً حادة في الصدر حيث قرر الأطباء إبقاءه في المستشفى الى حين إجراء التحاليل اللازمة والاطمئنان على صحته. وأكد المصدر أن الصريطي غادر المستشفى بعد تماثله للشفاء.

يُذكر أن سامح الصريطي فاجأ الجمهور بإعلان زواجه من المطربة المعتزلة حنان، حيث أوضح خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدّمه إسعاد يونس على شاشة dmc، أن مشاعر الحب التي يعيشها مع حنان تختلف عنها في مرحلة الصغر قائلاً: “هذه المرحلة الحب فيها من نوع آخر، فيه حالة عشق وذوبان في ذات الآخر، وقمة سعادتي أشوفها بتضحك وسعيدة، وعندما تشكرني على شيء فعلته، هو حب فيه خوف عليها وواجب فيه متعة لإسعادها، وهي سعيدة حتى لو أنا بعيد عنها”.

وكشف سامح الصريطي عن شرط وحيد اتفق مع حنان على تنفيذه قبل إتمام زواجهما، قائلاً: “الشرط الوحيد لنا إحنا الاتنين كان بالنسبة لي موافقة بناتي ابتهال وآية، وبالنسبة لها موافقة أولادها هشام وأميرة، وكما لو كنت طلبت يدها منهم”.

سامح الصريطي يغادر المستشفى

سامح الصريطي يغادر المستشفى
سامح الصريطي يغادر المستشفى

غادر الفنان سامح الصريطي منذ قليل المستشفي بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة إذ و حل الفنان سامح الصريطى وابنته ابتهال ضيفين على برنامج واحد من الناس الذي قدمه الإعلامي عمرو الليثى ونستعرض في السطورالتالية أبرز التصريحات.

سامح الصريطى : البطولة المطلقة لا تشغلنى

قال الفنان سامح الصريطي: إنه لم يحزن من تأخر البطولة المطلقة وأنه يتعامل مع قيمة الدور وأهميته وتأثيره ولا تشغله البطولة المطلقة.

وأضاف سامح، في تصريحاته مع الإعلامي عمرو الليثي قائلًا: “ربنا أكرمني ببنتين ابتهال وآية، ومعروف عني إني أبو البنات، وفي البدايةكان نفسي في ولد، ولكن كنت سعيدًا جدًا وتمنيت أن تكون هناك اخت لابنتي ابتهال”.

 

وأشارت ابنته ابتهال إلى أن والدها الفنان سامح الصريطي يتحدث معهم وهو ديمقراطي في المنزل ويشاركهم الآراء.

وأضاف الصريطي، وابنته ابتهال خلال حلولهما ضيفين ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي، أن والده من كبار مشايخ الصوفية وهو من اشد أنصار ثورة ١٩ وكان وطنيا ومكافحا ضد الإنجليز وحكم عليه بالإعدام ووالدته دفعت ١٠٠ جنيه حتى يخرج من الحبس.

وأضاف أن والده قريبًا جدًا من قلبه، ووالدته هي رمز الحنان والعطف وأنه كان يقدم منذ الصغر أوبريت للأطفال ويقلد أصوات الحيوانات.

سامح الصريطى: ابتهال فنانة منذ الطفولة

بينما قال الفنان سامح الصريطي، إن ابنته ابتهال فنانة منذ طفولتها وكانت عاشقة للطرب والأغاني، وكان هناك مجموعة من المطربين منهمعمرو دياب وكانت بتغني “يا مسافر وحدك ” وكان الجميع سعداء بها.

الصريطي يُطمئن جمهوره على صحته

الصريطي يُطمئن جمهوره على صحته
الصريطي يُطمئن جمهوره على صحته

تعرض الفنان سامح الصريطي، خلال الأيام الماضية لوعكة صحية شديدة، نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات، حيث مكث فيها 3 أيام لإجراء التحاليل الطبية والاطمئنان على حالته الصحية.

تواصلت “منصات التواصل الاجتماعي”، مع الفنان سامح الصريطي وطمأن جمهوره أنه بخير وبصحة جيدة، وشكر كل الجمهور لحرصه على الإطمئنان عليه.

يُذكر أن سامح الصريطي فاجئ الجمهور بإعلان زواجه من المطربة المعتزلة حنان، حيث أوضح خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدّمه إسعاد يونس على شاشة dmc، أن مشاعر الحب التي يعيشها مع حنان تختلف عنها في مرحلة الصغر قائلاً: “هذه المرحلة الحب فيها من نوع آخر، فيه حالة عشق وذوبان في ذات الآخر، وقمة سعادتي أشوفها بتضحك وسعيدة، وعندما تشكرني على شيء فعلته هو حب فيه خوف عليها وواجب فيه متعة لإسعادها، وهي سعيدة حتى لو أنا بعيد عنها”.

وكشف سامح الصريطي، عن شرط وحيد اتفق مع حنان على تنفيذه قبل إتمام زواجهما، قائلاً: “الشرط الوحيد لنا إحنا الاتنين كان بالنسبة لي موافقة بناتي ابتهال وآية، وبالنسبة لها موافقة أولادها هشام وأميرة، وكما لو كنت طلبت يدها منهم”.

أول ظهور للعروسين سامح الصريطى وحنان يثيران الجدل !

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد