تخطى إلى المحتوى

أول ظهور للعروسين سامح الصريطى وحنان يثيران الجدل !

.. تفاصيل أول ظهور للعروسين سامح الصريطي والمطربة حنان

تستضيف الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة” على قناة “dmc”، يوم الثلاثاء المقبل، الفنان سامح الصريطي والمطربة حنان في أول ظهور لهما معًا بعد إعلان خبر زواجهما.

ويكشف الصريطي وحنان خلال الحوار العديد من الأسرار عن بداية تعارفهما وقصة الحب التي نشأت بينهما وكيف كانت ردود أفعال أبنائهم.

وتستضيف “صاحبة السعادة” في جزء من الحلقة هشام خليل ابن المطربة حنان وإبتهال الصريطي ابنة الفنان سامح الصريطي ليكشفا عن عدد من المفاجآت عند تلقيهما خبر ارتباط الفنان سامح الصريطي والمطربة حنان.

وفي حلقة الإثنين، تستضيف “صاحبة السعادة” المطرب الشاب رامي صبري في سهرة غنائية يقدم فيها مجموعة كبيرة من أغانيه.

كما يتحدث “صبري” عن عدد من المراحل الانتقالية في حياته الفنية ومن ساهم في وصوله إلى المرحلة الحالية جماهيريًا.

برنامج “صاحبة السعادة” يعرض على قناة “dmc” يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع في الحادية عشر مساءً.

.. تفاصيل أول ظهور للعروسين سامح الصريطي والمطربة حنان

.. تفاصيل أول ظهور للعروسين سامح الصريطي والمطربة حنان
.. تفاصيل أول ظهور للعروسين سامح الصريطي والمطربة حنان

يكشف الصريطي وحنان خلال الحوار العديد من الأسرار عن بداية تعارفهما وقصة الحب التي نشأت بينهما وكيف كانت ردود أفعال أبنائهما.

أبناء العروسين مع صاحبة السعادة

أبناء العروسين مع صاحبة السعادة
أبناء العروسين مع صاحبة السعادة

تستضيف «صاحبة السعادة» في جزء من الحلقة هشام خليل ابن المطربة حنان وابتهال الصريطي ابنة الفنان سامح الصريطي ليكشفا عن عدد من المفاجآت عند تلقيهما خبر ارتباط الفنان سامح الصريطي والمطربة حنان.

رامي صبري ضيف صاحبة السعادة

وفي حلقة الإثنين المقبل، تستضيف «صاحبة السعادة» المطرب الشاب رامي صبري في سهرة غنائية يقدم فيها مجموعة كبيرة من أغانيه.

تفاصيل حلقة رامي صبير مع صاحبة السعادة

كما يتحدث «صبري» عن عدد من المراحل الانتقالية في حياته الفنية، ومن ساهم في وصوله إلى المرحلة الحالية جماهيريًا.

حنان في تعليق أوّل على زواجها من سامح الصريطي

حنان في تعليق أوّل على زواجها من سامح الصريطي
حنان في تعليق أوّل على زواجها من سامح الصريطي

في تعليقها الأول بعد إعلان زواجها من الفنان سامح الصريطي، أكدت المطربة المعتزلة حنان أن الحب ليس له وقت أو عمر، قائلةً: “الحب ليس له عمر أو سن، والحياة بدون حب جحيم، لكن مفهومه عند الكبار يختلف تماماً عن سنّ الشباب”.

وعن سبب إخفاء خبر زواجهما عن الإعلام، قالت حنان: “أخبرنا عائلتينا وأبناءنا، وهذا ما يهمنا لأننا لسنا صغيرين، والموضوع لا يهم أحداً سوانا، وما فعلناه هو عين العقل”. وأضافت: “كل شخص له ظروفه ووضعه، وبحسب احتياجه يختار، وفي النهاية زواجي من سامح الصريطي نصيب وصدفة من عند ربنا”.

وتحدثت المطربة حنان عن صفات سامح الصريطي قائلةً: “سامح شخص جميل جداً وأنا سعيدة معه وأعرفه من زمان كفنان وكصديق، لكننا لم نكن مقربين من بعضنا وأبناؤنا سعدوا كثيراً بزواجنا”.

وتقول حنان عن هذه القرارات: “لم أندم على أي قرار، لأن كل قرار اتخذته كنت أريد به خيراً وأضع أمامي دائماً الآية الكريمة (وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون)”.

وبشأن قرار اعتزالها في عزّ تألقها، قالت حنان: “كل شخص له حياته التي يرسمها لنفسه ومع أولاده حسب ظروفه والمناسب من وجهة نظره”.

فى أول ظهور لهما بعد الزواج.. حنان وسامح الصريطي ضيفا صاحبة السعادة

أبناء العروسين مع صاحبة السعادة
 

فى أول ظهور لهما ، يحل الفنان سامح الصريطي والمطربة حنان ، ضيوف على برنامج صاحبة السعادة ، تمهيدًا لعرضها خلال الفترة القادمة .

ومن المقرر ان يظهر الثنائي معاً برفقة ابناء كل منهما ، وذلك فى أول ظهور لهما بعد إعلان زواجهم خلال الايام الماضية .

زواج الفنان سامح الصريطي.. آثار الفنان سامح الصريطي الجدل عقب خبر زواجه من المطربة المعتزلة حنان، وأصبح اسم الفنان سامح الصريطي حديث رواد السوشيال ميديا، حيث تساءل محبي سامح الصريطي عن موعد هذا الزواج.

وعبر الفنان سامح الصريطي عن سعادته بالزواج من المطربة المعتزلة حنان، والتي اشتهرت بتقديم عدد من الأغاني في مرحلة التسعينيات، ثم غابت عن الشاشة لسنوات طويلة، وأوضح الفنان سامح الصريطي أن هذا الزواج لم يكن في السر.

لم يكُن سراَ

وكشف الفنان سامح الصريطي عن زواجه من المطربة المعتزلة حنان منذ فترة طويلة، ولكنه فضل عدم الإعلان عن الأمر، لكنه ليس سرا وتعلمه أسرتهما، وقال سامح الصريطي في تصريحات خاصة لموقع “صدى البلد” الاخباري، إنهما يفضلان بقاء علاقتهما بعيدا عن الإعلام، لكن المحيطين بهما يعلمان بالأمر.

ويعد هذا الزواج الثاني للفنان سامح الصريطي، حيث تزوج الفنان سامح الصريطي الفنانة الراحلة نادية فهمي وأنجب منها ابنتين، وهما الفنانة ابتهال الصريطي وآية الصريطي، وظل الزواج بينهما لمدة 23 عامًا ثم انفصلا، إلا أن علاقتهما ظلت جيدة.

عادل إمام يثير الجدل مجدداَ

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد