تخطى إلى المحتوى

مي عمر “محامية” فى مسلسلها الجديد من نعمة الأفوكاتو

الأفوكاتو

تستعد النجمة مي عمر فى الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد “نعمة الأفوكاتو”، المكون من 15 حلقة وإخراج محمد سامى، وإنتاج مها سليم، ومن المقرر البدء فى تصويره خلال الأيام المقبلة، حيث يعقد فريق العمل حالياً جلسات عمل مكثفة للوقوف على كل التفاصيل النهائية وترشيح الأبطال بجانب مى عمر قبل بدء التصوير المقرر له يوم 2 يونيو المقبل.

التعاقد

تعاقدت مؤخرًا الفنانة مي عمر على بطولة مسلسل درامي جديد يعرض على عدد من الشاشات المصرية خلال الموسم الرمضاني المقبل، حيث التقت مع المنتج محمد السعدي مالك شركة ميديا هب لتوقيع العقد.

ولم يحدد الطرفان تفاصيل وملامح المسلسل، حيث إن العقد المبرم بينهما مجرد اتفاق رسمي على إنتاج مسلسل درامي تقوم ببطولته مي عمر ويعرض في شهر رمضان 2024.

وتقدم مى عمر شخصية “محامية” تدعى نعمة أبو علب وهى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، قصة محمد سامى ويشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وإخراج محمد سامى، كما يشارك فى بطولة المسلسل عدد من الفنانين سيتم الإعلان عنهم فور إنهاء التعاقد معهم.

أعمال مي عمر 

يشار إلى أن آخر أعمال مى عمر مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة النجم ياسر جلال، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه فى رمضان الماضى وشارك فى بطولته كل من مراد مكرم، داليا مصطفى ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، والعمل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي وإنتاج سعدى وجوهر ومها سليم.

بالإضافة إلى عدد من كبار نجوم الفن من بينهم داليا مصطفى، ومراد مكرم، وبسنت شوقي، وميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين، ويأتي العمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسرجلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه،بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك، المسلسل بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم ومن تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي، ويتكون من ١٥ حلقة.

وتنتظر مى عمر عرض فيلم “بضع ساعات فى يوم ما”، ومن المقرر تحديد موعد عرضه قريبًا، وتعيش مي خلاله قصة حب مع أحمد السعدنى.

نعمة الأفوكاتو من إخراج محمد سامي

أنهت الفنانة مي عمر تعاقدها مؤخرا علي عمل درامي جديد بعنوان « نعمة الأفوكاتو » من إخراج محمد سامي ، والعرض في رمضان 2024 .

ألانتاج 

العمل مكون من 15 حلقة ، ومن إنتاج مها سليم، إخراج محمد سامي، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل ، وتبدأ مي عمر تصوير أولى مشاهدها في العمل بداية شهر يونية المقبل .

تفاصيل مسلسل مي عمر في رمضان 2024

استقرت الفنانة مي عمر على مسلسل جديد، تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد مشاركتها في مسلسل «علاقة مشروعة» في رمضان 2023.

المسلسل يحمل عنوان «نعمة سعيد أبو علب الأفوكاتو»، وتقدم فيه شخصية «نعمة»، وهي محامية.

يتكون المسلسل من 15 حلقة، وهو إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم، ومن المقرر بدء تصويره في شهر يونيو المقبل.

كذلك تستعد «مي» لبدء تصوير المشاهد الخاصة بها في فيلمها الجديد «بنات رزق»، والذي تقدم فيه دور «رضوى»، وهي فتاة تعاني إدمان المخدرات، وهو سيناريو وحوار كريم شيرين، وإخراج مرقس عادل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتقدم مى عمر شخصية “محامية” تدعى نعمة أبو علب وهى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، كما يشارك فى بطولة المسلسل عدد من الفنانين سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة، ومن إخراج محمد سامي.

محمد سامي ومي عمر

ويمثل مسلسل نعمة الأفوكاتو التعاون الفني السابع بين المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، حيث قدما سويا العديد من الأعمال، وهي كالتالي:

مسلسل حكاية حياة 2013

مسلسل كلام على ورق 2014

مسلسل الأسطورة 2016

فيلم تصبح على خير 2017

مسلسل ولد الغلابة 2019

مسلسل نسل الأغراب 2021

نعمة سعيد أبوعلب اسم شخصية مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024

1 أفكار بشأن “مي عمر “محامية” فى مسلسلها الجديد من نعمة الأفوكاتو”

  1. تنبيه Pingback: من هي هالة عمر حبيبة تامر حسني يتصدر تريند جوجل !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد