حرصت النجمة ياسمين صبري على حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد “البعبع”، مع باقي أبطال العمل واختارت ياسمين صبري الظهور بلوك كاجوال بسيط، بقميص شفاف بطبعات زهور من تصميم Dolce & Gabbana، ويصل سعره إلى 950 جنيه استرليني، أي ما يعادل 37 ألف جنيه مصري، شاهده من موقع بيعه.

أذ و حرصت الفنانة ياسمين صبري على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الإنستجرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

تألقت ياسمين صبري في الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان طويل وذا أكمام مكشوفة باللون الأحمر الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

وانتعلت ياسمين صبري حذاء صيفي باللون الأصفر مع حقيبة صغيرة الحجم باللون البني، تزينت بمجموعة من المجوهرات الراقية التي زادت من جاذبيتها.

ولفتت ياسمين صبري الأنظار بساعة يد منPatek Philippe ‎، أتسم  جسد الساعة بأنه مصنوع من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط، مينا لون ابيض مع علامات الساعة من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراط، اطار مرصع بـ٤٨ قطعة ماس و اسوار من المطاط الأبيض.

وبلغ سعر ساعة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها السعر: ٧٣،٠٠٠ دولار أمريكي، ما أثار حالة من الدهشة بين متابعيها على السوشيال ميديا.

أمير كرارة عن ياسمين صبري بعد “البعبع”: “ست محترفة في شغلها”

 

تحدث الفنان أمير كرارة، عن تعاونه مع الفنانة ياسمين صبري بفيلم البعبع الذي يخوضان من خلاله المنافسة في موسم عيد الأضحى المبارك.

وقال كرارة، ببرنامج عرب وود: “ياسمين صبري جميلة ومن أحلى وأطيب وأجمل البني آدمين اللي تعاملت معاهم في حياتي في الشغلانة دي بصراحة”.

وأضاف: “ست محترفة جدا في شغلها وست عارفة بتعمل إيه وبتعرف تحافظ على وجودها في الفيلم بشكل يليق بيها .. أنا مبسوط إني اشتغلت مع ياسمين صبري”.

واستقبلت دور العرض السينمائي الثلاثاء 27 يونيو -وقفة عيد الأضحى المبارك- فيلم “البعبع” ليبدأ المنافسة على إيرادات شباك التذاكر.

فيلم “البعبع” تأليف إيهاب بليبل، إخراج حسين المنباوي، بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.

فيلم “البعبع” تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طبيبة في حب المجرم “سلطان” أمير كرارة الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه “سوكا” محمد عبدالرحمن وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة.والفيلم يعد التعاون الثاني بين “كرارة” والمخرج حسين المنباوي، وذلك بعد مسلسل “سوق الكانتو”، الذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، ويمثل التعاون الأول بين “كرارة” وياسمين صبري في السينما.

 

البعبع
البعبع

وتجسد ياسمين صبري دور بنت صيدلانية تتورط مع أمير كرارة في أحداث كثيرة، وعن هذا الأمر قالت: “اتبعدلت بسبب أمير كرارة ضمن أحداث الفيلم والعمل جميل جدا ويارب يعجب الجمهور لأنه عائلي ولذيذ ومختلف عما قدمته من قبل”.

ومن ناحية أخرى، تنشغل ياسمين صبري بتصوير فيلم جديد بعنوان “أبو نسب”، المنتظر عرضه في صيف 2023، مع محمد عادل إمام لتعد هذه هي المرة الثالثة لهما سويا فى السينما، بعدما قدما فيلمي “جحيم فى الهند” إخراج معتز التوني عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” إخراج حسين المنباوي والذى تم عرضه عام 2018.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

كما تستعد ياسمين صبري، لفيلمها الجديد دليلة مع المخرج بيتر ميمى، والذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما.

ياسمين صبرى تمارس اليوجا

نشرت الفنانة ياسمين صبرى على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستجرام” صور لها وهى تمارس “اليوجا” وقت الغروب.

تشارك ياسمين صبرى فى موسم عيد الأضحى السينمائى بفيلم “البعبع”،  بطولة أمير كرارة، ياسمين صبرى، محمد عبدالرحمن توتا، عباس أبو الحسن، باسم السمرة، تأليف إيهاب بليبل والإخراج حسين المنباوى .

تدور أحداث الفيلم حول شخص تاب عن الإجرم ويجسده أمير كرارة يتعرف على طبيبه صيدلانيه وتجسدها ياسمين صبرى، وتتصاعد بينهما الأحداث فى إطار تشويقى، وظهر من خلال الإعلان الرسمى الكثير من مشاهد الأكشن والمطاردات.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبرى تستعد للموسم السينمائى القادم بفيلم “أبو نسب” ، بطولة محمد عادل إمام، ياسمين صبرى، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، تأليف أيمن وتار والإخراج رامى إمام.

IMG_20230630_185953 
 
IMG_20230630_185935 
IMG_20230630_185935
IMG_20230630_190011 
 حصريا : لطيفة ضيفة برنامج “معكم منى الشاذلي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد