تخطى إلى المحتوى

ياسمين صبري تظهر بالنقاب بعد التصريحات الاخيرة

ياسمين صبري تظهر بالنقاب بعد التصريحات الاخيرة

ظهرت النجمة العربية المحبوبة ياسمين صبري بالنقاب بعد تصريحاتها الاخيرة لتُثير من خلالها منصات التواصل الاجتماعي خلال تواجدها في منطقة الحسين وشارع المعز، وحضورها احدى الأمسيات الليلة التي تقام هناك خلال شهر رمضان الكريم.

ونشرت ياسمين صبري، مقطع فيديو من زيارتها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “ماهذا الجمال وشكرا لأهل الحسين على جمالكم وجدعنتكم”.

وحرصت ياسمين صبري، على التجول في منطقة الحسين وشارع المعز متخفية في النقاب، للاستمتاع بأمسيات شهر رمضان التي يتم تقديمها خلال الشهر الكريم.

ولجأت ياسمين صبري لارتداء النقاب في أثناء تواجدها في شارع المعز ومنطقة الحسين لكي تستمتع بأجواء رمضان دون أن تلفت الأنظار إليها بسبب ازدحام المنطقة.

وذلك بعد غيابها لفترة ليست قصيرة وقد اعلنت الاخيرة استعدادها الكامل للعودة إلى السينما بشكل قوي خلال الفترة المقبلة، إذ إن كانت آخر مشاركتها في السينما من خلال فيلم “ليلة هنا وسرور” مع الفنان محمد إمام وتم عرضه في عام 2018.

ومن خلال السطور التالية ترصد فيتو أبرز تفاصيل 3 أفلام لياسمين صبري في الطريق للجمهور.

ياسمين صبري تتجول فى الحسين بالنقاب

ياسمين صبري تتجول فى الحسين بالنقاب
ياسمين صبري تتجول فى الحسين بالنقاب

حرصت الفنانة ياسمين صبري على التجول فى منطقة الحسين ضمن الأجواء الرمضانية للاحتفال بالشهر الكريم.

وتجولت ياسمين صبري فى شوارع الحسين بالنقاب، وذلك لصعوبة التعرف عليها من قبل الجمهور وتوقفها للتصوير معهم.

ياسمين صبري تفكر فى ارتداء الحجاب

ياسمين صبري تفكر فى ارتداء الحجاب
ياسمين صبري تفكر فى ارتداء الحجاب

تصدرت الفنانة ياسمين صبرى تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل، بعد تصريحاتها الأخيرة، عن إمكانية ارتدائها الحجاب يوما ما، مؤكدة أنها مسلمة ومؤمنة ولا تفضل ارتداء الملابس التى تظهر مفاتنها.

وقالت ياسمين صبرى، فى تصريحات صحفية: “يمكن أن أرتدى الحجاب فى يوم ما، وأنا حريصة منذ الظهور الأول لى على أن أخفى مفاتنى لأننى كنت أرغب فى ظهورى كامرأة وليست مجرد فتاة ترتدى ملابس تظهر مفاتنها اللافتة، وهو ما تحقق فى أول عمل لى، حيث كنت أخفى مفاتنى وأمسك بقميصى حتى لا تظهر أى مفاتن”.

 

منصات التواصل الاجتماعي يتحدثون عن ياسمين صبري
منصات التواصل الاجتماعي يتحدثون عن ياسمين صبري

منصات السوشيال ميديا .

اذ و جاءت تعليقات الجمهور على ظهورها بالنقاب، كالتالي: “كنتي لبستي لثمة أو كمامة أفضل لأن سبحان الله النقاب له أهله” ، “حتى بالنقاب عرفوها” ، “نورتي شارع المعز” ،
“ده على أساس انها تستخبى من الناس وكدة عشان ميتلموش عليها” ، “في النقاب كأنك ريا وسكينة”،”شكل عنيها يخوف” ، “والله العظيم جميلة بالنقاب”، “اترعبت”.

فلم ابو نسب

تستعد الفنانة ياسمين صبري لتجهيز فيلم جديد مع الفنان محمد إمام ويحمل عنوان “أبو نسب” ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ويعتبر هذا الفيلم التعاون الثالث بين ياسمين صبري ومحمد إمام بعد تعاونهما معا في فلمي “ليلة هنا وسرور” و“جحيم في الهند”.

وغابت ياسمين صبري عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2023 هذا العام بسبب انشغالها بتصوير فيلم سينمائي جديد يحمل اسم”أبو نسب” مع محمد عادل إمام.

ابو نسب ياسمين صبري
ابو نسب ياسمين صبري

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية” بطولة: هبة مجدي، دياب، أحمد مجدي، نهال عنبر، ايتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، محمود البزاوي، ومن إخراج مرقس عادل.

احداث فلم ابو نسب

في إطار كوميدي، تدور أحداث المسلسل حول رجلان يتقابلان عن طريق الصدفة لتنشأ بينهما شراكة عمل، ثم تنقلب بعدها حياتهما رأسا على عقب.

ابطال فلم ابو نسب

سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، إيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى .

فيلم البعبع

أما الفيلم الثاني للفنانة ياسمين صبري فهو بعنوان “البعبع” وتتعاون فيه مع الفنان أمير كرارة، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي.

الفيلم الثالث

أما عن الفيلم الثالث لياسمين صبري فهو من نوعية أفلام الأكشن و تدور قصته حول بطلة تقدم أكشن لذلك تقوم ياسمين بأداء تدريبات شاقة من أجل ظهور العمل بشكل جيد.

مواجهة نارية لجعفر العمدة في الحلقة 22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد