تخطى إلى المحتوى

وائل جسار و أسرته ينجوان من الموت بأعجوبة

وائل جسار

أعلن الفنان اللبناني وائل جسار نجاته وعائلته بأعجوبة من طلق ناري طائش، أمس السبت، أثناء زيارته إلى عائلته في منطقة البقاع في لبنان الامر الذي اقار رواد التواصل ألإجتماعي .

وظهر وائل جسار في فيديو شاركه عبر حسابه على “إنستغرام”، وهو يحمل رصاصة أُطلقت من سلاح ناري، مؤكدًا أنها كادت أن تنهي حياته هو وزوجته ووالدته.

وقال في الفيديو، إنه توجّه ومعه زوجته، مساء السبت، لزيارة والديه في منزل العائلة بمدينة البقاع، وجلسوا في فسحة المنزل.

وأضاف أنه كان في المنطقة حفل زفاف جرى فيه إطلاق النار ابتهاجا بالمناسبة، ووقعت الرصاصة في المكان الذي كان يجلس فيه مع عائلته.

وتابع مستنكرًا ما حصل: “الابتهاج ما بكون بضرب الرصاص والقواص.. الرصاصة كانت رح تقتلني أنا وزوجتي ووالدتي وخيي.. ممكن تقتل شخصًا يمشي في الشارع”.

وكان الفنان وائل جسار أثار قلق الجمهور، بعدما نشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي عبر موقع “إنستجرام” يروي فيه تفاصيل نجاته من الموت هو وأسرته بسبب إطلاق رصاص في حفل زفاف بالقرب من منزل عائلته.

ومن ناحية أخرى، تحدث المطرب وائل جسار، عن تصريحه المثير للجدل عندما طالب المطرب جورج وسوف باعتزال الغناء بسبب حالته الصحية، موضحًا أنه لم ينزعج من تصريحه حيث جلس معه وأوضح له ما كان يقصده من تلك التصريحات.

ووجه خلال الفيديو رسالة طلب فيها من جميع متابعيه الابتعاد عن ظاهرة إطلاق الرصاص في المناسبات السعيدة، مشيرًا إلى أن التعبير عن الفرح لا يكون بإطلاق الرصاص.

وعلق: ” الفرح بكون بنشر الورود.. بنشر السعادة.. مش بإطلاق النار”، وأرفق الفيديو بهاشتاغ: “ضد الرصاص”.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال جسار أغنية ” في حدا بحبني” التي أطلقها، منتصف شهر حزيران الفائت، عبر قناته على “يوتيوب”، وهي من كلمات عزيز الشافعي، وألحان إسلام رفعت.

وائل جسار ينجو من الموت بعد إطلاق النار في حفل زفاف

روى الفنان وائل جسار تفاصيل نجاته هو وأسرته من الموت بسبب إطلاق رصاص في حفل زفاف أثناء زيارته لوالده ووالدته.

وائل جسار و أسرته ينجوان من الموت بأعجوبة
وائل جسار
ونشر وائل فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وقال من خلاله: “امبارح أنا طلعت على منطقتي لأزور الوالد والوالدة قعدت برة في الاستراحة وكان في عرس، كلنا بنعرف ابتهاجًا العرس بيقوصوا، هذه الرصاصة كانت يا قتلتني يا قتلت الوالدة يا قتلت مرتي أو أخي”.
وتابع وائل جسار: “إلى متى نضل هيك مستخفين بصحة الناس وحياة الناس، ابتهاجكم بيكون بالورد والفرح بس ما يكون في رصاص”.
وتابع: “أرجوكم ما تستخدموا الرصاص، لو واحد ماشي على الطريق هتقتله هالرصاصة، بكل محبة بقولكم بلاها قصة الرصاص، لأن كان ممكن أخسر حياتي أنا أو مرتي أو أمي أو أخي، فبتمنى منكم يكون هذا الشيء، لو بدنا نفرح، نفرح بالورد والسعادة مش بهيك شي”.
ليس شرط ان نفرح برمي الاعيرة النارية 

طمأن الفنان وائل جسار، جمهوره على حالته الصحية هو وأسرته بعد نجاتهم من الموت، بعد إطلاق الرصاص في حفل زفاف.

وقال وائل جسار في تصريح : أنا الحمد لله بخير وربنا لطف بأسرتي، واتفاجئت بوجود رصاصة جنبي وكانت زوجتي ووالدتي وشقيقي بجاني، وكان ممكن ميبقاش موجود حد منهم النهاردة لكن الحمد لله مفيش حد حصله أي أذى.

وأردف وائل جسار بأن ذلك الموقف جعله يطلق هاشتاج ضد إطلاق الرصاص في الأفراح، معلقًا: لازم يكون في وعي عند بعض الناس بعدم ضرب الرصاص في الأفراح، وممكن أي شخص يتأذى عن طريق الخطأ، ومش لازم نفرح بضرب الرصاص.

نجاة أسرة وائل جسارة من الموت

وعلى جانب آخر، كشف وائل جسار، نجاته هو وأسرته من الإصابة برصاصة تم إطلاقها خلال حفل زفاف في لبنان.

ونشر وائل جسار فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قال فيه: أنا طلعت على المنطقة لأزور الوالد والوالدة قعدت برة في الجنينة وكان في زفة وعُرس، كانوا يدقون الرصاص ابتهاجًا بالزفاف هذه الرصاصة كانت يا تقتلني يا تقتل أمي يا زوجتي أو أخي.

نجاة أسرة وائل جسارة من الموت
نجاة أسرة وائل جسارة من الموت

وأضاف وائل جسار: إلى متى نضل هيك مستخفين بصحة وحياة الناس، وبنضرب رصاص في الزفاف؟، هذه الرصاصة كانت يا قتلتني يا قتلت والدي يا زوجتي يا أخي، ابتهاجكم بالزفاف يكون بالورد والفرح بس.

 بعد احمد السلمان : وفاة الفنان التشكيلي العراقي عاصم فرمان في بغداد

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد