تخطى إلى المحتوى

سبب غياب وائل جسار عن حفلة روائع الموجي !

سبب غياب وائل جسار عن حفلة روائع الموجي !

في ظل فعاليات روائع الموجي التي أقيمت في المملكة العربية السعودية بمشاركة فنانين عرب منهم شيرين عبد الوهاب وأنغام ومي فاروق وصابر الرباعي واخرون

تبين من خلال الحفل المذكور عن سبب غياب الفنان وائل جسار بعد تعرضه لوعكة صحية منعت حضوره في فعاليات روائع الموجي التي أقيمت في الرياض

رد تركي اَل شيخ حول غياب النجم وائل جسار 

شارك المستشار تركي آل شيخ رئيس هئية الترفيه بالمملكة العربية السعودية، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، تغريدة يكشف فيها سر غياب الفنان وائل جسار عن حفل روائع الموجي.

وكتب المستشار تركي آل شيخ: “خالص تمنياتي للفنان وائل جسار بالسلامة إثر الوعكة الصحية التى حصلت له قبل الحفل مباشراً ان شاء نتطمن عليه.”

وأثار غياب الفنان وائل جسار عن حفل روائع محمد الموجي ، والذى اقيم خلال الساعات الماضية فى المملكة العربية السعودية حالة واسعة من الجدل. وفق(صدى البلد).

 هذا وقد كان من المقرر ان يكون الفنان وائل جسار واحد من الفنانين المشاركين فى احتفالية روائع الموسيقار محمد الموجي، بعدما ظهر فى الصورة التى ضمن الفنانين المشاركين فى البروفات الخاصة بالحفل، وعبر عن سعادته بالمشاركة فى الحفل، بالإضافة الى وجوده على البوستر الدعائي للاحتفالية.
سبب غياب وائل جسار عن حفلة روائع الموجي !

أنغام تبدع بغناء “صافيني مرة”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة أنغام وهي تغني أغنية “صافيني مرة” بحفل روائع الموجي الذي أقيم في السعودية، وسط حضور جماهيري ضخم.

ويأتي حفل الموسيقار محمد الموجي؛ امتدادًا لسلسة نجاحات لليالي فنية سابقة مثل: ليلة “صوت الأرض” وليلة “ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة”، و”ليلة من الماضي الجميل”. وفق(صدى البلد).

وحرص عدد كبير من الفنانين المصريين على حضور الحفل ومنهم حلمي بكر ، تامر عاشور، أنغام، حميد الشاعري ، عزيز الشافعي ، يسرا ، والتى شاركت فى تقديم إحدى فقرات الحفل الذي حظي على أهتمام من قبل المشاهدين .

تكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي بالسعودية

أحيت المملكة العربية السعودية الخميس حفل روائع الموجي، أمس، بالعاصمة الرياض على مسرح أبوبكر سالم، وسط حضور عدد كبير من النجوم والفنانين. الحفل يكرم مسيرة الموسيقار الراحل محمد الموجي بحضور أسرته، وبمشاركة 7 مطربين غنوا ذكريات عمالقة الفن العربي، بمشاركة أوركسترا ضم 130 عازفًا تحت قيادة المايسترو وليد فايد.

 

الحفل استمر 5 ساعات ونقلته 10 محطات فضائية

حفل روائع الموجي الذي استمر قرابة الـ 5 ساعات، حضره سليم سحاب، هاني فرحات، هاني مهنى، هشام الجخ، تامر حسين، تامر عاشور، حميد الشاعري، هاني شنودة، محمد فؤاد، عمرو مصطفى، عزيز الشافعي، وليد سعد، محسن جابر، أمير محروس، حسام حسني، أميرة سيد مكاوي، خالد عز، هاني محروس، توما، يسرا، بهاء الدين محمد، حسن الشافعي، فاروق سلامة، أمير طعيمة، حلمي بكر، نادر حمدي، الحفل الذي تم بثه عبر 10 قنوات فضائية وثلاث إذاعات ومنصتين رقميتين.

صابر الرباعي غني «جبار» و«قارئة الفنجان» و«يا مالكًا قلبي»

انطلق حفل روائع الموجي بأداء المطرب صابر الرباعي لأغنية «جبار» للعندليب الأسمر، وغنى كذلك أغنية «يا مالكًا قلبي»، «قارئة الفنجان»، بينما غنت أنغام أغنية «صافيني مرة وجافيني مرة، عيون القلب»، وشدت زينة عماد بأغنية «ياما القمر على الباب»، وبعدها تألقت المطربة مي فاروق في أداء أغنية «اسأل روحك» التي حظيت بإشادة وتحية كل الحضور وكانت الأفضل في الحفل، ثم تغنى عبادي جوهر «كامل الأوصاف»، «لي طلب» التي كتبها الأمير بدر بن عبدالمحسن.

شيرين عبدالوهاب تعتذر للجمهور: أم كلثوم بتخوف

وغنت شيرين عبدالوهاب خلال حفل روائع الموجي أغنيتي (أنا قلبي إليك ميال، للصبر حدود)، وتعرضت لموقف اعتذرت عنه بعدما نسيت بعض كلمات الأغنية وقالت للجمهور: «آسفة على الغلط.. بس أم كلثوم بتخوف»، وغنى ماجد المهندس «رسالة تحت الماء، أكدب عليك»،

عبادي الجوهر
عبادي الجوهر

كما وقدم الفنان عبادي الجوهر أغنية “كامل الأوصاف” للراحل عبدالحليم حافظ على مسرح حفل “روائع الموجي”، وجاء أداء “الجوهر” مختلفاً وجديداً.

وبدأت أولى فقرات الحفل بالفنان صابر الرباعي الذي قام بغناء “جبار” و”يا مالكا قلبي” مروراً بالنجمة أنغام بأغنية “صافيني مرة”، إلى جانب الفنانة زينة عماد بأغنية “يامه القمر على الباب”.

وبثت قناة MBC الحفل مباشرة، ويأتي احتفاءً بالموسيقار محمد الموجي، ويُقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وظهر المستشار تركي آل الشيخ في بداية البث مصافحا ضيوف الحفل، بينهم: حميد الشاعري، ميرفت القفاص زوجة الموسيقار الراحل عمار الشريعي، ونجله، وهشام الجخ، عمرو مصطفى، تامر عاشور.

ويشهد الحفل تواجد كوكبة من نجوم الفن والإعلام، من مختلف أنحاء العالم العربي، وتحتفي هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بالموسيقار الراحل محمد الموجي، وتنظم ليلة استثنائية بعنوان روائع محمد الموجي، يحييها نجوم الطرب في مصر والعالم العربي: أنغام، عبادي الجوهر، صابر الرباعي، وائل جسار، ماجد المهندس، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد.

يُسرا تشارك بتكريم أسرة محمد الموجي

وخلال حفل روائع الموجي صعدت الفنانة يسرا لخشبة المسرح وقالت: «مساء الفن والجمال والحب والطرب والكلمة واللحن الحلو الذي لا ينسى، فخورة إني أقدم تكريما لأسرة الموسيقى محمد الموجي، المبدع صاحب الروائع التي يصعب أن تتكرر، وشاركت بتسليم أسرة الفنان الراحل درعا تذكارية من الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه فيصل بافرط، وتقديم نجله الموسيقي يحيى الموجي بمشاركة الموسيقار العالمي رمزي يسّي وصلة طربية من ألحان والده».

سبب غياب وائل جسار عن حفلة روائع الموجي !
يسرا

تصدر حفل روائع محمد الموجي الذي نظمته المملكة العربية السعودية مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حيث عبرت الفنانة يسرا، عن سعادتها بحضور حفل روائع محمد الموجي الذي نظمته المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات تتوسع في تنظيمها هيئة الترفيه التي يقودها تركي آل الشيخ.

وقالت خلال مقابلة مع برنامج “الحكاية” الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة “mbc “، وعرضت مساء الجمعة، إن الموجي صاحب أجمل ألحان في الدنيا، مشيرة إلى أنّ تكريم الموجي هو تكريم لمصر وغنوتها.

هذا وأشارت إلى أن أي تكريم لفنان مصري في أي مكان هو تكريم للدولة ولقيمة الفن، متحدثة عن الموجي قائلة: “كان بيعرف مقاس صوت المطرب ويطلع عليها موسيقى ويخرّج أحلى ما عنده”.

ولفتت إلى أنّ أغنيات زمن الفن الجميل لن تختفي، متابعة: “الغنوة الحلوة هتفضل موجودة لكن الغنوة اللي بتنجح بظروفها بتاخد وقتها وتختفي”.

 روائع الموجي
روائع الموجي

حفلاَ غنائياَ في جدة للنجم تامر عاشور الليلة

1 أفكار بشأن “سبب غياب وائل جسار عن حفلة روائع الموجي !”

  1. تنبيه Pingback: هبة طوجي تُصدر ألبومها المُنتظر "بعد سنين"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد