تخطى إلى المحتوى

نانسي عجرم تخسر 600 مليون مشاهدة على منصة “يوتيوب”

نانسي عجرم

 

اضطرت منصة يوتيوب للاعتذار من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بعد أن خسرت نحو 600 مليون مشاهدة من إجمالي أكثر من 3 مليارات مشاهدة على قناتها  على منصة يوتيوب .

وتزامنت خسارة نانسي المليونية مع نجاح أغنيتها الأخيرة “مشكلتك الوحيدة” التي حققت أكثر من مليوني مشاهدة حتى الآن.

وعقب الخسارة الكبيرة أصدرت منصة يوتيوب بيانا رسميا لتوضيح اللبس المحيط بالمعلومات التي جرى تداولها حول خسارة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لمئات الملايين من المشاهدات على قناتها الرسمية على اليوتيوب.

وأعلنت المنصة في بيانها عن اعتذارها عن الخطأ الفني الحاصل وأشارت إلى إعادة المشاهدات بعد تصحيح الخطأ.

ووفق معلومات فإن نانسي عجرم ليست الوحيدة التي تعرضت لهذا النوع من المشاكل، إذ ذُكرت أسماء فنانين عالميين آخرين مثل ريهانا، بيونسي، وذا ويكند، ما أثار غضبا واسعا بين الجماهير الذين عبّروا عن رفضهم ما وصفوه بـ”السرقة الإلكترونية”.

وتجاوزت مشاهدات نانسي عجرم على يوتيوب 3.5 مليار مشاهدة لأكثر من 300 فيديو، ما جعلها تحتل صدارة المتابعات في لبنان على المنصة.

وتمتلك الفنانة اللبنانية أكثر من 7.91 مليون مشترك في قناتها الرسمية، متفوقة بأكثر من مليون مشترك على النجمة السورية أصالة نصري.

وزن نانسي عجرم 

 وزن نانسي عجرم 
وزن نانسي عجرم

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن سر رشاقتها والحفاظ على وزنها، والنظام الغذائي الذي تتبعه.

نانسي عجرم تكشف سر رشاقتها ونظامها الغذائي

و قالت نانسي خلال لقائها مع عمرو أديب في «بودكاست Big Time» المذاع عبر قناة «MBC1» إنها تحرص دائما على تناول وجبات خفيفة من الإفطار، مثل الفول المدمس والبيض ‏والخبز.‏

وأضافت: «بحب الأكل وبأكل لكن بمارس رياضة، الأكل لذة من لذات الحياة، وبحب أدوق من كل شيء وبحب ‏الطبخ»، مشيرة إلى أنه في بعض الأحيان لا تتناول وجبة العشاء.

وخمن عمرو أديب وزن نانسي عجرم خلال الحلقة، حيث تحدث قائلا: «وزنك 50 كيلو، لترد «كيف عرفت؟» ليعلق ساخرًا: «في بني آدم وزنه ‏‏50 كيلو يا ناس ده إحنا بناكلهم عادي».

 

الأنوثة ليست ضعفا.. والرجل الذي يضرب زوجته ضعيف
الأنوثة ليست ضعفا.. والرجل الذي يضرب زوجته ضعيف
الأنوثة ليست ضعفا.. والرجل الذي يضرب زوجته ضعيف

عبرت الفنانة نانسي عجرم، عن رفضها القاطع لجميع أشكال العنف ضد المرأة، مؤكدة أن الاعتداء على المرأة من قبل زوجها أمر غير مقبول.

وأوضحت خلال بودكاست‎ «Big Time» ‎مع الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة‎ «MBC1» ‎، عرضت مساء ‏الجمعة، أن هناك فرقا كبيرًا بين الأنوثة والضعف، قائلة إنها تحب المرأة القوية التي تمتلك الأنوثة والقوة بينما لا تحب المرأة الضعيفة.

وأشارت إلى أن قوة المرأة تكمن في أنوثتها، مؤكدة أن هذه القوة تمكنها من نيل جميع حقوقها وتجعل لها وجودا قويا في الحياة حتى تتبوأ وترتقي إلى أعلى المناصب.

ودعت إلى ضرورة وجود حملات لتوعية النساء بحقوقهن، مشددة أن الأنوثة ليست ضعفًا بل هي قوة لها لا سيما إذا كانت المرأة مثقفة ومتعلمة.

وأعربت عن شعورها بالاشمئزاز من السماع عن تعرض المرأة للضرب من قبل زوجها، متسائلة عن سبب قبول بعض النساء للعنف «كيف ترضى.. وكيف قبلت؟».

ورأت أن الرجل الذي يضرب زوجته رجل ضعيف لا يملك ثقة بنفسه لا سيما وأنه يستقوي على امرأة يعرف أنه أقوى منها جسديًا.

وعلق الإعلامي عمرو أديب على تصريح الفنانة نانسي عجرم الأخير حول كون الرجل أقوى من المرأة، ساخرًا: «مش دائمًا».

نانسي عجرم تثير الجدل بفستان جذاب

نانسي عجرم تثير الجدل بفستان جذاب
نانسي عجرم تثير الجدل بفستان جذاب

نشرت المطربة نانسي عجرم، صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وأطلت نانسي عجرم، مرتديه فستان طويل ومنقوش باللون البيج ذا تصميم بسيط وناعم ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت نانسي عجرم، في الماكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار اللون البيج الناعم للشفاه.

 

كما اختارت نانسي عجرم، تسريحة أنيقة ومميزة لشعرها البني الطويل لتتناسب مع ظهورها المميز واللافت.

وإليكم صور نانسي عجرم

نانسي عجرم تروي دور والدها في صقل موهبتها
نانسي عجرم
نانسي عجرم

تحدّثت الفنانة نانسي عجرم، عن دور والدها في صقل موهبتها الغنائية منذ صغرها‎.‎

وقالت خلال بودكاست‎ «Big Time» ‎مع الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة‎ «MBC1» ‎مساء ‏الجمعة، إن والدها ‏كان يحضر لها أغاني وهي طفلة بالمدرسة في عمر سبع سنوات ويطلب منها حفظها خلال يومين، موضحة أنه لم يكن ‏يكتفي بسماعها؛ بل كان يعزم الأصدقاء لتغني أمامهم وكأنها على مسرح.‏

وأضافت أن والدها كان يختار لها أغاني صعبة مثل «لسه فاكر» للسيدة أم كلثوم، موضحة أنها كانت تكتبها وتحفظها ‏دون فهم المعنى الكامل للكلمات آنذاك‎.‎

وذكرت أن هذه المرحلة كانت صعبة عليها، حيث كانت تريد اللعب والتسلية مع أصدقائها، لافتة إلى أنها أدركت لاحقًا أن ‏هذه التمارين ساهمت في صقل وبناء موهبتها الفنية‎.‎

وأوضحت أن دور والدها لم يقتصر على اختيار الأغاني لها فقط؛ بل كان لديه إصرار كبير على تنمية موهبتها ‏الفنية.

وذكرت أن إصرار والدها لا مثيل له فلم يكن يسمح بأي نقاش حول رغبته في صقل موهبتها بل يرى فيها حلمًا كبيرًا ‏يسعى لتحقيقه‎.‎

نانسي عجرم تتلقى خبرا سعيد يشعل منصات التواصل الإجتماعي

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد