تخطى إلى المحتوى

أسباب وراء اعتزال ميرهان حسين «المفاجئ» يشعل منصات التواصل الإجتماعي

ميرهان
 أثارت الفنانة ميرهان حسين نجمة برنامج ستار اكاديمي حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد قرار اعتزالها الفن المفاجئ، مشيرة إلى أنها أصبحت لا تجد التقدير من قبل الآخرين وزملائها في الوسط الفني.

وكتبت ميرهان حسين عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”: «إجازة مفتوحة من الـ سوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي».

إنستجرام
إنستجرام
ميرهان حسين

وأضافت: «لم احتاج الى تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل اللي بيحبوني شكراً وكتر خيركم واللي مابيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ماقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني سلام».

واختتمت: «تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي ولم اعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني تعبت لذلك اعتزل».

ميرهان
ميرهان

هل حاولت ميرهان حسين اعتزال الفن في برنامج صاحبة السعادة؟

وكانت ميرهان حسين نشرت مقطع فيديو من لقائها مع إسعاد يونس، عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، يبرز إشادة صاحبة السعادة بموهبتها الفنية، وعلقت قائلة: «طول عمري أبحث عن التقدير فقط، وكتير فكرت اعتزل بسبب إحساسي بإني مش متقدرة في هذا الوسط اللي بيظلم كتير».

وأضافت مريهان حسين: «شكرًا على رأيك فيا اللي بعتبره تقدير عظيم ليا، شكرا يا استاذة الكل، مردفة دي شهادة عظيمة في حقي ومش من أي حد، دي شهادة من واحدة من أعظم الفنانات الرائدات وصاحبة الخبرة الطويلة والعظيمة في تمييز الموهبة، كلامك عني أكبر تكريم ليا، يا أستاذتي العظيمة».

هل حاولت ميرهان حسين اعتزال الفن في برنامج صاحبة السعادة؟
هل حاولت ميرهان حسين اعتزال الفن في برنامج صاحبة السعادة؟

وتابعت مريهان حسين: «أنا أول مرة أقولها أنا فعلا فكرت كتير جدًا اعتزل العمل في الفن لأني كنت شايفة اني مش متقدرة و اتظلمت كتير في هذا الوسط الذي لا يمنح النجومية حسب الموهبة لأ للأسف بيخضع كتير للعلاقات الشخصية».

10 إطلالات مثيرة لـ ميرهان حسين

تصدرت الفنانة ميرهان حسين محرك البحث جوجل، بعد ساعات من إعلانها اعتزال الفن بسبب تقدير موهبتها.

إطلالات ميرهان حسين

وخطفت ميرهان حسين الأنظار منذ ظهورها الأول في عالم الفن، بسبب تمتعها بكل مقومات الأنوثة، وإطلالاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الحفلات والمهرجانات الفنية بملابس وفساتين تبرز رشاقتها وأنوثتها.

ميرهان
ميرهان

أشهر أعمال ميرهان حسين

وكان أول أعمال ميرهان حسين في عالم الفن، فيلم «عمر وسلمى 2»، بطولة النجم تامر حسني والنجمة مي عز الدين ومن إخراج أحمد البدري عام 2009، ومن ثم بدأت مشوارها الفني مشاركة في العديد من الأفلام، وبرزت أكثر في مجال الدراما التلفزيونية.

ميرهان حسين
ميرهان حسين

ويعتبر فيلم الهرم الرابع الذي شاركت فيه عام 2016 هو أشهر أعمالها، وسلسلة جيران بجميع أجزائه، وحققت نجاحا كبيرا من خلال مسلسل الأب الروحي الذي عرض عام 2018.

آخر أعمال ميرهان حسين

آخر أعمال ميرهان حسين، كانت فيلم اتنين للإيجار والذي تم طرحه في يناير الماضي، وشارك فيه بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي، إيمان السيد، ثراء جبيل، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، إيناس مكي، ناجي سعد، وائل ترك، والمسلسل من تأليف أسماء غازي، والمسلسل من إخراج شادي علي.

اعتزال ميرهان حسين
اعتزال ميرهان حسين

اعتزال ميرهان حسين

وأعلنت الفنانة ميرهان حسين اليوم، اعتزالها الفن، عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام، ونشرت عدة تغريدات عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، كشفت فيها أسباب اعتزالها الفن.

وكتبت ميرهان حسين: «مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي».

سبب اعتزال ميرهان حسين

وواصلت ميرهان حسين كلامها: «لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل اللي بيحبوني شكرا، وكتر خيركم واللي مابيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ماقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني.. سلام».

إنطلاق فعاليات “البيت الفني للفنون الشعبية” في مسرح البالون بالقاهرة

1 أفكار بشأن “أسباب وراء اعتزال ميرهان حسين «المفاجئ» يشعل منصات التواصل الإجتماعي”

  1. تنبيه Pingback: نجوم هددوا سابقًا بإعتزال الفن كانت اَخرهم ميرهان حسين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

صحيفة العراقوكالة الاستقلال      |  العرب في اوروبا  |  IEGYPT  | سعر الدولار في بغداد